5 تطبيقات انشاء مقاطع فيديو مع دمج الصوت للهاتف لعام 2021

تطبيقات انشاء مقاطع فيديو مع دمج الصوت ، اذا كنت منشئ محتوى، فأنت تعلم أن إضافة مؤثرات صوتية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك لا تقل أهمية عن الفيديو نفسه. فجودة الصوت هي ما يميز الفيديو الرائع عن الفيديوهات الأخرى. واليوم سنسهل عليك هذه المهام حيث سيكون فيه تحرير الفيديو سهلاً على جهازك المحمول كما هو الحال على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب ألا تخجل من عدم جودة فيديوهاتك بعد الان لأن هذه التطبيقات ستساعدك لإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك بشمل احترافي. فدعونا نتعرف على أفضل 5 تطبيقات انشاء مقاطع فيديو مع دمج الصوت للهاتف.

5 تطبيقات انشاء مقاطع فيديو مع دمج الصوت للهاتف لعام 2021

فيما يلي قائمة بالتطبيقات التي يمكنك استخدامها لإضافة موسيقى ومؤثرات صوتية أخرى إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. تحتوي القائمة على تطبيقات متوفرة على كل من Apple App Store و Google Play، مما يعني أنه يمكن استخدام معظم التطبيقات هنا على أجهزة iPhone الخاصة بك وكذلك أجهزة Android.

تطبيق iMovie

اذا كنت تستخدم جهاز iOS، فليس من المنطقي البحث عن محرر فيديو في متجر التطبيقات عندما يكون لديك بالفعل واحد مثبت مسبقًا عند شرائه. نعم، نحن نتحدث عن iMovie المتوفر لجميع أجهزة Apple بما في ذلك iPhone و iPad. يمكنك إنشاء مقاطع بموسيقى تصويرية تتكيف مع طول الفيديو.

بالإضافة إلى ذلك، يدعم التطبيق المزامنة عبر الأنظمة الأساسية، مما يعني أنه يمكنك بسهولة العمل على مشاريعك على أجهزة Apple المختلفة في أي وقت. يمكنك أيضًا إضافة المؤثرات الصوتية أو السرد الخاص بك إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك، وتعديلها باستخدام مرشحات الفيديو، والانتقالات، وتأثيرات تقسيم الشاشة، والمزيد.

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Power Director

كانت شركة Cyberlink في لعبة تحرير الفيديو حتى قبل أن يكون تحرير الفيديو على الأجهزة المحمولة، كما أن تطبيق PowerDirector الخاص به متاح الآن على كل من iOS و Android. يمكنك إضافة الصوت والموسيقى إلى الخلفية إلى أي من مقاطع الفيديو الخاصة بك ويمكنك الاختيار من بين مئات الموسيقى والأصوات المجانية المتوفرة كإعدادات مسبقة.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر تطبيق PowerDirector عناصر تحكم كاملة في تحرير الفيديو مثل التشذيب والربط وتدوير المقاطع وضبط اللون والسطوع والتشبع وإضافة تأثيرات وانتقالات وعناوين متحركة وتراكبات PiP وصور مجمعة ووسائل إنشاء التقديم السريع للفيديو أو مقاطع فيديو بطيئة الحركة.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Quik by Go Pro

تطبيق Quik by Go Pro

في حالة عدم معرفتك، تقدم GoPro محرر فيديو خاص بها يمكنك استخدامه مجانًا على كل من iOS و Android عن طريق تنزيل تطبيق Quik من متجر التطبيقات ذي الصلة المتاح لمنصتك. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك تحديد صوت الخلفية من بين أكثر من 100 أغنية مجانية. وإذا كنت غير راضٍ عن هذه الموسيقى، فيمكنك استخدام أغنية من مكتبتك الخاصة.

عند اختيار الموسيقى من مجموعتك الخاصة، يتيح لك Quik تحميل الملفات بهذه التنسيقات المدعومة وهي MP3 و M4A و MP4 و MOV و AAC و FLAC و AIFF و WAV. يتيح لك التطبيق تخصيص مقاطع الفيديو عن طريق إعادة ترتيب مقاطع الفيديو والصور وتشذيبها وتدويرها وإضافة نصوص وملصقات GPS. وكذلك تنسيق السينما وضبط عمليات القطع والانتقالات تلقائيًا.

حميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق VideoShow Video Editor

تطبيق VideoShow Video Editor

تطبيق آخر تم تنزيله على نطاق واسع في متاجر تطبيقات Apple و Google هو VideoShow Video Editor. التطبيق عبارة عن محرر متعدد الإمكانات يتيح لك إضافة موسيقى خلفية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك من مكتبته الخاصة للموسيقى المجانية والأغاني الموجودة في جهازك. إلى جانب ذلك، هناك ميزة دبلجة الفيديو التي تتيح لك إضافة مؤثرات صوتية أو صوتية خاصة بك باستخدام ميكروفون جهازك. يمكنك الاختيار من بين أكثر من 50 سمة بناءً على الفيديو الذي تقوم بإنشائه باستخدام المرشحات والخلفيات غير الواضحة وصانع gif وتعديل الصوت وتحسينه.

حميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق InShot Video Editor

تطبيق InShot Video Editor

يعد هذا التطبيق من افضل التطبيقات محررة الفيديو وصانعة الفيديو من شركة InShot Inc والذي حصل على تقييم إجمالي يبلغ 4.8 نجمة في كل من متاجر تطبيقات Apple و Google. نال تطبيق InShot العديد من المديح لحزمه معظم الميزات دون فقدان لمسة البساطة. التطبيق عبارة عن محرر فيديو متكامل يمكن استخدامه لدمج مقاطع فيديو متعددة في مقطع فيديو واحد. ويمكنك أيضًا إضافة موسيقى مميزة أو أغانيك الخاصة من المكتبة كصوت في الخلفية.

كما يسمح InShot للمستخدمين بإضافة الأصوات الخاصة بهم إلى مقطع فيديو. ويقدم خيارات التخصيص مثل تلاشي الموسيقى وعناصر التحكم في مستوى الصوت. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على القدرة على استخراج الصوت من مقاطع الفيديو الأخرى. وإضافة تأثيرات انتقالية، وفلاتر الفيديو، والنصوص، والملصقات، والرموز التعبيرية إلى مقاطع الفيديو التي تم تحريرها عبر التطبيق.

حميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.