5 تطبيقات لإضافة فلاتر للوجه وكاميرا السلفي شبيهة للسناب شات

تطبيقات لإضافة فلاتر للوجه ، تبذل الشركات المصنعة للهواتف المحمولة قصارى جهدها لتقديم امتيازات إضافية للمستخدمين الذين يتمتعون بجودة الكاميرا للحصول على صور أفضل من ذي قبل. فهناك الكثير من كاميرات الهواتف التي أصبحت تضاهي الكاميرا الاحترافية في جودتها ودقة التصور من خلالها. ولكن هذا الأمر مازال ينقصه بعض الشيء، وهو إضافة فلاتر للوجه لمحبي التصوير بكاميرا السلفي. فبالرغم من توفر بعض الفلاتر في تطبيق الكاميرا الأساسي في الهاتف، إلا أن عددها محدود جدًا. ولكن هناك تطبيقات شبيهة لتطبيق سناب شات يمكنها القيام بهذا الأمر والتي تعتبر من أفضل تطبيقات لإضافة فلاتر للوجه. وسنتعرف في هذا الموضوع على 5 تطبيقات شبيهة للسناب شات.

5 تطبيقات لإضافة فلاتر للوجه وكاميرا السلفي شبيهة للسناب شات

قمنا في هذا الموضوع بتجميع أفضل التطبيقات التي يمكنها مساعدتك على إضافة فلاتر لوجهك أثناء التصوير بكاميرات السلفي. حيث ستحصل من خلالها على العديد من الفلاتر الممتعة والجميلة. فقط تابع معنا.

تطبيق Facetune2

تطبيق Facetune2

نظرًا لأننا نحاول تغطية التطبيقات التي يمكن أن تساعدك في التقاط صور سيلفي، والتي يبلغ عددها المئات. ولهذا يجب التفكير جيدًا في التطبيقات وفرزها لاختيار الأفضل. وهذا هو السبب الذي دفعنا إلى وضع تطبيق Facetune2 في قائمة تطبيقات لإضافة فلاتر للوجه والعمل على تصفية الوجه من أي شوائب. حيث أن هذا التطبيق متوافق مع كل من أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة Android و iOS. كما وأن تطبيق Facetune2 هو من تطوير شركة Lightricks. إلى جانب ذلك فأنه تطبيق مجاني تمامًا للاستخدام.

لذلك في الحالات التي لا تكون فيها سعيدًا كما كنت تعتقد بعد التقاط صورة شخصية، فإن Facetune2 هو تطبيق يمكنك تغيير لك هذا الحزن إلى سعادة. حيث يمتلك هذا التطبيق العديد من الفلاتر المميزة التي يمكن استخدامها لتصفية الوجه. والعمل على الحصول على نتيجة أفضل لصورة Selfi. فمن بين العديد من المزايا التي يمتلكها هذا التطبيق أيضًا، هو التحكم في لون الشعر. وكذلك التحكم في لون العيون وإضافة لحية وشعر وغيرها من التعديلات الأخرى.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق AirBrush

تطبيق AirBrush

تطبيق آخر يتم إضافته إلى هذه القائمة من التطبيقات ألا وهو تطبيق AirBrush. حيث يأتي تطبيق AirBrush بإمكانيات لا حصر لها بل ولا يمكن لك أن تتصورها. فبنقرة واحدة فقط سيصبح كل شيء سلسًا وخاليًا من العيوب كما تخيلت بأن تبدو عليه. فمن خلال هذا التطبيق لن تحتاج إلى التقاط الصورة ومن ثم إجراء عليها التعديلات وإضافة الفلاتر لها لتصفية وجهك. بل سيتم ذلك بشكل مباشر وحي من خلال توجيه الكاميرا إلى وجهك، كما هو الحال في تطبيق سناب شات.

