5 إضافات مهمة ومفيدة إذا كنت تشاهد محتوى موقع نتفلكس

إضافات مهمة ومفيدة إذا كنت تشاهد محتوى موقع نتفلكس ، هل تصدق الحياة بدون Netflix؟ حسنًا، سيكون ذلك محبطًا بعض الشيء. هناك الكثير الذي يمكنك فعله مع اشتراكك في Netflix بخلاف مجرد مشاهدة الأفلام والمسلسلات الحصرية وغيرها في المنصة. حيث يمكنك الاستفادة من الاختصارات المختلفة في الموقع وإضافة تقييمات IMDb للأفلام والمسلسلات وتخطي مقدمات الفيلم تلقائيًا والمزيد من المهام الأخرى. بالتأكيد تتساءل كيف ذلك؟ حسنًا، لدينا في هذا الموضوع 5 إضافات مهمة ومفيدة لك في حال كنت تشاهد محتوى موقع نتفلكس.

5 إضافات مهمة ومفيدة إذا كنت تشاهد محتوى موقع نتفلكس

هذه الإضافات الخمس ليست هي الوحيدة، ولكنها هي الأبرز في الخدمات التي تقدمها لكم مع موقع نتفلكس. فقط تعرف على كل ما تقدمه كل إضافة على حدى وثبتها لديك في حال وجدت أنها مهمة بالنسبة لك.

إضافة RateFlix

إضافة RateFlix

مع وجود العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية التي يتم بثها على Netflix كل شهر، قد يكون من الصعب أحيانًا تحديد ما تريد مشاهدته بعد ذلك. نعم، توفر Netflix تقييماتها الخاصة، لكنني أفضل دائمًا تقييمات IMDB. وهذا هو المكان الذي تأتي فيه إضافة RateFlix لإنقاذ الموقع لديك، في الواقع، إضافة جوجل كروم هذه هي الوحيد التي تعمل على تقديم هذه الخدمة لك. فبمجرد التثبيت، انتقل إلى Netflix (إذا كانت المنصة مفتوحة بالفعل، فحدِّث الصفحة) ومرر مؤشر الماوس فوق الأفلام والبرامج التلفزيونية. سيُظهر لك تصنيف IMDb بالقرب من المكان الذي عادة ما ترى فيه تصنيف Netflix.

تثبيت الإضافة

إضافة Netflix Categories

إضافة Netflix Categories

إذا كنت لا تعرف بالفعل، فإن Netflix لديها قائمة سرية من الفئات التي تعتبر أكثر تخصصًا من الأقسام الكبيرة مثل الحركة والدراما والأفلام الوثائقية، فأنت تعرف ما تراه على الشاشة الرئيسية عبر هذه الفئات. ولكن من خلال هذه الإضافة سيكون بإمكانك إظهار هذه القائمة السرية. يجب أن تعلم أن هناك طريقة أخرى عبر رابط خاص غير معروف للمستخدمين عبر أكواد خاصة بالفئات المخفية تلك. وللأسف لا نمتلك القدرة لحفظ أرقام هذه الفئات، ولكن هذه القائمة ستغنيك عن ذلك. فقط ثبت الإضافة لديك في المتصفح، ومن ثم قم بتحديد الفئة التي تريد من هذه القائمة وسيتم نقلك تلقائيًا إلى الصفحة الخاصة بهذه الفئة مباشرة.

تثبيت الإضافة

إضافة Super Netflix

إضافة Super Netflix

تمنحك إضافة Super Netflix قوى خارقة لـ Netflix، بالمعنى الحرفي للكلمة. بمجرد تمكين الإضافة، يمكنك تعيينه لتخطي المقدمة دائمًا، وضبط معدل بث الفيديو أثناء التنقل من فيلم إلى آخر، وحتى تعيين نظام الألوان لبرامجك التلفزيونية المفضلة. أفضل جزء في إضافة Netflix هذا هو أن عناصر التحكم تظهر أعلى نافذة موقع نتفلكس Netflix ويمكن الوصول إليها بسهولة. في الجزء العلوي الأيمن، ستحصل أيضًا على بعض الميزات الإضافية مثل تمكين الترجمة واللغة وخيار لتنزيل الترجمة في حالة توفر المحتوى على مساحة التخزين في الحاسوب أيضًا.

تثبيت الإضافة

إضافة Netflix Party

إضافة Netflix Party إضافات مهمة ومفيدة إذا كنت تشاهد محتوى نتفلكس

Netflix Party هو امتداد حصري لمتصفح Google Chrome يسمح لك بمشاهدة Netflix مع شخص آخر مهم بالنسبة لديك ولا يتواجد في نفس الغرفة التي أنت متواجد فيها. إنه يعمل بكل بساطة: حدد الفيلم أو العروض التي تريد مشاهدتها معًا، ثم انقر فوق الزر الأحمر “Netflix Party” أعلى المتصفح للحصول على رابط إلى الجلسة المشتركة. شاركها مع صديقك لبدء مشاهدة Netflix معًا. وغني عن التذكير أنكم ستظلون بحاجة إلى حساب في موقع نتفلكس Netflix أنتم الاثنين. إن الشيء العظيم في هذا الامتداد هو أنه لا يتطلب سوى شخص واحد لتثبيته، أما باقي الأشخاص فيمكنهم المشاهدة عبر الرابط من الشخص الذي يتحكم في البث.

تثبيت الإضافة

إضافة ShuffleFlix

إضافة ShuffleFlix إضافات مهمة ومفيدة إذا كنت تشاهد محتوى نتفلكس

إذا كنت تميل إلى تكرار مشاهدة المسلسل الذي تحبه مثلما أفعل، سواء كانت حلقات لا نهاية لها من مسلسل Friends أو مسلسل Money Heist، فإليك إضافة مهمة جدًا بالنسبة لك. حيث أن إضافة ShuffleFlix تضيف علامة تبديل على شريط التشغيل في الزاوية اليمنى السفلية من شاشة الفيديو في موقع Netflix. لذا، إذا كان لديك العديد من المواسم الخاصة بالأفلام والمسلسلات ولم يكن لديك حلقة محددة في الاعتبار تريد مشاهدتها. فما عليك سوى الاسترخاء والضغط على رمز التبديل العشوائي. حيث سيتم تشغيل لك حلقات عشوائية لمشاهدتها.

تثبيت الإضافة

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.