3 طرق مميزة للرد على رسائل الواتس آب بدون أن تكون متصل بالتطبيق

في الكثير من الأحيان نرغب في الرد على رسائل الواتس آب ولكن بدون أن نظهر بحالة الاتصال داخل التطبيق، وهو أمر يبحث عنه الكثير من مستخدمي تطبيق واتس آب في بعض الأوقات. واذا ما بحثنا عن طرق الرد على تلك الرسائل فبعض الأشخاص سيجد صعوبة في فعل هذا الأمر، ولكن من خلال الموضوع الذي سنقدمه لكم سنعرفكم بدلاً من الطريقة ثلاث طرق مميزة للرد على رسائل الواتس آب بدون فتح التطبيق.

من أكثر تطبيقات المحادثة استخداماً على مستوى العالم هو تطبيق واتس آب، حيث ان عدد مستخدمي هذا التطبيق يقدرون بملايين الأشخاص من كل دول العالم. حيث ساعد تطبيق واتس آب بربط الكثير من الأشخاص في كافة أماكن تواجدهم ومساعدتهم على التعرف على أحوال بعضهم البعض بل وحتى ساعدهم على انجاز مهامهم وأعمالهم بدون أي مشاكل تذكر. في بعض المرات هناك أشخاص لدينا في تطبيق الواتس آب لا نرغب في أن نظهر لديهم أننا متصلين في التطبيق لأسباب ما، ولكن في ذات الوقت هناك أشخاص نرغب في التواصل معهم والرد على رسائلهم ذات الأهمية الكبيرة بالنسبة لنا.

ومن أجل أن تنقذ نفسك من هذه الدوامة الصعبة والحيرة الكبيرة سنوفر لكم طرق مفيدة جداً لكم في هذه الحالة تساعدكم في الرد على رسائل بعض الأشخاص في تطبيق واتس آب بدون أن يظهر لذلك الشخص الذي لا تريدون الرد على رسائله في التطبيق.

ثلاث طرق مفيدة للرد على رسائل الواتس آب بدون أن تكون متصل بالتطبيق

يمكنكم استخدام أي من الطرق التالية التي ستساعدكم بلا شك في الرد على رسائل أشخاص معينين في التطبيق بدون أن تقوم بفتح تطبيق الواتس آب حتى. حيث سنقدم لكم طريقتين بدون استخدام تطبيقات وطريقة أخرى عبر استخدام أحد التطبيقات المميزة والمفيدة بالتحديد لتطبيق واتس آب.

الرد على رسائل الواتس عبر شريط الاشعارات

استخدام شريط الاشعارات للرد على رسائل الواتس آب

في حال تلقينا رسالة في تطبيق الواتس آب لا بد وأنها ستظهر في شريط الاشعارات العلوي الذي لدينا في الهاتف، فعند سحب شريط الاشعارات سنجد الكثير من الاشعارات التي تلقيناها في الهاتف، ومن ضمنها تطبيق الواتس آب. فمن أجل الرد على رسالة شخص محدد في التطبيق نقوم بحذف كافة الاشعارات في الهاتف مع الابقاء على رسالة ذلك الشخص فعند سحب اشعار رسالة ذلك الشخص ستظهر لنا كلمة رد. فنقوم بكتابة الرسالة التي نرغب فيها بالرد على هذا الشخص وستصل اليه في الموعد بدون أن تقوم بفتح التطبيق وأن تظهر أن متصل بالتطبيق. هذه الطريقة الذكية ستفيد حتماً الكثر من الأشخاص الذين يقعون في مواقف محرجة.

تفعيل وضع الطيران في الهاتف

 

وضع الطيران

Advertisements

طريقة أخرى من أحد الطرق المميزة التي تساعد في الرد على رسائل الواتس آب بدون أن يظهر لدى أي شخص في التطبيق أنك متصل هي عبر تفعيل وضع الطيران في الهاتف. من المعروف أن تفعيل وضع الطيران في أي هاتف سيؤدي الى ايقاف الانترنت وحتى ايقاف شبكة الهتاف تماماً ويدخل الهاتف في وضع عدم الاتصال بالكامل وهنا تكمن الحيلة. فيكفي فقط تفعيل وضع الطيران في الهاتف ومن ثم الدول الى تطبيق واتس آب وفتح رسالة ذلك الشخص بالتحديد ومن ثم كتابة الرد عليه والخروج من التطبيق من بعدها. بعد الخروج من التطبيق نقوم بإلغاء وضع الطيران وسيتم الاتصال بالإنترنت بالتأكيد وبهذا سيتم ارسال رسالتك الى ذلك الشخص بدون أن تظهر بحالة الاتصال أيضاً. هذه الطريقة مفيدة في حالة الرد على رسالة من وقت لآخر.

استخدام تطبيق Unseen

تطبيق Unseen

سبق وأن تحدثنا في موضوع سابق عن هذا التطبيق المميز الذي يساعدكم في قرائة رسائل الواتس آب بدون فتح الرسالة في التطبيق، حيث أن ملايين الأشخاص يصبون جل اهتمامهم بهذا التطبيق المفيد في الكثير من المواقف. حيث يمكن استغلال هذا التطبيق أيضًا من أجل الرد على بعض الرسائل في تطبيق واتس آب بدون أن تكون متصل بالتطبيق وذلك من خلال تثبيت تطبيق Unseen في الهاتف ومن ثم فتح أي رسالة في التطبيق والرد عليها فقط من داخل هذا التطبيق المميز. استخدام هذه الطريقة عبر تطبيق Unseen  مفيدة في حالة كنت تتواصل مع شخص بشكل مستمر وبدون توقف ولكن في ذات الوقت لا ترغب في فتح تطبيق واتس آب وتظهر فيه بحالة الاتصال لدى بعض الأشخاص الآخرين.

تحميل التطبيق

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا