10 برامج VPN لا تبحث عن بديل لها | أفضل برامج VPN

برامج VPN ، في الآونة الأخيرة، طرحت شركة Microsoft الإصدار التالي من نظام التشغيل ويندوز وهو نظام Windows 11. بالمقارنة مع Windows 10، يحتوي Windows 11 على المزيد من الميزات والخيارات المفقودة في الإصدار القديم. أيضًا، يتمتع نظام التشغيل الجديد بمظهر أكثر دقة مقارنة بالإصدار السابق. ومع ذلك، نظرًا لأن ويندوز 11 لا يزال قيد الاختبار، فإن الأمان والخصوصية موضع تساؤل هنا. على الرغم من أن Windows 11 يحتوي على مجموعة أمان مضمنة تُعرف باسم Windows Security، لا يزال المستخدمون بحاجة إلى الاعتماد على برامج VPN و Antivirus المتميزة لضمان الحماية القصوى.

في هذه المقالة، سنتحدث عن أفضل تطبيقات VPN لنظام التشغيل Windows 11. بالطبع، تقريبًا كل VPN استخدمته على Windows 10 متوافق مع Windows 11، ولكن إذا كنت بحاجة إلى قائمة جديدة، فإليك أفضل خدمات الفي بي ان لنظام التشغيل ويندوز 11.

10 برامج VPN لا تبحث عن بديل بعدها | أفضل برامج VPN

يتوافق كل برنامج VPN مدرج في المقالة هنا تقريبًا مع Windows 11. ومع ذلك، قد تواجه بعض الأخطاء أثناء تبديل الخوادم لأن ويندوز 11 ليس خاليًا تمامًا من الأخطاء. على كل حال دعونا نبدأ بعرض هذه القائمة من البرامج.

برنامج ExpressVPN

برنامج ExpressVPN

حسنًا، يعد برنامج ExpressVPN أفضل وأشهر برنامج VPN متاح لنظام التشغيل Windows 11. حيث يتيح لك تطبيق VPN هذا الاتصال بشكل موثوق من أي مكان إلى أي مكان. يوفر تطبيق VPN لنظام التشغيل Windows 11 خوادم عالية السرعة في 94 دولة مختلفة. يمكنك استخدامه لإخفاء عنوان IP الخاص بك، وإلغاء حظر مواقع الويب المقيدة جغرافيًا، وإلغاء حظر مواقع البث وغيرها المزيد من عمليات الحجب المختلفة.

تحميل البرنامج

برنامج NordVPN

برنامج NordVPN

إذا كنت تتصل غالبًا بشبكة WiFi عامة، فقد يكون برنامج NordVPN هو الخيار الأفضل لك. بالإضافة إلى ذلك، تعد NordVPN أفضل شبكة افتراضية خاصة إذا كنت تبحث عن راحة البال عند استخدام شبكة WiFi عامة. إنه تطبيق VPN متميز يحتوي على جميع الميزات التي تحتاجها. يشتهر برنامج NordVPN أيضًا بخوادمه الفائقة السرعة والمستقرة التي انتشرت في 60 دولة مختلفة.

تحميل البرنامج

برنامج HideME

برنامج HideME

HideME هو أحد أفضل برامج VPN المتوافقة تمامًا مع Windows 11. تمامًا مثل كل تطبيقات VPN الأخرى لنظام التشغيل Windows، يوفر لك HideME أيضًا إخفاء الهوية عبر الإنترنت. كما ويستخدم الإصدار المتميز من HideME بعض بروتوكولات الأمان المتقدمة لحماية كل من هويتك وبياناتك عبر الإنترنت. يتيح لك برنامج HideME الاختيار من بين أكثر من 75 موقعًا و 2000 خادم VPN في جميع أنحاء آسيا وأوروبا والأمريكتين إذا تحدثنا عن الخوادم.

تحميل البرنامج

برنامج Surfshark

برنامج Surfshark

إذا كنت تبحث عن تطبيق VPN لاستخدامه على نظام التشغيل ويندوز 11 يوفر سرعة عالية وتحميل أفضل، فلا تبحث سوى عن Surfshark. يحتوي Surfshark على أكثر من 3200 خادم موزعة على 65 موقعًا مختلفًا من كافة أنحاء العالم. تم تحسين خوادم Surfshark جيدًا لتوفر لك سرعة تنزيل وتحميل وبث أفضل من السابق.