إلى جانب ذلك فتطبيق AirBrush يمتلك العديد من الأدوات التي يمكنك استخدامها من أجل التعديل على صورتك والحصول على أفضل نتيجة ممكنة. حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق إزالة البقع في الوجه، تبييض الأسنان، تفتيح العين، تنحيف الجسم، وأكثر من ذلك بكثير. كما ويحتوي تطبيق Airbrush أيضًا على بعض فلاتر التجميل المصححة للألوان وذات المظهر الطبيعي وهذا للحصول على صورة فائقة الدقة.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق SelfieCity

تطبيقSelfieCity

كما يوحي الاسم، تم تصميم SelfieCity خصيصًا لتلبية توقعات المستخدمين محبي التقاط صور السلفي. فقط فكر في الحلول أو الميزات الممكنة التي يبحث عنها المرء أثناء التقاط صورة سيلفي وستجد أن جميعها متوفرة في تطبيق Selfie City. أيضًا، هناك العديد من الميزات التي تجعل SelfieCity افضل بديل للسناب شات. والتي يمكن استكشافها من خلال التطبيق والتي تضاهي بها تطبيق Snap Chat إن صح التقدير.

بشكل فريد، فأن تطبيق SelfieCity هو الأمثل من بين العديد من التطبيقات إذا تحدثت عن الفلاتر التي يمكن أن تمنحك تحولًا رائعًا في شكلك. تمت تسمية الفلاتر في هذا التطبيق على اسم مدن مختلفة، بحيث تعكس الجمال والشخصية التي يقدمها كل مكان. ثم هناك ميزة تجميل في الوقت الفعلي أي بشكل حي ومباشر بحيث تتيح لك تنحيف وجهك وتنعيم بشرتك لتبدو أكثر إشراقًا.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Retrica

تطبيق Retrica تطبيقات لإضافة فلاتر للوجه

يعد Retrica تطبيقًا مجانيًا  تمامًا متوافق مع أنظمة التشغيل Android و iOs، وهو أحد أفضل تطبيقات لإضافة فلاتر للوجه الشبيهة للسناب شات. حيث يعتبر تطبيق Retrica حرفياً قاموسًا لأكثر من 190 فلتر مختلف. وأيضًا، لديك الحرية في التقاط الصور ومقاطع الفيديو باستخدام فلاتر التصفية والتأثيرات في الوقت الفعلي أو تحريرها من الألبوم الموجود على هاتفك أي من صور المعرض المُلتقطة مسبقًا.

الى جانب الميزات المجانية التي تحصل عليها من تطبيق فلاتر الوجه ريتريكا، فإن الاشتراك المدفوع يمنحك العديد من الميزات للاختيار من بينها والتي تعتبر أفضل بطبيعة الحال من النسخة المجانية. تتمثل إحدى الميزات الغنية لـ Retrica في القدرة على استخدام الفلتر الشهير Univisium والذي لديه القدرة على جعلك تعيش تجربة الستينيات على الفور.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

اقرأ أيضًا: أفضل  تطبيقات الكاميرا والتصوير لهواتف اندرويد

تطبيق Cymera

تطبيق Cymera تطبيقات لإضافة فلاتر للوجه

نختم هذه القائمة من التطبيقات تطبيق مميز جدًا وحائز على العديد من التحميلات والتي يصل عددها إلى أكثر من 200 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم. وهنا نختص بالذكر تطبيق Cymera والذي يعتبر هو الحل الشامل لجميع عمليات التحرير التي تريد القيام بها على كافة صورك الشخصية. كما وأنه يصنف على أنه واحد من أبرز تطبيقات تصفية الوجه عبر تقديم العديد من الفلاتر المميزة التي تم تطويرها بطريقة ذكية. حيث يبلغ عدد هذه الفلاتر نحو 130 فلتر. فكل ما عليك فعله هو توجيه الكاميرا الأمامية الخاصة بصور السيلفي نحو وجهك. ومن ثم البدء بتطبيق أجمل الفلاتر التي يضمها التطبيق. حيث ستلاحظ بأنك قد حصلت على مظهر مثالي، ووجه خالي من أي شوائب كالحبوب والندبات وغيرها.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.