ما هي الميزات الجديدة لبرنامج Wondershare Filmora 12

إذا كنت محرر فيديو يتطلع إلى ترقية مهاراته وتعديل مقاطع الفيديو على نطاق أكثر احترافًا، فلدينا بعض الأخبار الرائعة حقًا لك لأن Filmora 12 قد وصل أخيراً، وهو على بعد بضع نقرات منك!

Filmora هو برنامج لتحرير الفيديو يتيح لك الوصول إلى مئات التأثيرات الجذابة والانتقالات الرائعة والفلاتر الجميلة التي ستذهلك! بهذه الطريقة لن يقف أي شيء في طريق أفكارك الإبداعية أثناء تحرير أي من مقاطع الفيديو الخاصة بك.

يساعد Filmora أيضًا في العملية الإبداعية من خلال منحك تحكمًا مطلقًا في كامل مشروعك من خلال واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وممتعة.

أفضل جزء في كل هذا هو أنه يمكن تحميل Filmora 12 وتثبيته بالكامل مجانًا! إنها أداة ستنقلك بالتأكيد إلى آفاق جديدة عندما يتعلق الأمر بمهنة تحرير الفيديو الخاصة بك.

في هذه المقالة سوف نتحدث عن الميزات الجديدة في Filmora 12 لذا التزم إلى نهاية المقال للبقاء على اطّلاع دائم بجميع الأشياء المضافة حديثًا!

الجزء 1: لماذا يُعد Wondershare Filmora 12 خيارًا رائعًا لتحرير الفيديو؟
الجزء 2: ما هي الميزات الجديدة لبرنامج Wondershare Filmora 12؟
الجزء 3: كيفية الحصول على برنامج Wondershare Filmora 12؟

الجزء 1: لماذا يُعد Wondershare Filmora 12 خيارًا رائعًا لتحرير الفيديو؟

قد يكون تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك في بعض الأحيان متعبًا ومرهقًا، وهذا ينبع عادةً من كثرة المهام المُتطلب إكمالها في وقت واحد. ولكن، يمكنك حل جميع مشاكل تحرير الفيديو الخاصة بك عن طريق تجربة Wondershare Filmora 12 المتوفر لكل من أنظمة Windows و Mac. سيساعدك Filmora 12 على استكشاف إمكاناتك الإبداعية وإكمال جميع مشاريعك و بنفس الوقت الاستمتاع بعملية تحرير مقاطع الفيديو و انتاجهم بأعلى مستوى من الجودة.

يساعدك Filmora 12 أيضًا في الحفاظ على جميع ملفات الوسائط منظمة داخل المخطط الزمني وخارجه من خلال الترحيب بك بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام تتيح لك التحكم الكامل في أصغر التفاصيل مع الحفاظ في نفس الوقت على بساطتها.

يتيح لك Filmora 12 أيضًا الوصول إلى إمكاناتك الإبداعية من خلال مجموعة واسعة من التأثيرات والتحولات. تعد التأثيرات والانتقالات جزءًا أساسيًا جدًا من عملية تحرير الفيديو وإضافتها تظهر خبرتك في تحرير الفيديو. يجعل Filmora 12 ذلك سهلاً بالنسبة لك من خلال جعل هذه التأثيرات والانتقالات سهلة للغاية ومتعددة الاستخدامات.

أخيرًا، بعد مراجعة عملك، يمنحك Wondershare Filmora 12 القدرة على تصدير الفيديو الخاص بك بالتنسيق الذي تريده، وإلى منصة التواصل الاجتماعية التي تريدها.

الجزء 2: ما هي الميزات الجديدة لبرنامج Wondershare Filmora 12؟

يقدم برنامج Wondershare Filmora 12 الجديد والمصقول جميع الميزات الجديدة التي سترتقي بمهارات التحرير لديك إلى آفاق جديدة. أصبح التحديث الربيعي لـ Filmora للإصدار 12 مباشرًا الآن رسميًا. يصل التحديث الكبير للإصدار 12 مع تسع ميزات جديدة يمكنك تجربتها. تشمل الميزات الجديدة إضافات NewBlue FX و Boris والقوالب المعدة مسبقًا والمزيد.
NewBlue FXفيما يلي بعض الميزات الرئيسية الموجودة في الإصدار الجديد من Wondershare Filmora:

عارض الصوت

تعمل ميزة عارض الصوت على حل مشكلة عدم إمكانية توزيع الصوت الفردي مثل الفيديو على منصة الفيديو، ويمكنها تحسين جودة الفيديو في نفس الوقت. باختصار، فإنها تُضيف الحيوية على موسيقاك على جهاز كمبيوتر.

