تمديد عرض بي ان سبورت لمدة شهر وخصم 50% على قيمة الاشتراك

من منطلق محاربة القرصنة واستعادة فئة ليست بالقليلة من المشتركين الذين رحلوا عنها, قامت بي ان سبورت بتجديد وتمديد مدة العرض الحصري لتجديد الاشتراك للمشتركين الحاليين والمشتركين الجدد لمدة شهر اضافي كان من المفترض ان ينتهي  اليوم 29 اكتوبر الا ان ادارة القنوات ارتأت تمديد العرض لفترة اخرى تنتهي نهاية شهر نوفمبر القادم.
وهو مايعد خطوة ايجابية وفرصة لمن لم تسعفه الظروف بالاشتراك او بتجديده بنصف القيمة.

بامكان كل من يرغب بالحصول على هذا الخصم الذي لم يسبق للقناة وان قامت به منذ انطلاقتها, ان يستغل هذه الفترة لتجديد الاشتراك باسعار مقبولة اذا ماقورنت بما كانت عليه . خصم يصل الى 50% هو بحق رقم مشجع وقد لايتكرر في قوادم الايام.

لكن مايعيب هذا العرض هو انه وكما يبدو من متابعاتنا انه استثنى المشتركين من دولة الامارات العربية المتحدة دون غيرهم ! وهو الامر المستغرب من ادارة القناة. ليبقى هذا العرض حاليا لجميع المشتركين في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

رابط الاشتراك بالعرض
beinsports

ونذكر هنا ان المشتركين القدامى بنظام التقسيط ومن انتهت اشتراكاتهم دون ولم يسددوا ماعليهم من اقساط متأخرة, بامكانهم العودة الان بعد ان قامت ادارة القناة باعفائهم من تلك الاقساط غير المدفوعة. بعد ان كان دفعها الزاميا في الفترة الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى