5 برامج Voice Changer لنظام ويندوز 10 لعام 2021

برامج Voice Changer ، إذا كنت منشئ محتوى، فيجب أن تكون قد سمعت عن تطبيقات Voice changer أو Voice over apps المتاحة لأنظمة Windows و macOS و iOS و Android. بالنسبة للمستخدمين العاديين، الذين لا يعرفون عن تطبيق مغير الصوت، فهو ليس سوى تطبيق يساعد في تغيير طبقة الصوت وتردده، لجعله يبدو وكأنه شخص آخر. يستخدم العديد من الأشخاص تطبيقات مغير الصوت أثناء الدردشة الصوتية عبر الشبكة باستخدام Facebook أو Whatsapp ؛ أو أثناء البث المباشر على YouTube ، Twitch؛ لإخفاء طبقة صوتهم الأصلية، والتي قد لا تكون عالية وواضحة. هناك الكثير من الاستخدامات الأخرى لهذه البرامج والتطبيقات. ولهذا نستعرف في هذا الموضوع 5 برامج Voice Changer لنظام ويندوز 10 لعام 2021.

5 برامج لتغيير الصوت لنظام ويندوز 10 لعام 2021

سنناقش هنا فقط أفضل برامج Voice Changer لنظام التشغيل Windows 10/8/7، لجميع أنواع المستخدمين، وفقًا لاختياري وخبراتي. أيضًا، هذه البرامج هي الأكثر شيوعًا في مجالها أيضًا. على الرغم من توفر بعض التطبيقات المشابهة الأخرى، إلا أنه يمكنك البحث عنها والقراءة عنها أيضًا. ولكن نقتصر هذه القائمة على هذه الأسماء.

1- برنامج Voxal Voice Changer

برنامج Voxal Voice Changer

سنبدأ بالتأكيد مع Voxal Voice Changer المجاني حيث قد تجد أيضًا نوعًا مشابهًا من المقالات التي تبدأ بنفس التطبيق؛ نعم، برنامج Voxal Voice Changer جيد في مجال عمله. إنه أحد أفضل تطبيقات تغيير الصوت المجانية التي ستجدها هناك لنظام التشغيل Windows 10. الهدف من البرنامج ليس التجارة، ولهذا فهو مجاني تمامًا للتنزيل والتثبيت. لذلك فهو ليس مجرد تطبيق رائع للمتعة، في الواقع، الناس يقومون باستخدامه في الكثير من الوظائف الجادة وإنشاء محتوى احترافي، وتحرير الفيديو، وما إلى ذلك.

يوفر Voxal جودة تسجيل رائعة، كما أنه يتمتع بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام للغاية. يعد الأداء السلس ضروريًا جدًا في أوقات البث المباشر، لذلك يمكنك الاعتماد على ذلك في برنامج Voxal Voice Changer. لا تتطلب عملية تغيير الصوت أي وقت على الإطلاق، حيث ستحصل على إخراج للصوت في الوقت الفعلي، مما يضمن أداء سلس وخالٍ من التأخير. يمكنك استخدام Voxal أثناء المحادثات الصوتية أو المكالمات الهاتفية أيضًا. Voxal Voice Changer متاح لكل من Windows و Mac.

تحميل البرنامج

2- برنامج Voicemod

برنامج Voicemod

Voicemod هو برنامج Voice Changer شائع جدًا من بين مئات البرامج الأخرى، ولكن هذا التطبيق جديد نسبيًا في السوق. وهو يدعم Windows 7/8 / 8.1 / 10 (64 بت) ومتوافق مع معظم أدوات الدردشة مثل Skype و Facebook و Discord و VRchat. يمكن أيضًا استخدام Voicemod مع YouTube Live و Twitch Live. إنه مجاني تمامًا ولا يلزم إجراء عمليات شراء داخل التطبيق للحصول على ميزات إضافية أيضًا. لم يتم إنشاء Voicemod لتحرير الصوت أو تحرير الفيديو في الواقع، لأنه أكثر من مجرد أداة للاعبين والبث المباشر. وهو يدعم معظم الأسماء الكبيرة في الألعاب مثل PUBG Mobile و PUBG Steam و CS GO و Fortnite و Apex Legends و Call of Duty Warzone وما إلى ذلك.

