4 تطبيقات رائعة لمحبي استكشاف الطبيعة لهواتف الأندرويد والآيفون

Advertisements

تطبيقات رائعة لمحبي استكشاف الطبيعة ، من منا لا يحب الطبيعة وجمال الطبيعة التي هي مصدر إلهام لدى الكثير من الأشخاص في اي مكان في العالم. فالطبيعة لا تقتصر على شيء محدد، ولكن هناك البحار والأنهر والمحيطات والخضرة والجمال فيها وأكثر من مناخ يكوّن صورة جميلة لدى سكان العالم. البقاء بالقرب من الطبيعة ليس وحده كافي، ولكن يجب أن نكون على معرفة تامة بهذه الطبيعة من معلومات تعتبر هي الكنز بالنسبة لنا. ومن خلال هذا الموضوع سنتعرف على تطبيقات ستغنيك بالكثير من الفوائد المهمة لحياة الطبيعة والبرية.

4 تطبيقات رائعة لمحبي استكشاف الطبيعة لهواتف الأندرويد والآيفون

هذه التطبيق ليست الوحيدة في هذا الصدد ولكن هناك العديد من التطبيقات الأخرى التي تؤدي مهام كثيرة. وبغض النظر عن تلك التطبيقات ارتئينا أن نقدم هذه التطبيقات بسبب الوظائف الجميلة التي تقدمها عن غيرها من التطبيقات الأخرى. وفما يلي سنتعرف على كل تطبيق على حدى.

تطبيق 10000 Best Nature Wallpaper 

تطبيق 10000 Best Nature Wallpaper 

سيوفر لك هذا التطبيق صورًا لبعض المناظر الطبيعية الرائعة والخلابة التي يمكن استخدامها لجعلها خلفية لشاشة الهواتف التي تعمل بنظامي Android وiOS. هنا ومن خلال هذا التطبيق ستحصل على أكثر من 10000 صورة عالية الوضوح لمناظر طبيعية رائعة يمكنك استخدامها لتعيينها كصورة خلفية لهاتفك. على الرغم من أن التطبيق متوفر على كلا النظامين الأساسيين ولكن المطورين لكل نظام من هذا التطبيق فهم مختلفون عن بعضهما البعض.

يمكنك استخدام تطبيق خلفية الشاشة هذا عبر تحديد الصورة التي تعجبك إلى أقصى حد ومن ثم جعلها كخلفية شاشة لهاتفك وذلك للاقتراب من الطبيعة إلى أبعد الحدود. التطبيق سيذكرك بشكل دائم بجمال الطبية التي أنت مهتم بها.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Merlin bird

تطبيق Merlin bird

هذا التطبيق لكل محبي الطيور حول العالم. حيث يتيح لك تطبيق Merlin bird الحصول على معلومات حول أنواع مختلفة من الطيور وفقًا للموقع والبلد الذي تريد. كما وهناك العديد من حزم الطيور المتوفرة وفقًا لمواقع تواجدها مثل الولايات المتحدة وكندا وأوروبا والمكسيك والبرازيل وغيرها. بمجرد تنزيل القائمة الخاصة بأي من الطيور في أي بلد من تلك البلدان، يمكنك قراءة المعلومات حول الطيور المختلفة وأنواع الطيور المتوفرة في تلك الدولة أو المنطقة التي قمت بتنزيل القائمة الخاصة بها.

إلى جانب ذلك، يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق للتعرف على الطيور باستخدام الصور الخاصة بها، فلو كان لديك صورة خاصة لطير ما وترغب في معرفة اسم هذا الطائر وبعض المعلومات عنه فقم برفعها للتطبيق، وسوف يعرض قائمة بكل الطيور التي ستتطابق مع الصورة المقدمة وتفاصيلها في التطبيق نفسه. التطبيق متوفر لهواتف الأندرويد وكذلك هواتف الآيفون.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق PlantNet

تطبيق PlantNet

تعتبر الأشجار هي الشيء الأكثر تواجدًا لدينا في هذا العالم، فلو توجهت إلى أي مكان في الأرض ستجد العديد من الأشجار المختلفة التي تحيط بك. ولكن ليست كافة تلك الأشجار لدينا معرفة بها، فتخيل أنه أعجبتك شجرة أو زهرة من الزهور الموجودة في تلك المنطقة وترغب في معرفة نوعها، فمن خلال تطبيق PlantNet ستتمكن من التعرف على نوع هذه النبتة او الشجرة أو أي كان نوع هذه الشجرة من خلال الصورة الخاصة بها فقط.

فكل ما عليك هو تثبيت التطبيق في هاتفك ومن ثم تصور أي من هذه النباتات التي ترغب في معرفة تفاصيل عنها، ومن ثم سيقوم التطبيق بعرضها لك. يمكننا القول أن هذا التطبيق هو ويكيبيديا النباتات، وذلك بسبب الموسوعة الكبيرة الخاصة بتلك النباتات التي يضمها التطبيق. تطبيق PlantNet متاح لهواتف الأندرويد والآيفون، ويحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Animal Sounds

تطبيق Animal Sounds

يعتبر تطبيق Animal Sounds ما هو إلى تطبيق أشبه بلعبة للتعرف على أصوات الحيوانات. حيث يقوم هذا التطبيق بعرض صوت خاص بحيوان ما ومن ثم يجب عليك اختيار الصورة الصحيحة الخاصة بذلك الحيوان. وبالتالي سيكون بمقدورك التعرف على الكثير من أصوات الحيوانات بهذه الطريقة فقط. يضم تطبيق Animal Sounds موسوعة كبيرة من اصوات الحيوانات وصورها بدقة عالية، ويكاد يضم كافة أصوات الحيوانات قريبًا بدون استثناء.

يضم التطبيق العديد من الأقسام الخاصة بالحيوانات، كما وأن هناك 3 ألعاب رئيسية في اللعبة ومنه لعة الأحجية وكذلك لعبة الخدش وأيضًا لعبة الذاكرة. يكفي أن تقوم باختيار نمط اللعب ومن ثم اللعبة بالطريقة التي تريد عبر واحد من أبرز تطبيقات رائعة لمحبي استكشاف الطبيعة.

تحميل التطبيق للأندرويد

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.