واتساب الرسمي الجديد بميزة اضافة رقم هاتف ثاني وتشغيل التطبيق بحسابين معا

لن نطيل عليكم في وصف الميزة الجديدة لتطبيق الواتساب بنسخته قيد الاصدار والمتوفرة الان لمستخدمي التطبيق بهيئته البيتا, ربما كثير من المستخدمين لايعلمون عن النسخ البيتا التي تطلقها واتساب بشكل مستمر وهي هنا الاصدارات قيد الاختبار قبل اطلاق الاصدار الرسمي لعموم المستخدمين.

حيث نجد ان جوجل بلاي تتيح تحميل اصدارات البيتا لمن هم مشتركين في هذه الخدمة سواء لتطبيق الواتساب او لغيره, لكننا نجد ايضا ان تلك الاصدارات التي تحمل مزايا جديدة متاحة على مصادر ومتاجر خارجية سرعان ماتعمل على توفير هذه الاصدارات قبل اصدارها على جوجل بلاي لجميع المستخدمين.

اضافة رقم هاتف ثاني

ميزة اضافة حساب جديد ( رقم هاتف ) اخر الى تطبيق الواتساب

سيصبح بمقدورك هنا مع ميزة اضافة حساب اخر الى تطبيق الواتساب ان تعمل على تشغيل واتساب واحد تستقبل عليه الرسائل وان تتواصل بالدردشات مع جميع الاصدقاء بعد تفعيلك لهذه الميزة, اي ان الواتساب لديك يعمل برقمي هاتف وليس بواحد, سيعمل كل منها على حدة وستجد ان واتساب اهتمت بآلية عرض الرسائل التي تصلك على الرقم الاول و الرقم الثاني.

عملية تفعيل تطبيق الواتساب برقم ثاني لاتختلف ابدا عن تلك التي نعرفها, حيث سيصلك كود التفعيل بعد اضافتك لرقم هاتفك الثاني حتى لو كان هذا الرقم افتراضي ( رقم امريكي ) مثلا.

اضافة رقم هاتف ثاني للواتساب

فان لم تكن مشترك في اصدارات البيتا على تطبيق واتساب على متجر جوجل بلاي, ستجد ان التطبيق الاخير الذي نتحدث عنه متاح على موقع apkmirror الشهير ورقم الاصدار هنا هو Version: 2.23.18.22.

لتحميل التطبيق

رابط اصدار واتساب رقم 2.23.18.22

ميزة ارسال الصور بجودة HD

الجدير بالذكر ان بامكانك تثبيت النسخة الجديدة دون الحاجة الى حذف القديمة, فكلاهما صادر عن واتساب والتطبيق الجديد سيحل مكان القديم دون ان تفقد دردشاتك.

كما نذكر هنا بميزة ارسال الصور بجودة HD التي بدأ يدعمها التطبيق حيث سنجد خيار ارسال الصورة HD في الاعلى بعد جلب الصورة, فكما نعلم ويعلم الجميع ان واتساب ومنذ انطلاق التطبيق كانت وماتزال تعمل على خفض جودة الصور والفيديوهات المرسلة بين جميع الاطراف وكانت الغاية تخفيف حجم تناقل البيانات بين المستخدمين وخوادم واتساب.

Exit mobile version