10 بوتات تليجرام للحصول على أقصى استفادة من Telegram

بوتات تليجرام ، حتى الآن، هناك المئات من تطبيقات المراسلة الفورية المتاحة لنظامي التشغيل Android و iOS. ومع ذلك، من بين كل هذه التطبيقات، سنناقش معكم تطبيق Telegram في هذه المقالة. يعد Telegram أحد أقدم تطبيقات المراسلة الفورية المتاحة لأنظمة تشغيل Android و iOS وأنظمة سطح المكتب. مثل أي تطبيق مراسلة فورية آخر، يسمح لك Telegram بتبادل الرسائل النصية وإجراء المكالمات الصوتية أو المرئية وما إلى ذلك.

واحدة من أكثر ميزات Telegram إثارة هي Telegram Bot. حيث أن بوتات تليجرام هي شيء يجب أن يعرفه كل مستخدم قوي ويستخدمه بشكل دائم. بناءً على احتياجاتك، يمكنك العثور على برامج بوتات تليجرام لأي شيء تقريبًا. لقد أنشأ المطورون هناك بالفعل العشرات من بوتات Telegram. يمكنك استخدام هذه البوتات مجانًا على حساب Telegram الخاص بك. كما ولاستخدام بوتات Telegram، تحتاج إلى البحث عن اسم مستخدم البوت في شريط البحث واتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإعداد البوت.

10 بوتات تليجرام للحصول على أقصى استفادة من Telegram

في مقالة سابقة تحدثنا عن قائمة من هذه البوتات لتطبيق تليجرام، ولكن وجدنا أن هناك أيضًا بوتات لمن ننوه لها تستحق الذكر والتنويه لكم متابعينا الكرام. وهذه قائمة بهذه البوتات.

  • بوت Spotify Telegram Bot

اذا كنت ترغب في تجربة Spotify مباشرة من حساب Telegram الخاص بك، فأنت بحاجة إلى إعداد واستخدام Spotify Telegram Bot. يساعدك البوت على ربط قاعدة بيانات Spotify الخاصة بك بتطبيق Telegram. فبمجرد الارتباط، يمكنك استخدام البوت للاستماع إلى مكتبات ومسارات Spotify وتنزيلها وإدارتها. تحتاج إلى البحث عن spotify down bot في شريط البحث وإعداد البوت لاستخدامه.

  • بوت IFTTT

 IFTTT هي واحدة من أفضل الأدوات المتاحة لنظام التشغيل Windows و Android و iOS. مع هذه الخدمة، يمكنك اتمام العديد من المهام. باستخدام IFTTT Telegram Bot، يمكنك توصيل حساب Telegram الخاص بك بـ 360 خدمة مختلفة. على سبيل المثال، يمكنك إعداد IFTTT Telegram Bot لتحميل صور Telegram على Google Drive. لاستخدام بوت IFTTT  Telegram، تحتاج إلى البحث عن IFTTT في مربع بحث Telegram وإعداد البوت.

  • بوت Text to Speech Bot

اذا كنت تواجه صعوبة في الكتابة باستخدام لوحة مفاتيح على الشاشة، فيجب أن تجرب برنامج تحويل النص إلى كلام. يقوم بوت Text to Speech Bot بنسخ صوتك وتحويله إلى نص. تحتاج إلى بدء التحدث إلى البوت وتحويل صوتك إلى نص حيث يدعم البوت العديد من اللغات ومنها اللغة العربية. لاستخدام هذا البوت على حساب Telegram الخاص بك، تحتاج إلى البحث عن texttsbot في شريط بحث Telegram.

