لن يستطيع أحد فتح هاتفك بعد الآن – لن يجد مكان وضع الباسوورد حتى إن كان يعرفه

السلام عليكم، في هذه المقالة إن شاء الله سنتعرف على تطبيق خطير صراحة، يستحق 5 نجوم، تطبيق جاء بفكرة رائعة توفر أمانا لأصحاب الهواتف الذكية، و التطبيق يدعى Knock Lock و هو خاص لقفل شاشة الهاتف بطريقة آمنة و مختلفة تماما.

 Knock Lock

تطبيق مميز عن باقي التطبيقات التي تختص بقفل الشاشة و آمان الهاتف، حيث أنه يوفر أمانا لخصوصيتك بطريقة لن تخطر على بال المتطفلين و المستخدمين العاديين، فبالتأكيد ستتساءلون عن كيفية إشتغال هذا التطبيق ؟ طريقته في الإشتغال جد بسيطة، كل ما في الأمر أنه يقوم بإزالة مكان وضع الباسوورد أو كلمة السر و بالتالي لن يتمكن أي أحد من الدخول إلى هاتفك و لو كان يعرفها.

ننتقل الآن لشرح طريقة ضبط تطبيق Knock Lock كي يشتغل بدون مشاكل:

فبعد تحميل التطبيق ستقوم بفتحi بالطريقة العادية، ثم ستقوم عندها بالضغط على Get Started، الآن سيطلب منك التطبيق إدخال باسوورد من 4 أحرف من إختيارك.

و بعد إختيارك للباسوورد، سيوجهك التطبيق للإجابة على بعض الأسئلة البسيطة، التي ستستعملها لفتح هاتفك في حال قد نسيت الباسوورد، و في الأخير يأتي وقت إختيار الخلفية و التعديل عليها بإضافة التوقيت.

و الآن قد تمت العملية بنجاح، فعندما سيرغب شخص ما بالدخول إلى هاتفك لن يجد مكان إدخال الباسوورد و بالتالي سيحتار و لن يستطيع الولوج إلى ملفاتك ثم سيرجع الهاتف لمكانه، فلإدخال الباسوورد يكفي أن تقوم بالضغط على الأجزاء الخاصة بالأحرف التي قمت بإختيارها في الأول.

تحميل التطبيق

زر الذهاب إلى الأعلى