لمستخدمي جهاز البث Podcast

يمكنك استخدام هذه الوظيفة لعرض أفكارك وقصصك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إضافة صور ونصوص وأشكال موجية اهتزازية إلى الخطاب.

لعشاق الفيديو والموسيقى

قم بتحويل أغنية واحدة أو أكثر إلى مقطع فيديو وانشرها على YouTube و FaceBook و Instagram و Twitter ومنصات أُخرى لجذب الانتباه ومشاركة حالتك المزاجية.

تحويل الكلام إلى نص / تحويل النص إلى كلام / SRT

تعزز هذه الميزة تجربة الدبلجة وتحرير الترجمة وتحسّن كفاءة التحرير. تقوم وظيفة تحويل الكلام إلى نص بتحويل الصوت إلى نص. تفي وظيفة تحويل النص إلى كلام باحتياجات الأشخاص الذين لا يستطيعون الدبلجة ولا يرغبون في الكشف عن أصواتهم لدبلجة التعليق الصوتي لمقاطع الفيديو.

سيناريوهات استخدام الميزة

يمكن لمدوني الفيديو (Vlog) تحويل الفيديو إلى نص بعد تسجيل فيديو الكلام وإضافة ترجمات بسرعة.

يمكن للمدرسين تحويل الدورة إلى نص وإضافتها إلى الفيديو بعد التسجيل.

يمكن للمذيعين تحويل الصوت إلى نص للمستمعين بعد التسجيل.

التحرير بدقة HDR

تستهدف وظيفة التحرير بدقة HDR (النطاق الديناميكي العالي) بشكل أساسي شبه المحترفين أو المحترفين الذين تدعم أجهزتهم دقة HDR. يمكن تحرير مواد HDR التي تم التقاطها بواسطة المستخدمين أو الحصول عليها من قنوات أخرى ومعاينتها وتصديرها في Filmora.

تعرض تقنية HDR نطاقًا أكثر شمولاً من السطوع من الأغمق إلى الأكثر سطوعًا. بالإضافة إلى ذلك، فهي تستوعب المزيد من السطوع و تفاصيل الظل و التشبع للحصول على عرض أكثر طبيعية وواقعية دون المساومة على الدرجات اللونية في المناطق الساطعة أو المظلمة.

القوالب مسبقة الصنع

تملأ القوالب المعدة مسبقًا في Filmora 12 المخطط الزمني ببعض المقاطع التمهيدية والمسارات الصوتية والعناصر والملصقات التي يمكنك استبدالها بلقطاتك لتخصيص الإخراج. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا تخصيص أياً من أو جميع العناصر الزخرفية الأُخرى للحصول على الفيديو الجذاب الذي تريده.

لا تجعل هذه القوالب المعدة مسبقًا مهمة ما بعد الإنتاج سريعة وسهلة فحسب، بل تساعدك أيضًا على تجنب العملية الشاقة للتحرير الدقيق الذي يتعين عليك القيام به بطريقة أُخرى.

التزامن التلقائي

يمكن أن تقوم هذه الميزة بمحاذاة الصوت المسجل مع الصوت الموجود في الفيديو بسرعة عند التصوير باستخدام كاميرا / فيديو واستخدام ميكروفون. يمكنه أيضًا محاذاة مقاطع الصوت والفيديو تلقائيًا في المشروع بدون محاذاة يدوية.

Wondershare Drive

Wondershare Drive هي خدمة سحابية تتيح لمستخدميها تحميل وتنزيل ومشاركة مشاريعهم. كما أنه يعزز وصول المستخدمين إلى أعمالهم السابقة أو مشاريعهم غير المكتملة.

التلاعب بالسرعة

هل سبق لك أن شاهدت مقطعًا معينًا شعرت أنه قد يبدو أفضل بكثير إذا كان يسير بوتيرة مختلفة؟ مثل قطة تقفز بطريقة غريبة على طائر أو لاعب كرة قدم يسجل هدفًا رائعًا؟ إذاً لدينا أخبار جيدة لك.