تحميل البرنامج

برنامج Hotspot Shield

Hotspot Shield مخصص لأولئك الذين يبحثون عن تطبيقات VPN مجانية. لدى التطبيق خطط مجانية و أخرى مدفوعة. يوفر لك حساب Hotspot Shield المجاني 500 ميغا بايت من البيانات كل يوم. ضمن سقف البيانات المجاني هذا، يمكنك رفع الملفات وتصفحها وتنزيلها من الإنترنت. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في إزالة قيود البيانات، فأنت بحاجة إلى شراء الحساب المميز أو المدفوع لـ Hotspot Shield.

تحميل البرنامج

برنامج WindScribe

برنامج WindScribe  برامج VPN

على الرغم من التقليل من شأن هذا التطبيق لدى بعض المستخدمين، يوفر لك برنامج WindScribe العديد من ميزات VPN والخصوصية التي تبحث عنها. تمامًا مثل Hotspot shield، تمتلك WindScribe خططًا مجانية وأخرى مميزة. حيث يوفر لك الإصدار المجاني من WindScribe 10 جيجابايت من البيانات المجانية كل شهر. إذا كنت ترغب في شراء الإصدار المتميز من WindScribe، فستتمكن من الوصول إلى مئات الخوادم المنتشرة في عشر دول مختلفة.

تحميل البرنامج

برنامج ProtonVPN

ProtonVPN

ProtonVPN هو أفضل تطبيق VPN آخر في القائمة وهو متوافق تمامًا مع نظام التشغيل الأخير من مايكروسوفت ويندوز 11. ProtonVPN مجاني تمامًا للتنزيل والاستخدام. حتى أنه لا يضع أي قيود على حد نقل البيانات. إلى جانب ذلك يمكنك استخدام برنامج الـ VPN المجاني هذا مدى الحياة دون القلق بشأن البيانات. ومع ذلك، فإن العيب الوحيد هو أن الإصدار المجاني يضع حدًا على الموقع والأجهزة المتصلة بالحساب الخاص بهذه الخدمة.

تحميل البرنامج

برنامج TunnelBear

برنامج TunnelBear

 TunnelBear هو أحد خيارات VPN الرائدة والأقدم المتوفرة. يوفر لك الإصدار المجاني من TunnelBear 500 ميجابايت من البيانات المجانية كل شهر. لا يضع برنامج الـ VPN هذا أي قيود على اختيار الخادم. أيضًا، تم تحسين خوادم TunnelBear بشكل جيد لتوفر لك سرعة تحميل و تنزيل وسرعة بث أفضل وأعلى. هناك خطط مدفوعة في البرنامج ولكنه يبقى برنامج ليس بقدرات وقوة البرنامج الاول في هذه القائمة ExpressVPN.

تحميل البرنامج

برنامج Betternet

برنامج Betternet  برامج VPN

قد لا يكون Betternet هو أفضل تطبيق VPN في القائمة، ولكنه متوافق تمامًا مع Windows 11. واجهة مستخدم Betternet بسيطة ومنظمة بشكل جيد، ولكنها تسمح لك فقط بالاتصال بخادم واحد. لا يسمح لك الإصدار المجاني من Betternet حتى بتحديد خادم VPN يدويًا. بدلاً من ذلك، يقوم تلقائيًا بتوصيلك بالخادم الذي يمكن الوصول إليه فقط، وعادةً ما يكون محظورًا في العديد من مواقع البث. على الرغم من أنه برنامج لا يصل إلى مستوى الطموح ولكنه ذا اسم مشهور من بين برامج VPN لنظام التشغيل ويندوز 11.

تحميل البرنامج

برنامج IPVanish

برنامج IPVanish  برامج VPN

حسنًا، إذا كنت تبحث عن خدمة VPN للقيام ببعض الضبط الدقيق، فإن IPVanish يعد خيارًا قويًا. الشيء الجيد في IPVanish هو أنه يولد رسمًا بيانيًا مرئيًا لنشاطك على الإنترنت. إنه تطبيق VPN متميز لا يحتوي على أي خطة مجانية. أيضًا، يتم حظر خوادم IPVanish VPN من قبل مواقع البث الشهيرة. لذلك، إذا كنت تبحث عن VPN لإخفاء عنوان IP الخاص بك، فقد يكون IPVanish هو الخيار الأفضل لك.

تحميل البرنامج

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.