طريقة تشغيل برنامج VAVOO لمتابعة البث المباشر للقنوات الفضائية على الكمبيوتر

بعد ان استعرضنا طريقة عمل وتثبيت التطبيق VAVOO على اجهزة اندرويد بنسخته الكاملة, نعرض هنا النسخة المخصصة للعمل على اجهزة الكمبيوتر وانظمة ويندوز.

عليك هنا تحميل الملف التنفيذي لتثبيت التطبيق VAVOO-Webinstaller وهو هنا صغير الحجم حيث سيعمل على تحميل التطبيق وملحقاته من الانترنت بشكل مباشر عند تشغيل معالج التثبيت.

لتحميل البرنامج

VAVOO-WEBINSTALLER

من رابط التحميل اعلاه, اختر التحميل المجاني

لتحميل ملفات التفعيل (مجلد مضغوط) بحجم 107 ميجابايت

VAVOOBY PRO WINDROID.RAR

ابدأ عملية تثبيت البرنامج بنسخته التجريبية وانتظر الى ان ينتهي Finish.

قم بتشغيل البرنامج حيث ستجد ايقونته على سطح المكتب, قم بالضغط على زر Vavoo.tv ليعمل البرنامج الان على عرض قوائمه بلغتها الالمانية “تحويل اللغة الى الانجليزية” كنا قد عرضناها في مقال للتطبيق هنا.

  • اعمل الان على غلق البرنامج.

انتقل الى الملف المضغوط الخاص بتحويل النسخة الى احترافية دون شروط VAVOOBy Pro Windroid.rar, اعمل هنا على فك الضغط عنه ليخرج لنا مجلد باسم Vavoo. اتركه على سطح المكتب واستكمل الخطوات التالية.

عند تثبيتنا للبرنامج التجريبي قام بانشاء مجلد باسمه VAVOO ضمن مجلد النظام APPDATA وهو المجلد الذي علينا استبداله بالمجلد الجديد الذي قمنا بفك الضغط عليه.

استخدم الامر RUN الخاص بالويندوز ذلك الضغط على شعار الويندوز متبوعا بالحرف واكتب %appdata% ومن ثم Enter ليتم عرض المسار الذي يحتفظ به النظام بمجلد البرنامج VAVOO.

ابحث داخل هذا المساء عن المجلد VAVOO وقم بحذفه ومن ثم نقل Cut المجلد VAVOO من سطح المكتب الى هذا المسار بديلا عن الذي حذفناه.

الان سيعمل مع التطبيق بكامل مزاياه دون قيود. لكنه سيعمل بميزة ملأ الشاشة Full Screen وهو الامر الذي يمكنك التحكم به بعد ان تقوم بتغيير اللغة الى الانجليزية.

ضبط اعداد الشاشة وتحجميها

بتشغيل البرنامج اضغط على زر الاغلاق اعلى يمين الشاشة ومنها اختر Settings,

ثم اختر SYSTEM.

اما خيار العرض Display استبدل الاعداد Full Screen الى Windowed. وعندها يمكن التحكم بحجم النافذة عبر مؤشر الماوس.

زر الذهاب إلى الأعلى