تطبيق جديد لتحميل التطبيقات و الألعاب المدفوعة بسعر كبير جدا بالمجان – تطبيق تحتاجه بالفعل !

Limited free app offers

في هذه المقالة الجديدة ساشرح لكم افضل تطبيق الذي يمكنكم كل من الحصول على قائمة كبيرة من تطبيقات البلاي ستور المدفوعة و التي اصبحت مجانية لفترة قصيرة.

تحميل التطبيقات و الألعاب المدفوعة بسعر كبير جدا بالمجان

Limited free app offers

هذا التطبيق الذي اضيف حديثا لمتجر جوجل بلاي يضع كل يوم وبدون توقف قائمة من التطبيقات المدفوعة مجانا بطريقة قانونية، و لتستفيد من هذا التطبيق الرائع ما عليك سوى القيام بتحميله من الرابط التالي، و بعد ذلك قم بتثبيته و تشغيله لتحصل على اخر العروض للتطبيقات و الالعاب المدفوعة التي هي الان متاحة بشكل مجاني لفترة محدودة.

تحميل التطبيق

رابط تحميل التطبيق من سوق جوجل بلاي

رابط تحميل التطبيق خارج سوق جوجل بلاي

و بعد تحميل هذا التطبيق و تثبيته و تشغيله ستظهر لكم قائمة التطبيقات المدفوعة، حيث تستطيعون تحديد نوع التطبيقات التي تريدونها بحيث تستطيعون فلترة التطبيقات حسب النوع و التصنيف كما تستطيعون التعرف و تصفح صور التطبيقات التي عليها عروض مع التقييم و الوصف، كل هذا من خلال هذا التطبيق الرائع، و الشيء الرائع الذي يميز هذا التطبيق هو انه يمكنك من التوصل باشعارات يومية للتطبيقات الجديدة التي عليها عروص لتصبح مجانية لفترة محدودة.
و للاشارة فان ثمن جميع التطبيقات المعروضة في اليوم الواحد التي يتم نشرها يوميا تقدر باكثر من 500 دولار امريكي، و التي تكون معروضة للتحميل مجانا عوض شرائها، لذا اغتنموا هذه الفرصة ووفروا لنفسكم ثمن دفع هذه الاموال.

زر الذهاب إلى الأعلى