يقدم موقع roomba.tv سيرفر IPTV تجريبي يضم 17 ألف قناة

نرغب في أوقاتٍ كثيرةَ الحصول على سيرفر IPTV تجريبي بهدف مشاهدة قناة معينة مشفرة أو مشاهدة مباراة رياضية بدون دفع الأموال. وهذا ما نود أن نقدمه لك اليوم على طبق من ذهب. فبعد بحث طويل في الانترنت عن أفضل المواقع والخدمات التي تقدم سيرفرات أي بي تيفي مجانية تجريبية وجدنا موقع يدعىroomba.tv. هذا الموقع يقدم سيرفرات مدفوعة فعلًا وبمزايا هائلة، ولكنه في ذات الوقت يقدم تجربة مجانية للمستخدمين قبل شراء هذا السيرفر.

إذا كنت مهتم بالتعرف على هذا الموقع والسيرفرات التي يقدمها والتمتع بتلك التجربة المجانية، فتابع هذا الموضوع الجديد في مجال الـ IPTV عبر موقع عربي تك دائمًا. حيث سنتعرف على مزايا هذا السيرفر وما يقدمه لنا وكيف يمكن الاستفادة منه بدون دفع أي رسوم مدى الحياة.

مميزات سيرفر IPTV Free Trial من موقع roomba.tv

طرحنا في قائمة كبيرة من المقالات عن خدمات الـ IPTV في موقع عربي تك، وعرضنا أكثر من طريقة للحصول على هذه السيرفرات مجانًا. ونضيف إلى هذه القائمة وحصريًا موقع roomba.tv. فلم يسبق لأحد في المحتوى العربي شرح هذا الموقع وخدماته التي يقدمها، وننفرد اليوم بالصدارة كالعادة لتقديم لك أكبر استفادة ممكنة متابع عربي تك المميز. فكما غيره من الموقع الأخرى يقدم موقع رومبا تيفي، خدمة الأيبي تيفي بخدمات وأسعار مناسبة نوعًا ما. ولكن نحن لا يهمنا الاشتراك المدفوع ونبحث عن التجربة المجانية المتكررة.

فما هي المزايا التي يقدمها وهل التجربة المجانية لسيرفر الموقع كافية وتضم نفس المزايا التي يضمها الاشتراك المدفوع؟! الإجابة بشكل مختصر هي نعم، بل ويضم سيرفر IPTV Free هذا كافة المزايا التي تبحث عنها. فهو يضم أكثر من 17 ألف قناة مشفرة ومفتوحة لكافة قنوات العالم مجانًا.

كما وأن القنوات العربية التي نبحث عنها متوفرة في سيرفر موقع roomba.tv. فمنها القنوات الرياضية وقنوات MBC ونتفلكس وشاهد والقنوات الإخبارية وقنوات الأطفال، وغيرها من القنوات الأخرى. إلى جانب ذلك، يقدم الموقع مكتبة ضخمة جدًا من الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية المترجمة الجديدة والقديمة ضمن باقة سيرفر IPTV تجريبي هذا.

اقرأ أيضًا: شرح حصري للحصول على سيرفر IPTV مجاني تجريبي | موقع rapidtvswiss

الجميل في هذا الموقع هو تعدد سيرفرات البث فيها التي نجدها متنوعة لتناسب مختلف سرعات الانترنت لدى المواطن العربي. إلى جانب ذلك يضم سيرفر IPTV هذا أقسام خاصة ومنظمة لقنوات دول العالم بشكل كامل. حيث نجد أنك ستستغني تمامًا عن الجلوس أمام التلفاز أو البحث عن المواقع الغنية بالإعلانات لمشاهدة تلك القنوات. كذلك، تعمل التجربة المجانية لسيرفر IPTV من خلال موقع roomba.tv لمدة 36 ساعة وهي مدة طويلة نوعًا ما. كما أن تجديد الاشتراك فيه لن يستغرق منك سوى دقيقة واحدة!.

طريقة الحصول على سيرفر IPTV تجريبي عبر موقع roomba.tv

الخطوات التي سنعرضها لكم أدناه مشابهة إلى حد كبير تلك التي سبق وأن قمنا بشرحها لكم في الشروحات السابقة. لهذا من تابع مقالاتنا السابقة حول الأيبي تيفي سيعرف ما نقصده.

خطوات امتلاك سيرفر IPTV مجاني تجريبي

أولًا، قم بالدخول إلى موقع roomba.tv من خلال الرابط في الأسفل مباشرة. حيث ستجد فقاعة باللون البرتقالي بها خيار التجربة المجانية Free Trial. منها اضغط على كلمة التجربة الآن أو Try Now.

رابط الموقع

موقع roomba.tv

سيتم نقلك الآن إلى صفحة أخرى، من هذه الصفحة انقر على خيار الاستمرار Continue باللون الأزرق.

موقع roomba.tv 1

لاحظ هنا ان تكلفة هذا الاشتراك في سيرفر الـ IPTV هذا هي 0 دولار أي أنك لن تدفع أي رسوم. ومن هذه الصفحة انقر على كلمة Checkout باللون الأخضر.

موقع roomba.tv 2

في الوجاهة التالية الخاصة بتسجيل المعلومات قم بوضع أي معلومات فليس لها أهمية. ولكن يجب أن تقوم بوضع إيميل صحيح وكلمة مرور صحيحة من أجل تفعيل الحساب. وقم بالتسجيل مباشرة في موقع roomba.tv.

موقع roomba.tv 3

بعد إتمام التسجيل في الخطوة السابقة، قم بالانتقال إلى الـ Dashboard الخاصة بك في الموقع، وذلك عبر النقر على خيار Continue To Client Area.

سيرفر IPTV تجريبي

وبهذا نكون قد وصلنا إلى واجهة المستخدم الخاصة بنا، ومن أجل الوصول إلى الخدمات التي حصلنا عليها من الموقع اضغط على كلمة الخدمات أو SERVICES.

سيرفر IPTV تجريبي 1

هنا ستجد الخدمة الوحيدة التي حصلنا عليها من موقع roomba.tv وهي سيرفر IPTV تجريبي مجاني Trial. فاضغط على هذه الخدمة من أجل إتمام الوصول إلى المعلومات.

سيرفر IPTV تجريبي 2

وبهذا ستجد كافة المعلومات الخاصة بالسيرفر من اسم مستخدم وكلمة مرور. كما ويمكنك أيضًا أن تقوم بتحميل ملف M3U لذلك السيرفر وتشغيلها عبر أي من المشغلات التي تريد.

سيرفر IPTV تجريبي 3

وكما ترى أن السيرفر يعمل لدينا بدون مشاكل ويمكننا الاستفادة من كافة القنوات التي يضمها. ويمكن البحث عن القنوات العربية أيضًا لاختصار البحث. وهنا استخدمت تطبيق IPTV Smarters Pro عبر هاتف الأندرويد.

سيرفر IPTV تجريبي 4

زر الذهاب إلى الأعلى