  • بوت Trending Bot

الان Trending Bot هي واحدة من أبرز بوتات تليجرام الفريدة التي يمكنك إعدادها واستخدامها على حساب تليجرام الخاص بك. حيث يراقب هذا البوت كل ما هو تريند وشائع في العديد من المنصات وهي على النحو التالي: Google Trends و Twitter’s Trending Now و Vimeo’s Trending Videos و YouTube Trending videos. يتمثل دور البوت في إظهار الاتجاهات الشائعة في موقعك. لاستخدام هذا البوت، تحتاج إلى البحث عن nowtrendingbot في مربع بحث Telegram.

  • بوت Pomodoro Timer Telegram

اذا كنت مسوفًا، فأعتقد أنك ستحب استخدام بوت Pomodoro Timer Telegram. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، فإن تقنية Pomodoro هي واحدة من أفضل منهجيات إدارة الوقت المستخدمة على نطاق واسع للتغلب على التسويف. كما وفي هذه التقنية، يتم استخدام فترات راحة متكررة لتعزيز مستويات التركيز. لاستخدامها، تحتاج إلى البحث عن pomodoro timer bot والانضمام إليه.

  • بوت Gmail bot

 Gmail bot هو بوتات تليجرام التي تعرض بشكل رسمي من شركة Google والذي يهدف إلى تشغيل مستخدمي Gmail من خلال التليجرام. باستخدام هذا البوت، يمكنك تلقي رسائل البريد الإلكتروني وإرسالها والرد عليها دون مغادرة تطبيق Telegram. إلى جانب ذلك، يعد إعداد بوت Gmail على Telegram أمرًا سهلاً للغاية, ابحث عن gmailbot واضغط على زر “ابدأ”.

  • بوت Trello Bot

 Trello هو أحد أفضل أدوات إدارة المشاريع والتعاون في العمل المتوفرة على الويب. باستخدام Trello Bot، يمكنك تلقي أحداث البطاقات في أي محادثة والعمل عليها. بصرف النظر عن ذلك، يتيح لك بوت التليجرام Trello Bot أيضًا البحث والإنشاء مباشرة من واجهة Telegram. كما ولاستخدام هذا البوت، تحتاج إلى البحث عن trello bot في شريط البحث.

  • بوت Skeddy Telegram Bot

دعنا نعترف بذلك، فنحن جميعًا نعتمد على تطبيق تدوين ملاحظات تابع لجهة خارجية لإدراج ملاحظاتنا. ومع ذلك، ماذا لو أخبرتك أن Telegram يمكنه تذكيرك بالمهام المهمة؟ كذلك يمكنك إعداد Skeddy bot على Telegram لإرسال رسائل إليك لتذكيرك بالأشياء. تحتاج إلى البحث عن skeddybot على Telegram والنقر فوق الزر “ابدأ” للبدء.

  • بوت File Converter Bot

كما قد تكون خمنت بالاسم، فهو بوت لتحويل الملفات يقوم بتحويل الملفات لك. إذا قمت بإعداد هذا البوت، فلن تحتاج بعد الآن إلى الاعتماد على تطبيقات محول ملفات الجهات الخارجية. حيث باستخدام هذا البوت، كما ويمكنك تحويل الملفات من تنسيق إلى آخر بسهولة. يعمل البوت بشكل رائع مع الصور والملفات الصوتية ومقاطع الفيديو. لاستخدام هذا البوت، تحتاج إلى كتابة “newfileconverterbot” في شريط البحث.

  • بوت Tweet It Bot

اذا كنت مستخدمًا نشطًا على Twitter، فستستخدم Tweet It Bot بالتأكيد. إنه بوت Telegram يستهدف مستخدمي Twitter. باستخدام هذا البوت، يمكنك كتابة تغريدات مباشرة من واجهة Telegram. كما ويمكنك حتى إرفاق ملفات الوسائط بتغريداتك عبر هذا البوت. لإعداد هذا البوت على Telegram الخاص بك، تحتاج إلى البحث عن TweetItBot في شريط البحث. بعد الإعداد، يعمل البوت كعميل Twitter خاص بك.

Advertisements

مقالات قد تهمك
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.