تحميل البرنامج

3- برنامج MorphVOX

برنامج MorphVOX

هذا التطبيق هو تطبيق تغيير صوتي شائع آخر، ستجده تقريبًا في أي قائمة من هذا النوع من البرامج. MorphVOX محبوب للغاية ويتم التصويت عليه بشكل إيجابي من قبل العديد من المستخدمين. إنه ليس تطبيقًا متطورًا لتغيير الصوت مثل Voxal، ولكنه تطبيق أساسي لتغيير الصوت، يمكنك الاعتماد عليه.

إنه يعمل على مبدأ المفهوم الأساسي للبشر، حيث لدينا بشكل عام ثلاثة أنواع من التأثيرات الصوتية وهي طفل ورجل وامرأة. يتيح برنامج MorphVOX للمستخدمين تبديل أصواتهم بناءً على الأعمار المختلفة لصوت ذكر أو أنثى، لكن درجة الصوت تعتمد بشكل أساسي على صوت الشخص نفسه، ومع ذلك، يمكن أن يضلل شخصًا عبر الهاتف في التخمين فيمن يكون هذا الشخص أو التخمين بين الجنسين سواء ذكر أو أنثى. هذا البرنامج متاح كإصدار تجريبي مجاني لنظام Windows؛ إصدار macOS متاح أيضًا. سعر شرائه هو 39.99 دولارًا.

تحميل البرنامج

4- برنامج AV Voice Changer

برنامج AV Voice Changer

AV Voice Changer هو حل شائع آخر في كون واحد من أفضل 5 برامج Voice Changer لنظام ويندوز 10. يشتهر التطبيق بمظهره الرائع عالي التقنية مع واجهة مستخدم سهلة للغاية. يتم تكديس القائمة الرئيسية وإدارتها بطريقة جيدة جدًا بحيث لا تضطر إلى مواجهة أي مشكلة بدءًا من برنامج AV Voice Changer. يمكنك استخدامه في أنواع مختلفة من الاستخدامات، مثل الألعاب والبث المباشر والدردشة الصوتية في الوقت الفعلي والاتصال الهاتفي وحتى لإنشاء المحتوى.

إنه يوفر للمستخدم تحكمًا رسوميًا ثنائي الأبعاد وأيضًا عناصر تحكم في الشرائح، لضبط جوانب مختلفة من نغمات الصوت. لا يمكن استخدام مغير الصوت AV لتغيير الصوت فحسب، بل يمكن استخدامه أيضًا لعمل الكتب الصوتية والرسائل الصوتية. المكتبة أيضًا مليئة بالأصوات المختلفة، ولكن هناك دعم مكتبة أخرى عبر الإنترنت حيث يمكنك تنزيل أنواع مختلفة من الأصوات والتأثيرات لجعل ملفاتك الصوتية أكثر تميزًا.

تحميل البرنامج

5- برنامج All-in-one Voice Changer

برنامج All-in-one Voice Changer

يعد برنامج All-in-One Voice changer أحد أكثر التطبيقات استخدامًا لتحرير الصوت. إنه برنامج آخر لطيف من البرامج التي تأتي مجانًا للمستخدمين. يمكن استخدام مغير الصوت الكل في واحد للمحادثات الصوتية والمكالمات الحية والبث المباشر وما إلى ذلك. يمكن إقران هذا أحد أفضل برامج Voice Changer هذا مع العديد من تطبيقات المراسلة والدردشة الأخرى مثل Skype وغيرها من البرامج. لذلك، إذا كنت من مستخدمي Skype ولم تكن راضيًا عن برنامج Skype Voice Changer. فيمكنك إقران هذا التطبيق كطرف ثالث إضافي ويمكنك استخدامه في بعض الاستخدامات الجيدة. الإصدار التجريبي المجاني متاح لنظام التشغيل Windows وامتلاك البرنامج بشكل دائم، سيكون بسعر 15 دولارًا فقط.

تحميل البرنامج

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.