4 تطبيقات تساعدك على تفعيل خاصية Guest mode في هاتف الأندرويد

هل ترغب في حماية خصوصيتك بشكل أكبر في هاتف الأندرويد في حال طلب شخص ما استخدام الهاتف؟ اذا انت تبحث عن تفعيل خاصية وضع الزائر. نقدم لكم في هذه المقالة أبرز 4 تطبيقات تساعدك على تفعيل خاصية Guest mode في هاتف الأندرويد.

في بعض الأحيان يرغب شخص ما من استخدام هاتفك، كما انك تتوفر على بعض الخصوصية في الهاتف الأندرويد، فربما غرض هذا الشخص البحث في الإنترنت او إجراء مكالمة او غيرها. يتولد لديكم نازع الخوف والقلق تجاه هذا الشخص اذا ما كان سيبقى بعيداً عن ملفاتك الخاصة، أو لبرما يقوم بتثبيت برامج يتنصت عليك. ولهذا سنوفر لكم حل رائع جداً سيحمي خصوصيتك إلى حد كبير وبدون أي قلق على حساباتكم او ملفاتك وغيرها من خلال خاصية تدعى Guest mode.

يمكنك التعرف على التطبيقات التي توفر لكم هذه الخاصية بكل سهولة، وستكون هذه التطبيقات هي بمثابة أقوى برنامج حماية لخصوصيتكم على الإطلاق ولا يقدر عليها أي برنامج حماية آخر.

أهم 4 تطبيقات تساعدك على تفعيل خاصية Guest mode  في هاتف الأندرويد

في بعض هواتف الأندرويد تتوفر وضعية الضيف بدون تثبيت أي برامج، ولكن هواتف أخرى لا تتوفر فيها هذه الميزة، ويرغب مستخدمي تلك الميزة التوفر عليها مثل تلك الهواتف التي تتوفر فيها خاصية Guest mode.

  • تطبيق Safe: Protect Your Privacy

Safe

يعتبر هذا التطبيق واحد من أعلى التطبيقات تقييماً في متجر جوجل بلاي وبالتحديد في مجال حماية خصوصية المستخدمين في هواتف الأندرويد. يوفر تطبيق Safe  خاصية يحلم الجميع بتوفرها في هواتفهم وهي خاصية Guest mode حيث يتميز بأنه خفيف وسهل الاستخدام وذلك بسبب واجهته البسيطة وطريقة عمله المنظمة.

يسمح هذا التطبيق للمستخدمين من انشاء حسابين الأول بوضع Admin حيث أن جميع التطبيقات فيها متاحة للاستخدام، والوضع الآخر هو Guest وهو خاص بالأشخاص الذين سيستخدمون هاتفك وسيرون فيه فقط التطبيقات التي تسمح لهم بأن يرونها.

تحميل التطبيق

  • تطبيق SwitchMe Multiple Accounts

SwitchMe Multiple Accounts

اذا ما تحدثنا عن هذا التطبيق في انشاء واجهة مستخدم جديدة في هاتف الأندرويد فهي شبيهة تماماً لإنشاء واجهة مستخدم في الويندوز. يتمتع عذا التطبيق بالسهولة في الاستخدام وكذلك السرعة في التحميل والتثبيت وإنشاء الحساب. يمكنكم من خلال تطبيق SwitchMe خلال ثواني معدودة من انشاء واجهة مستخدم جديدة تسمى Guest mode  فمن خلال هذه الواجهة ستتمكن من أن تخفي كافة بيانات ومعلوماتك في هاتفك بأعلى درجة من الخصوصية، وكأن ذلك الشخص يمسك بهاتف جديد من الشركة.

تحميل التطبيق

  • تطبيق Double Screen

Double Screen

يعد تطبيق Double Screen هو أيضاً واحد من التطبيق التي تسمح للمستخدمين بإنشاء خاصية وضع الضيف في هاتف الأندرويد من خلال انشاء شاشة جديدة تضم بعض التطبيقات التي تقوم بتحديدها من أجل الظهور إلى المستخدم الذي يرغب في استخدام هاتفك وبدون أي قلق من أن يصل إلى الملفات الخاصة والتطبيقات الأخرى.

ألية عمل واجهة هذا التطبيق هي مماثلة لتطبيق Safe App الذي شرحناه في السابق يوفر التطبيق وضعين فقط وهو وضع خاص بك والآخر للمستخدم الآخر فيمكنك تشغيل وضع الضيف للمستخدم في حالة أراد استخدام هاتفك لبعض من الوقت.

تحميل التطبيق

  • تطبيق Kids Place

Kids Place

كثيرٌ ما يطلب منا أطفالنا ان يقوموا باستخدام هاتفنا من أجل مشاهدة اليوتيوب او لعب بعض الألعاب على الهاتف وغيرها الكثير من المهام الخاصة بالأطفال. ستسأل نفسك لماذا نخفي حساباتنا وملفاتنا عن الأطفال؟ الجواب ببساطة هو الخوف من تسريب الصور والملفات بالخطأ حيث أن الأطفال ليس لديهم المقدرة على استخدام الهاتف مثل الإنسان العاقل.

يمكن الاعتماد على تطبيق Kids Place في منح الأطفال الحرية في استخدام الهاتف والتعامل معه بكل سهولة لنظراً لتوفيره خاصية Guest mode يمكنكم تحميل التطبيق انطلاقاً من متجر جوجل بلاي حيث حاز تطبيق كيدز بلاس على ما يزيد عن مليون تحميل، ويصنف على أنه أفضل تطبيق من أجل الرقابة الأبوية على الأطفال وحماية الهاتف منهم.

تحميل التطبيق

Advertisements

تعليق 1
  1. Malak يقول

    بجد مقال كتيير روعة
    من زمان وانا عم دور ع هيك ميزة بتليفوني وكنت عم شوف رفقاتي عم يستخدموها بس انا ما كنت بقد استخدم هالميزة متلهم لحد ما لقيت هالموضوع وجربت واحد من التطبيقات وزبطت معي
    بس يا ريت لو تحولنا تطبيقات العاب للاطفال تكون تنمي العقل ومناسبة لعمرهم يعني لاطفال شي 3 ل 4 سنين
    شكرا الكم وبالتوفيق

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا