كيفية تنزيل مقاطع فيديو Reddit في هواتف الأندرويد

تنزيل مقاطع فيديو Reddit ، أثناء استخدام الإنترنت، ربما تكون قد صادفت موقعًا باسم “Reddit”. حسنًا، Reddit هو موقع ويب شهير يطلق على نفسه اسم “الصفحة الأولى للإنترنت”. كان الموقع موجودًا في الإنترنت منذ فترة طويلة، وهو يحظى بشعبية كبيرة. إنه نظام أساسي يتيح للمستخدمين الذين لديهم اهتمامات مماثلة مناقشة أفضل محتوى على الويب وتنظيمه. إذا كنت مستخدمًا نشطًا لـ Reddit، فربما تكون قد شاهدت المحتوى الأصلي والمعاد نشره على النظام الأساسي.

يغطي الموقع العديد من المواضيع الشائعة مثل مواضيع Android و iOS والذكاء الاصطناعي والميمز وما إلى ذلك. ومع ذلك، تم تقسيم هذه الفئات إلى شيء يسمى subreddits. ومن خلال هذا الموضوع سنتعرف على شيء مهم جدًا، وهو كيفية تنزيل مقاطع فيديو Reddit باستخدام هواتف الأندرويد.

كيفية تنزيل مقاطع فيديو Reddit في هواتف الأندرويد

أثناء موقع استخدام Reddit، غالبًا ما نصادف صورة أو مقطع فيديو نريد بشدة حفظه. ومع ذلك، لا يوفر تطبيق Reddit  الخاص بنظام الأندرويد ولا حتى إصدار الويب للمستخدمين أي خيار مباشر لتنزيل مقاطع الفيديو المشتركة على النظام الأساسي. لحفظ مقاطع الفيديو، يحتاج المرء إلى الاعتماد على تطبيقات الطرف الثالث. وهذه هي أفضل  طرق يمكن القيام بها لتنزيل فيديوهات موقع ريديت.

  • الطريقة الأولى: باستخدام تطبيق Viddit

حسنًا، أفضل طريقة لتنزيل مقاطع فيديو Reddit على هاتف الأندرويد هي استخدام تطبيق Viddit. وهو تطبيق لتنزيل الفيديو على هواتف الأندرويد تم إنشاؤه خصيصًا لتنزيل فيديوهات موقع Reddit. إن الشيء المميز في تطبيق Viddit هو أنه يمكنه حفظ مقاطع فيديو تطبيق وموقع Reddit بالصوت وبشكل كامل. إليك كيفية استخدام تطبيق Viddit لحفظ مقاطع فيديو Reddit في نظام الـ Android.

في البداية، قم بتنزيل تطبيق Viddit على هاتفك الـ Android الذكي الخاص بك من خلال متجر جوجل بلاي.

تحميل التطبيق

تطبيق Viddit

افتح الآن تطبيق Reddit وافتح الفيديو الذي ترغب في تنزيله.

بعد ذلك، انقر فوق الزر الخاص بالمشاركة كما هو موضح أدناه.

تطبيق Viddit 1

من قائمة التطبيقات التي يمكن معها المشاركة، حدد تطبيق “Viddit”.

تطبيق Viddit 2

سيقوم تطبيق Viddit تلقائيًا بجلب رابط المنشور والعثور على ملف الفيديو.

بمجرد الانتهاء، انقر فوق الخيار “Download” لتنزيل فيديو Reddit بشكل مباشر لهاتف الأندرويد الخاص بك.

تطبيق Viddit 3

  • الطريقة الثانية: استخدام تطبيقات Reddit المعدلة

تطبيقات Reddit المعدلة

هناك الكثير من تطبيقات Reddit المعدلة المتاحة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android مع ميزات تنزيل الفيديو. تتيح لك تطبيقات Reddit هذه التابعة لجهات خارجية مثل Infinity for Reddit تنزيل أي مقاطع فيديو من على موقع ريديت بنقرة واحدة فقط. يمكنك بسهولة العثور على مثل هذه التطبيقات من خلال متجر جوجل بلاي Google Paly أو من خلال البحث في الانترنت عن تطبيق Reddit المعدلة.

  • الطريقة الثالثة: باستخدام موقع RedditSave

RedditSave هو موقع ويب يتيح لك تنزيل أي مقاطع فيديو على Reddit بشكل مباشرة من خلال الرابط فقط. يمكنك استخدام موقع RedditSave من متصفح الويب على أجهزة سطح المكتب أو من خلال الهاتف المحمول الذكي الخاص بك سواء الذي يعمل بنظام الأندرويد أو iOS. يعتبر موقع RedditSave سهل الاستخدام نسبيًا، فقط افتح موقع الويب من خلال المتصفح، والصق رابط الفيديو وانقر على زر “تنزيل أو Download”.

موقع RedditSave تنزيل مقاطع فيديو Reddit

سيحصل الموقع تلقائيًا على الفيديو وسيوفر لك رابطًا مباشرًا لتنزيل الفيديو. ما عليك سوى النقر على خيار “تنزيل الفيديو عالي الدقة أو Download HD video ” لتنزيل الفيديو. أو يمكنك اختيار خيار تحميل الفيديو بجودة SD.

زر الذهاب إلى الأعلى