5 تطبيقات تمكنك من اجراء مكالمات بدون اعطاء رقمك الحقيقي

تطبيقات تمكنك من اجراء مكالمات بدون اعطاء رقمك الحقيقي. يطل علينا في بعض المرات مواقف ترغمنا على التعامل مع أشخاص غرباء ومن ضمن هذه التعاملات هو طلبهم لرقم هاتفنا، ولكن بطبيعة الحال لن تمنح رقمك الحقيقي لذلك الشخص بدون أن يكون هناك سابق معرفة بينكم. وبسبب هذه المواقف أنتم بحاجة الى أن تجدوا حل لمثل هذه المواقف المحرجة والحل يكمن في استخدام أحد التطبيقات التي تمكنكم من اجراء مكالمات بدون اعطاء رقمك الحقيقي وبالتالي أنت تحمي نفسك وخصوصيتك في هذه المواقف ولا تتسبب في أي حرج بينك وبين ذلك الشخص.

على سبيل المثال أنت لا ترغب في ان تعطي رقم هاتف خاص بك لشخص ما غريب تشتري منه بعض من الحاجيات التي تريدها لمنزلك أو لنفسك وطلب منك هذا الشخص أن تمنحه رقمك من أجل أن يتواصل معك من أجل تزويدك بأي جديد لديه، مع العلم أن هذه هي المرة الاولى التي تتعاملون فيها مع بعضكم البعض.

ومن أجل ذلك لا يجب عليكم تقديم رقمكم الحقيقي بسرعة البرق الى ذلك الشخص بل يجب التحلي بمزيد من الصبر والحكمة والتفكير جلياً بخصوصيتكم التي من الممكن أن تتأثر بمجرد منح رقمك لذلك الشخص الذي لا يعرفك أو تعرفه، بل يجب عليكم استخدام أحد التطبيقات البديلة التي تساعدكم في اجراء مكالمات برقم غير رقمكم الحقيقي وبالتالي حماية أنفسكم من ذلك الموقف وحماية خصوصيتكم.

5 تطبيقات تمكنك من اجراء مكالمات بدون اعطاء رقمك الحقيقي

هذه التطبيقات الخمسة التي سنطرحها بين أيديكم هي تطبيقات بالأصل من أجل الحصول على رقم هاتف وهمي مجاني، ولكن يمكن استغلال هذا الأمر من أجل تخطي منح رقم هاتفنا الحقيقي للشخص الغريب واعطاءه رقم وهمي آخر من تلك التطبيقات بدلاً من رقمكم الحقيقي.

تطبيق Line2

 اذا ما بحثت في متجر جوجل بلاي عن أفضل التطبيقات للحصول على رقم هاتف وهمي ان تطبيق Line2 يصنف على أنه من أفضل التطبيقات في المتجر لهذا الأمر. حيث يمكنكم من خلال هذا التطبيق الحصول على رقم هاتف آخر يمكنكم من خلاله استقبال واجراء المكالمات من خلاله بكل سهولة، ويمكنكم استخدامه أيضاً من أجل اعطاءه لأي شخص غريب وذلك بهدف حجب رقمكم الحقيقي عنهم وتزويدهم رقم آخر لا يمت اليك بصلة لكنه بحوزتك. حيث أن التطبيق يمنحكم فترة تجريبية لمدة 7 أيام وذلك بهدف تجربة التطبيق وكافة مزاياه ولكن هناك خطط مدفوعة في التطبيق للحصول على مزايا اضافية ومكالمات غير محدودة وغيرها الكثير من المزايا الأخرى حيث تبدأ الأسعار من 9 دولار ولكن سعره مناسب بالنسبة للمزايا في التطبيق.

تحميل التطبيق

تطبيق Hushed

تطبيق Hushed

يتميز تطبيق Hushed بقدرته على توفير رقم هاتف ثاني الى جانبك رقمك الحقيقي في الهاتف، وذلك من اجل تقديمه الى أولئك الأشخاص الذين لا ترغب في أن يحصلوا على رقمك الحقيقي. حيث يقدم التطبيق أرقام من ما يزيد عن 40 دولة حول العالم، كما ان واجهة التطبيق سهلة في الاستخدام وتساعد أي شخص في أن يحصل على أري رقم من خلاله بكل سهولة من بين الكثير من الأرقام التي يوفرها التطبيق. في حالة كنتم ترغبون في اجراء واستقبال المكالمات واستقبال رسائل SMS فيمكنكم الحصول على رقم شخص واستخدامه كيفما تشاء بسعر 5 دولار فقط. كما أن أمر ضروري يجب توفره في الهاتف وهو الانترنت وذلك من أجل استخدام التطبيق بكل حرية.

تحميل التطبيق

تطبيق Sideline

تطبيق Sideline

هذا التطبيق يختلف كثيراً عن باقي التطبيقات الأخرى، حيث يمكنكم من خلاله الحصول على رقم خاص بشكل مجاني تماماً واستخدامه كرقم بديل لرقم هاتفك الأصلي في الهاتف. حيث أن التطبيق يمكنكم من مشاهدة الاعلانات في التطبيق والحصول على دقائق مكالمات عبر تجميع النقاط وتحويلها الى رصيد مجاني للمكالمات. كما أن التطبيق يتوفر على الكثير من الاشتراكات وهذا من أجل الاستفادة من مزايا أكثر كرقم خاص بك لا يستخدمه أي شخص آخر أو حتى رصيد مجاني للمكالمات وبسعر يصل الى 3 دولار شهرياً.

تحميل التطبيق

تطبيق TextMe Up

 اذا كنت تقطن في الولايات المتحدة أو كندا فعبر تطبيق TextMe Up لن تتعرف على شيء اسمه رصيد للمكالمات في تلك الدول وذلك لأن التطبيق يوفر امكانية لإرسال واجراء مكالمات في تلك الدول بشكل مجاني وبشكل غير محدود. حيث أن التطبيق يمنحكم رقم مجاني من أجل جعله رقم ثاني الى جانب رقمكم الأصلي في الهاتف. من أجل الحصول على رقم مجاني آخر في التطبيق عوضاً عن الرقم الذي حصلت عليه في المرة الأولى فيجب دفع اشتراك شهري بسعر 2.99 دولار.

تحميل التطبيق

اقرأ أيضاً: أحصل الآن على رقم أمريكي، كندي أو من أي بلد في العالم بكل سهولة !

تطبيق Burner

تطبيق Burner

اذا كنت ترغب في التسجيل في بعض التطبيقات ولكن ليس برقمك الأصلي فهذا التطبيق هو لك من أجل فعل ذلك. حيث يمكنكم من خلال تطبيق Burner الحصول على العديد من الأرقام المجانية والمميز أيضاً هو امكانية الاتصال عبر رقم خاص مخفي بحيث لا يظهر الى الشخص الذي تتصل به. من بين العديد من الخدمات التي يمكن استخدامها فيها الرقم في التطبيق هو ساوندكلاود و Dropbox وغيرها من الخدمات الأخرى. فيما اذا كنتم ترغبون في مزايا أكثر فيمكنكم دفع اشتراك شهري بقيمة 5 دولار فقط.

تحميل التطبيق

اقرأ أيضاً: كيف أدانوك برسالة نصية SMS صدرت من هاتفك وانت بريء منها ؟

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.