في Filmora 12، يمكنك اختيار تغيير السرعة بشكل موحّد أو بسرعة. لتغيير سرعة مقاطع الفيديو أو الصوت، تحتاج إلى استخدام ميزة معالجة السرعة في Wondershare Filmora 12.

إضافات التأثيرات

Filmora 12 هو برنامج تحرير فيديو قوي مع آلاف تأثيرات الفيديو، والتي يمكن أن تساعد في جعل مقاطع الفيديو أو الصوتيات أكثر إبداعًا وذكاءً. فيما يتعلق بأنواع التأثيرات، هناك فئة جيدة في Filmora.

يمكنك العثور على AI Portrait و AR Stickers و Boris FX و NewBlue FX و Luts و Overlays و Filters وما إلى ذلك. تحقق من المشاهد التي تريد إضافة تأثير إليها، يمكنك العثور على تأثيرات للألعاب والتعليم والسفر والأخبار والأعمال والطعام والأحداث والزفاف وما إلى ذلك.

مخزون الوسائط

يمكنك استخدام الوسائط التي قدمتها Wondershare Filmora مسبقًا لمنح مشروعك دفعة إبداعية، كما يمكنك أيضًا حفظ قوالب الفيديو الخاصة بك على السحابة وتبادلها مع منشئي محتوى آخرين. (هذه الميزة لنظام التشغيل Windows فقط). ابحث عن علامة تبويب مخزون الوسائط في أعلى البرنامج حيث توجد عدّة فئات: المفضلة والتنزيلات ومنطقة تكامل الوسائط.

التقنيع / القناع

التقنيع هو عملية يتم فيها رسم / إنشاء طبقة شكل شفافة فوق المقطع الرئيسي. عند إجراء التقنيع، يكون أي جزء من الفيديو مغطى بالقناع مرئيًا ويظل كل شيء آخر مخفيًا.

تستخدم الأقنعة في الغالب لمنع المشاهدين من أي إلهاء ولفت انتباههم إلى فعل أو شخص معين. تتيح لك أداة التقنيع تغطية جميع أجزاء الفيديو وإنشاء تأثيرات رائعة يمكن أن تجعل الفيديو الخاص بك أكثر احترافية وإثارة للاهتمام.

القناع

إنشاء مقاطع فيديو باستخدام الوضع الفوري

ليست هناك حاجة إلى مهارة التحرير لاستخدام الوضع الفوري لإنشاء مقطع فيديو. ما عليك سوى إضافة الوسائط التي تريد عرضها، وسيقوم Filmora بإنشاء مقطع فيديو لك في الحال. (هذه الميزة لنظام التشغيل Windows فقط). يوفّر الوضع الفوري قوالب فيديو كاملة يمكنك استخدامها للحصول بسرعة على فيديو رائع داخل الوسائط الخاصة بك، وبالتالي تقوم بتوفير الكثير من الوقت والجهد.

هناك العديد من الميزات التي يقدمها Wondershare Filmora 12 والتي يمكنك استكشافها عن طريق تنزيل Wondershare Filmora 12 وتجربته.

الجزء 3: كيفية الحصول على برنامج Wondershare Filmora 12؟

من أجل تجربة برنامج Wondershare Filmora 12، كل ما عليك فعله هو التوجّه إلى الموقع الرسمي لـ Wondershare Filmora حيث سترى زر تنزيل مجاني. بعد تنزيل الملف، كل ما عليك فعله هو اتّباع تعليمات التثبيت وستكون على بعد نقرات من بدء مغامرتك الإبداعية!

الخاتمة

في هذه المقالة، قمنا بعرض بعض الميزات الجديدة الرئيسية التي تم تقديمها في Wondershare Filmora 12 مثل إضافة القناع والوضع الفوري والتلاعب بالسرعة وغيرها الكثير. سيساعدك Wondershare Filmora 12 على تحقيق أهدافك الإبداعية من خلال إعطائك جميع الأدوات اللازمة لتنفيذ أفكارك الفنية والإبداعية. في المقابل، ستكون قادرًا على تقديم محتوى ممتاز يستمتع به مشاهديك، أو عمل احترافي يُظهر خبرتك في مجال تحرير الفيديو وإنتاجه.

زر الذهاب إلى الأعلى