كيفية تعيين خلفيات هواتف الآيفون في هواتف الأندرويد | تطبيق STOKiE

تطبيق STOKiE ، على عكس الهواتف المحمولة القديمة، أتاح ظهور الهواتف الذكية للمستخدمين ليس فقط الوصول إلى الويب والتطبيقات والوسائط ، ولكن أيضًا لتخصيص شاشات هواتفهم بالكامل. في معظم الحالات، يختار الأشخاص خلفيات الهاتف لتلائم شخصيتهم أو هواياتهم أو مزاجهم الحالي. فعادةً ما تكون أفضل طريقة لتحقيق ذلك هي ببساطة تغيير خلفية الشاشة الرئيسية للهاتف الذكي أو شاشة القفل أو كليهما. حيث أنه في بعض الأحيان نُعجب بالخلفيات التي تقدمها شركة آبل Apple في هواتفه الذكية. ففي كل اصدار نجد أن هناك خلفيات جديد رائعة وجذابة. فمن خلال هذا الموضوع سنتعرف على كيفية القيام بذلك بشكل مجاني وبخلفيات بجودة عالية.

تطبيق STOKiE وتعيين خلفيات هواتف الآيفون في هواتف الأندرويد

في كل فترة وأخرى تحتاج إلى أن تقوم بتغيير خلفية الهاتف الخاص بك، حيث تجد أنك بتغيير هذه الخلفية ستحصل على مزاج أفضل أو نظرة أفضل لهاتفك. حيث نبحث دائمًا عن خلفيات هواتف لنقو بتعيين لهاتفنا الذي يعمل بنظام الـ Android. ففي العادة نجد أن خلفيات هواتف شركة آبل التي تعمل بنظام iOS هي أفضل وأجمل الخلفيات على الاطلاق. فكل ما نقوم به هو البحث عن خلفيات هواتف الآيفون في المواقع المخصصة لذلك، ومما يستغرق ذلك منا الكثير من الوقت. كما وفي ذات الوقت نجد أن الخلفيات تتمتع بجودة رديئة في بعض المرات، ولهذا نقدم لكم الحل الأمثل والأسرع والأسهل في ذلك.

عيين خلفيات هواتف الآيفون في هواتف الأندرويد

من خلال تطبيق STOKiE ، سيكون بإمكانك الحصول على كافة خلفيات أجهزة شركة آبل بكافة إصداراتها، في هاتفك الأندرويد بكل سهولة. حيث يوفر التطبيق بشكل دائم خلفيات الهواتف الحديث والقديمة بكافة أنواعها واصداراتها وبجودة عالية. فيمكنك أن تقوم بتصفح كافة الأقسام في تطبيق STOKiE والبحث ليس فقط عن خلفيات هواتف شركة آبل، بل يمكنك أن تجد خلفيات أي هاتف لأي شركة تخطر على بالك في هذا العالم.

يتميز تطبيق STOKiE بتوفيره خلفيات بجودة عالية جدًا، وكذلك بقدرته على تعيين الصور تلك كخلفية لهاتفك الأندرويد سواء لشاشة الهاتف الرئيسية أو شاشة القفل أو كليهما وذلك فقط من داخل التطبيق. الجميل في الأمر أنه يمكنك أن تقوم بالتعديل على تلك الخلفيات بالشكل الذي تريد لتتناسب مع ذوقك، وذلك من خلال أداة التعديل المضّمنة مع التطبيق.

اقرأ أيضًا: تعيين صورة محرك البحث Bing اليومية كخلفية لهاتف الأندرويد

كيفية تعيين خلفيات هواتف الآيفون في هواتف الأندرويد | تطبيق STOKiE

هناك الكثير من التطبيقات المشابهة لوظيفة عمل تطبيق STOKiE. ولكن نجد أن معظمهم إما لا يتمتع بتوفير جودة صور عالية، أو أنه لا يوفر خلفيات جميع ما نريد من هواتف ذكية على مستوى العالم. ولكن تطبيق STOKiE سيستحق أن تحصل على تجربة من خلاله.

كيفية استخدام تطبيق STOKiE

تطبيق STOKiE متاح فقط لهواتف الأندرويد. حيث يمكنكم من خلال الدخول إلى الرابط في الأسفل تحميل التطبيق مباشرة عبر متجر جوجل بلاي بشكل مجاني.

تحميل تطبيق STOKIE 

عيين خلفيات هواتف الآيفون في هواتف الأندرويد 1

بعد أن قمت بتثبيت التطبيق في هاتفك، قم بتشغيله مباشرة. حيث ستجد أنه سيطلب منك في البداية أن تسمح له بمنحه بعض من الصلاحيات، فبدورك قم بالنقر على السماح أو موافق.

عيين خلفيات هواتف الآيفون في هواتف الأندرويد 2

من خلال الواجهة الرئيسية للتطبيق ستجد العديد من أنواع الهواتف الذكية التي تريد. ففي كل قسم من هذه الأقسام ستجد خلفيات هذا الهاتف على وجه التحديد. ولكن ما نريده هو الوصول إلى خلفيات هواتف الآيفون، ولهذا يكفي فقط أن تضغط على خيار Category أو الأصناف من الشريط في الأعلى.

عيين خلفيات هواتف الآيفون في هواتف الأندرويد 3

ستصل الآن إلى كافة أقسام أنواع الهواتف الذكية على مستوى العالم. ومن بين هذه الأنواع ستجد هواتف شركة Apple، فقم بالدخول مباشرة إلى هذا الخيار.

عيين خلفيات هواتف الآيفون في هواتف الأندرويد 4

هنا يمكنك أن تقوم بتحديد خلفية أي هاتف من الهواتف الذي تريد. حيث ستجد قائمة كبيرة بكافة أجهزة آبل والخلفيات الخاصة بها التي يمكنك تعيينها في هاتفك الأندرويد.

تطبيق STOKiE

اقرأ أيضًا: طريقة تثبيت خلفية أجهزة شاومي MIUI 12 في أي هاتف أندرويد

بعد تحديد أي من الهواتف في الخطوة السابقة، ومن أجل تعيين هذه الخلفية الخاصة بهذا الهاتف كخلفية لهاتفك الأندرويد اضغط على خيار تعيين أو Set.

تطبيق STOKiE 1

هنا قم بتحديد فيما إذا كنت تريد أن تكون هذه الخلفية للشاشة الرئيسية أو لشاشة القفل أو كليهما. وبمجرد تحديد هذا الخيار سيتم تعيين الخلفية مباشرة لهاتفك الأندرويد بكل سهولة. يمكنك أن تقوم بتصفح تطبيق STOKiE من أجل تعيين خلفيات أي هاتف تريد  لهاتفك الخاص.

تطبيق STOKiE 2

زر الذهاب إلى الأعلى