كيف تعمل على تغيير صورة بروفايل الفيسبوك دون اشعار الاصدقاء

من الطبيعي والبديهي ان نعمل بين الحين والاخر على تغيير صورة البروفايل الخاص بنا على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. ان نعمل على استبدال صورة البروفايل باخرى اكثر حداثة وجودة. لكن في كثير من الاحيان لاتحصل الصورة الجديدة على قبول صاحب الحساب نفسه بعد رفعها بدقائق لسبب او لاخر كأن تحتاج الصورة الى التعديل او انها مظلمة وبحاجة الى مزيد من الاضاءة عبر محررات الصور.

الامر الذي يضطرك الى رفعها من جديد وهنا يواجه بعض المستخدمين الحرج مع الاصدقاء, حيث يصلهم على الفور تنبيها بكل تغيير للصورة تقوم به.

في حال كنت ممن يعملون على التغيير المتكرر لصورة بروفايلك على الفيسبوك, ولاتحب تلك التعليقات التي تقول “منوّر – اي الجمال ده – شيخ الشباب … ” يمكنك ان تعمل وقتما تشاء على استبدال الصورة دون ان بتم اشعار الاصدقاء بهذا التغيير حيث سيشاهدون صورتك فقط عند زيارة برفايلك او عند مشاهدة تعليق لك هنا او هناك.

طريقة تغيير صورة بروفايل الفيسبوك دون اشعار الاصدقاء

من خلال الهاتف الجوال, اعمل على رفع الصورة الجديدة ونشرها, وانتظر الى حين تظهر على صفحتك الرئيسة كمنشور بعنوان XXXX updated his profile picture
قم بعمل Refresh لصفحة حسابك الرئيس كي يظهر منشور تحديثك لصورتك الرئيسة.

قم وعلى الفور بالضغط على “الثلاث نقاط بجانب هذا المنشور واختر Edit Privacy ومنها قم باختيار Only me كي تمنع وصول اشعارات تغييرك للصورة للاصدقاء.

ستتحول بذلك ايقونة المنشور Public الى رمز القفل, وهنا فقط لن تصل الاشعارات للاصدقاء بهذا التغيير.

من خلال الكمبيوتر , وعند ظهور منشور تحديثك لصورة البروفايل على صفحة حسابك الرئيس, ليس هناك Edit Privacy كما هو الحال على الهاتف الجوال. قم بالضغط على رمز المنشور العام Public لجانب صورتك على المنشور, واختر من Only me من القائمة المنسدلة.

زر الذهاب إلى الأعلى