4 طرق لمشاهدة فيديوهات 360 درجة في ويندوز 10

يسعى الكثير من محبي المغامرة وتجربة كل ما هو جديد إلى الحصول على أفضل الطرق للاستمتاع بمغامراتهم بشكل عام، ومغامرة هذه الأيام ومنذ كدة ليست بالكبيرة هي فيديوهات 360 درجة. يرغب الكثير من الأشخاص بمشاهده هذه الفيديوهات على الحاسوب والتمتع بها، ولهذا نقدم لكم 4 طرق لمشاهدة فيديوهات 360 درجة في ويندوز 10.

تعتبر فيديوهات الواقع الافتراضي هي من أكثر التقنيات المتعة التي جاءت بها التكنولوجيا في الأعوام الأخيرة، حيث أن الكثير من الفيديوهات وحتى الأفلام بدأت باعتماد هذه التقنية بشكل كبير وواسع. توفر فيديوهات 360 درجة فرجة ممتعة للمشاهدين بحيث تدمجهم بشكل واقع في الأماكن التي تم تصوير الفيديوهات فيها ومشاهدة الفيديو بكافة زواياه كأنك في قلب الحدث. تحمل هذه التقنية تجربة ممتعة ورائعة لكل شخص يرغب في خوض هذه التجربة وتزرع فيه روح الحماس لمشاهدتها والتعرف عليها.

فكرة مشاهدة فيديوهات 360 درجة تحتاج إلى أدوات وبرامج معينة من أجل التمتع بهذه المشاهدة، وفي هذه المقالة ستحصلون على فرصة لمشاهدة تلك الفيديوهات في ويندوز 10 عبر 4 طرق مميزة وسهلة جداً.

4 طرق لمشاهدة فيديوهات الواقع الافتراضي 360 درجة في ويندوز 10

هذه الطرق الأربعة تعتمد على خوارزميات تقنية معينة تسمح لكم بالتحكيم بالفيديو والتنقل به يميناً وشمالاً انطلاقاً من الويندوز 10، حيث سيتم الاعتماد فيها على بعض التطبيقات والبرامج التي يتم تثبيتها على نظام الويندوز

  • برنامج Freeware GOM Player

برنامج Freeware GOM Player

هذا البرنامج يعتبر من أفضل البرامج في مجال الميديا وبالتحديد تشغيل فيديوهات 360 درجة، حيث أن عمل التطبيق يدور فقط حول تشغيل فيديوهات الواقع الافتراضي فهو مطور خصيصاً من أجل هذا الأمر. يكفي فقط تحميل البرنامج ومن ثم تثبيته في الحاسوب وتشغيل البرنامج بعد ذلك، نقوم بتحميل الفيديو 360 درجة من الانترنت أو من أي مصدر نريد ونقوم بتشغيل عبر هذا البرنامج. ينجد السهولة الكبيرة في استخدام التطبيق من خلال ما يقدمه لنا من خصائص متقدمة للتحكم في الفيديو والتنقل فيه كأننا في المكان الذي تم تصوير الفيديو فيه.

تحميل البرنامج

  • برنامج Video 360 Windows Store App

Video 360 Windows Store App

هذا البرنامج هو مناسب تماماً للأشخاص الذين يبحثون عن برنامج مدفوع لتشغيل الفيديوهات 360 درجة، ولكن هذا لا يغني عن استخدام الفترة التجريبية للتعرف على كافة الخصائص والمزايا التي يضمها هذا البرنامج. يسمح لك هذا التطبيق باستكشاف ومشاهدة فيديوهات الواقع الافتراضي في ويندوز 10. يسمح لكم أيضاً هذا البرنامج ليس فقط مشاهدة فيديوهات 360 درجة بل أيضاً صور 360 درجة التي يتم التقاطها عبر الكاميرات التي تدعم هذه الخاصية. ما يميز هذا البرنامج عن غيره من البرامج أنه يدعم نظارة الواقع الافتراضي من خلال وصلها بالحاسوب ومشاهدة الفيديوهات عبر البرنامج.

تحميل البرنامج 

من منا لم يسبق له بسماع هذا المشغل للفيديوهات والصوتيات بصيغها المختلفة، والمميز أيضاً هو دعمه لتشغيل فيديوهات 360 درجة أي فيديوهات الواقع الافتراضي في ويندوز 10. نعم النسخة الأخيرة من هذا المشغل العملاق قررت دعم تلك الفيديوهات، ولكن الأمر الذي لن ينال اعجاب البعض هو عدم دعمها لتشغيل نظارات الواقع الافتراضي VR. ولكن من خلال هذا البرنامج الموثوق ستحصلون على تجربة عظيمة في تشغيل تلك الفيديوهات التي تعمل بتقنية 360 درجة.

تحميل البرنامج

  • مشاهدة الفيديوهات اونلاين

youtube 360

واحد من المشغلات اونلاين الأكثر شهرة لمشاهدة فيديوهات 360 درجة على شبكة الانترنت وفي الحاسوب هو اليوتيوب. حيث ان اليوتيوب يدعم تشغيل هذه الفيديوهات بدون الحاجة الى تنزيل أي برامج أو غيرها من الأدوات الأخرى. فبمجرد البحث في خانة البحث عن فيديوهات 360 درجة سنجد أن اليوتيوب يقدم لنا الفرصة الكاملة لمشاهدة تلك الفيديوهات في الحاسوب. كما وأن اليوتيوب يدعم نظارات الواقع الافتراضي ولكن ليس في ويندوز 10 ولكن عبر الهواتف الذكية.

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ أيضًا