4 تطبيقات تغنيك عن الذهاب للصالة الرياضية تعرف عليها

تعتبر الصالة الرياضية هي الملاذ للكثير من الأشخاص حول العالم من أجل الحصول على الجسم الرشيق والأنيق، ولكن هناك ممن لا يجدون الوقت للذهاب لتلك الصالات وفي ذات الوقت هم بحاجة للحصول على الجسم الذي نحلم به. اليوم سندلكم على أفضل 4 تطبيقات تغنيك عن الذهاب إلى الصالة الرياضية.

يعتبر أداء التمارين في الصالة الرياضية هو حل سليم لا شك فيه، لأنك تكون تحت تدريب وعناية من قبل مدربين مختصين، ولكن هنالك تطبيقات ترشدكم إلى الطريق الصحيح للحصول على تلك الجسم المطلوب من خسارة وزن وواجبات طعام منظمة وكذلك تمارين رياضية معينة وبدون الحاجة للذهاب إلى الصالة الرياضية.

يمكنكم الاستغناء عن الصالة الرياضية انطلاقاً من اليوم مع هذه التطبيقات الأربعة وتصلون إلى هدفكم خلال مدة زمنية قصيرة وبدون الحاجة إلى الاستعانة بأي أدوات وآلات خاصة بالتمارين الرياضية وكل ذلك سيكون باستخدام هاتفكم الأندرويد والتواجد داخل أروقة المنزل أو أي مكان تفضلون لممارسة الرياضة.

أبرز 4 تطبيقات تغنيك عن الذهاب للصالة الرياضية

إذا كنت من الأشخاص الذين يهوون ممارسة التمارين الرياضية بشكل عام ولا يستغنون عنها وفي ذات الوقت لا يوجد لديكم المقدرة الكاملة للذهاب إلى صالة الرياضة فتابعوا بعناية هذه التطبيقات التي سنقدمها بين أيديكم

  • تطبيق Noom

تطبيق Noom

يعتبر تطبيق Noom واحد من أفضل التطبيقات في مجال ممارسة الأنشطة الرياضية، حيث يعتبر بمثابة دليل مميز لكل شخص يبحث عن خسارة الوزن وكذلك ممارسة بعض التمارين الرياضية التي يمكن ممارستها في داخل المنزل بدون الحاجة الى الصالة الرياضية. يقدم هذا التطبيق كل يوم جدول خاص ببعض التمارين التي لا بد من اتباعها وممارستها لكي تحصل على الجسم الأنيق والقوام الممشوق.

المميز في تطبيق Noom أن المطورين الذين أشرفوا على تطويره هم من أفضل الخبراء والأطباء في مجال علم النفس وكذلك الصحة والرياضيين على مستوى العالم، وذلك من أجل ان يحصل المستخدم لهذا التطبيق على النتيجة المضمونة بعد اتباع كافة التمارين والتعليمات المستخدمة داخل التطبيق.

تحميل التطبيق

  • تطبيق Gixo

تطبيق Gixo

سواء كنت شخص مبتدأ أو محترف في مجال الرياضة واللياقة البدنية فهذا التطبيق يناسبك تماماً. حيث يتميز هذا التطبيق بتقديمه ما يزيد عن مئات التمارين الرياضية المختلفة التي يقوم بها أمهر الرياضيين المختصين في تخفيض الوزن وكذلك في بناء جسم وعضلات مفتولة يحلم بها أي شخص في العالم. لا يكتفي التطبيق بعرض تسجيلات للتمارين الرياضية بل أيضاً يقوم بعرض بث مباشر للتمارين لممارستها مع مدربين مختلفين.

يضم تطبيق Gixo قائمة متكاملة بأنواع مختلفة من التمارين التي عليكم فقط الاختيار من بينها وتطبيق ما يتم تقديم لكم فيها، مثل أنشطة اليوجا والكارديو وكذلك رفع الأوزان وغيرها لعديد من التمارين الأخرى التي أنتم بحاجتها.

تحميل التطبيق

  • تطبيق 8fit Workouts & Meal Planner

يقدم هذا التطبيق العديد من التمارين المصورة بالفيديو والصورة والتي تتنوع في أدائها وحسب الحاجات التي يطلبها المستخدم. فاذا كنت تعاني من السمنة المفرطة وترغب في أن تتخلص من الوزن الزائد فالتطبيق يدم الكثير من التمارين التي تساعدك على خسارة ذلك الوزن وبطرق سحرية. كم أن تطبيق 8fit يوفر عدد لا بأس منها من مخططات وجبات الطعام الصحية التي ستساعد على حرق الدهون واكتساب كتلة عضلية مميزة تبرز من شخصيتك وهيبتك.

تحميل التطبيق

  • تطبيق Nike Training Club

واحد من التطبيقات الغنية عن التعريف في هذا المجال بالتحديد، فهو من تصميم شركة نايك الأمريكية الشهيرة في كل ما يخص مجال الرياضة وكذلك الأنشطة الرياضية. قامت شركة نايك بتصميم هذا التطبيق من أجل مساعدة كافة الأشخاص الذي يرغبون في ممارسة الرياضة في المنزل. كل ذلك من خلال تقديم ما يزيد عن مئات التمارين الرياضية المختلفة من قبل مختصين في تلك الرياضة، مثل رياضة اليوجا والفتنس رفع الأثقال وكذلك تمارين مهمة لخسارة الوزن.

يرسم لكم هذا التطبيق جدول يومي لممارسة بعض التمارين التي ستساعدكم في الوصول الى هدفكم بدون الحاجة للذهاب الى الصالة الرياضية. كل تمرين من التمارين المختلفة في التطبيق هناك وقت معين يجب أن تقوموا بها وتطبيقها فعلياً مع الفيديو التوضيحي. يستحق هذا التطبيق التجربة فعلاً فلا تترددوا في تنزيله الى هواتفكم واستمتعوا بالجسم المفصل وبدون أي وزن زائد.

تحميل التطبيق

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.