طريقة الاشتراك او الترقية لباقة عودة العمالقة وتفعيل اشتراك Connect المجاني للمشاهدة على الموبايل

العرض حتى 15 سبتمبر 2019

كعادتها, تعمل بي ان سبورت بين الحين والاخر ومع بدايات البطولات العالمية على تقديم العروض الترويجية للاشتراك باحدى باقاتها, وكان جديدها منذ فترة عرض متميز بسعر منخفض ومخفض الى حد لايمكن لأحد تجاهله. عرض “عودة العمالقة Return of the Giants”.

العرض الجديد قائم حتى منتصف هذا الشهر سبتمبر, بحسب ادارة القناة, ولانستغرب تمديده مرة اخرى طالما يأتي بالمنفعة على المشاهد والقناة معا. في الوقت الذي بدت فيه قنوات بي ان سبورت متفردة بحقوقها القانونية بعد ان ازيحت عقبة قنوات بي اوت كيو وتوقفت عمليات القرصنة التي لاشك وانها تركت اثرا سلبيا على بي ان سبورت استمر لعامين كاملين.

الجميل في عرض عودة العمالقة الاخير القائم حاليا, انه لايضيع حقك كمشترك في اشتراكك القديم الذي لم ينتهي بعد. يمكنك الترقية اليه الان واضافة ماتبقى من مدة في عقدك الحالي الى العقد الجديد. لكن تذكر ان اشتراكك بالعرض الجديد سيلغي مزايا العرض القديم ولن يلغي القيمة المدفوعة في حال كنت قد سددت قيمة الاشتراك لسنة كاملة او لستة اشهر.

العرض الأنسب

مايعني انه لو كنت مشترك بباقة سبورت وكنت قد حصلت على شهر مجاني او 3 شهور وهي تلك التي يتم اضافة الى اشتراكك في نهاية العقد دون رسوم. سيتم الغائها عند اشتراكك لعرض اخر. اي انك ستستفيد من مزايا عرض واحد فقط.

في كل الاحوال, اشتراكك بالعرض الجديد بقيمته المخفضة التي تعرضها القناة بـ 13 دولار شهريا او 150 دولار سنويا. تكفي لان تتابع كل الانشطة الرياضية والترفيهية, حيث يأتي العرض متضمنا الترقية المجانية لمحتوى قنوات باقة البريميوم, وزد على ذلك اشتراك مجاني بخدمة المشاهدة اونلاين Connect ليصار الى تمكينك من مشاهدة المباريات على هاتفك الجوال او جهاز الكمبيوتر او كيفما تشاء,

الاشتراك او الترقية لباقة عودة العمالقة

للاشتراك او الترقية الى العرض الجديد يتوجب عليك الدخول الى حسابك اونلاين على موقع خدمات بي ان سبورتس, حيث ستجد العرض الجديد Return of the Giants مميزا بكونه عرض Promo. ونذكر هنا انك قد لاتجده بعد تاريخ 15 سبتمبر.

رغم ان قيمة الاشتراك الشهرية التي يعرضها الموقع هي 13 دولار شهريا, الا ان عليك دفع 12.5 دولار فقط عند الترقية والدفع شهريا لتتوافق مع قيمة الاشتراك السنوي 150 دولار.

بالدخول الى حسابك, لو كنت مشتركي الباقات الدنيا Basic او الباقة الترفيهية او Sport ستجد ان العرض هو الانسب وأرخص في كل الاحوال من قمية اشتراكك الحالية, وهو الانسب ايضا لمشتركي باقة Complete التي تم تغيير اسمها الى Premium, ستجد ان اشتراك البريميوم بـ 15 دولار شهريا, بينما اشتراك عودة العمالقة بـ 12.5 دولار يتم ترقيته الى الباقة Premium عند الاشتراك به.

بطبيعة الحال, ندرك انك تعلم خطوات التجديد, لكننا هنا نعرضها للاسترشاد.

مدد الاشتراك

تفعيل اشتراك المشاهدة Connect المجاني ضمن عرض العمالقة

وان كنت مشترك قديم بهذه الخدمة وانتهي اشتراكك منذ زمن او منذ وقت قريب beIN CONNECT قد تواجه الكثير من المشاكل في اعادة تفعيله بالطريقة الاعتيادية, ان تعمل على تفعيل الاشتراك Connect وفق نفس حسابك السابق, يبدو انه مشكلة فنية تواجهها ادارة بي ان سبورت ولايبدو انها تسعى لحلها.

الطريقة العملية الفاعلة هنا, هو انشاء حساب Connect جديد بنفس معطيات بياناتك الحقيقية عبر الرابط التالي:

BEIN CONNECT

املأ بيانات الاشتراك حيث سيتم ارسال كود التفعيل الى جهاز الاستقبال وستستمر في اعداد الحساب وادخال الكود المذكور الى ان تقوم في النهاية بتفعيل حسابك عبر الرسالة البريدية التي ستصلك الى بريدك الالكتروني.

حول اشتراك بي ان كونكت

تذكر ان هذه الخدمة تسمح لك بتسجيل جهازين فقط للمشاهدة من احدهما ONLINE حيث بامكانك إلغاء واعادة تسجيل ايا من هذين الجهازين مرة كل شهر.

القنوات ومزايا اشتراك عرض العمالقة

زر الذهاب إلى الأعلى