تطبيقات لإرسال sms من خلال الكمبيوتر بسهولة

تُعتبر الرسائل النصية القصيرة أمر مُهم جدًا في السنوات الأخيرة فيما يتعلق بالمُجتمع الإفتراضي. حيث لا يمض وقت طويل قبل أن تقوم بالالتفات إلى هاتفك لإرسال رسالة نصية أو رسالة نصية قصيرة إلى أصدقائك في أى تطبيق أو من خلال شبكة الهاتف. الآن لديك الفرصة للقيام بذلك الأمر من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حيث لا توجد مجموعة كبيرة من التطبيقات التي يمكنها القيام بذلك ولكن التطبيقات المتوفرة جيدة جدًا بالفعل ومُتميزة في أداء تلك المُهمة على أكمل وجه. إليك أفضل التطبيقات لإرسال الرسائل النصية والرسائل النصية القصيرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدلاً من هاتفك.

AirDroid هو من أشهر البرامج المعروفة في إرسال الرسائل النصية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حيث  ستتمكن من إرسال النصوص والرسائل النصية القصيرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة إلى حد ما. كما أنه سريع الإعدادات والتنصيب كما أن لديه مجموعة من الميزات الأخرى بما في ذلك نقل الملفات والنسخ الاحتياطي والمزامنة وإدارة الاتصال وحتى القدرة على تسجيل لقطات شاشة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إنه تطبيق قوي يمكنه القيام ببعض الأشياء الرائعة. الإصدار المتميز من هذا البرنامج عبارة عن نُسخة باشتراك بسعر معقول إلى حد ما. مع هذه النُسخة المُميزة، ستتمكن من إرسال ملفات أكبر ونقل مجلدات كاملة ونقل عدد غير محدود من الملفات، وأكثر من ذلك.

Join هو أحد الخيارات الأحدث والأفضل لإرسال الرسائل النصية والرسائل النصية القصيرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتم اتباع النمط المعتاد في تثبيت التطبيقات على هاتفك في تثبيت البرنامج ثم تقوم بتثبيت الامتداد على متصفحك. ستتمكن بعد ذلك من فعل الأشياء في متصفحك بدلاً من هاتفك.علاوة على إرسال النصوص والرسائل النصية القصيرة، يمكن للتطبيق أيضًا عرض الإشعارات ومشاركة الحافظة بين الأجهزة والوصول إلى  ومساعد Google وإرسال الملفات والتقاط لقطات الشاشة وتعيين خلفية الشاشة وحتى مشاركة موقعك. إنها أيضًا واحدة من الشركات القليلة التي لها سعر دفع بعد التجربة المجانية لمدة 30 يومًا.

MightyText هو خيار شائع لكثير من الناس بخصوص هذا الموضوع، حيث إنه يوفر كثير من الأساسيات  بما في ذلك القدرة على عرض الإشعارات وإرسال النصوص وإرسال رسائل الوسائط المتعددة وحتى بعض الأشياء الممتعة مثل التنبيهات الخاصة بـ البطارية المنخفضة. ويتيح لك الإصدار المجاني من التطبيق إرسال 250 نصًا شهريًا. الإصدار المدفوع عبارة عن خدمة اشتراك تتكلف 6.99 دولار شهريًا ومن خلالها تستطيع إرسال رسائل دون حدود، وتتيح لك رؤية الإشعارات المباشرة، وتمنحك بعض الميزات الأخرى. إنه ليس الخيار الأرخص ضمن العديد من الخدمات لنفس الأمر. ولكنها خدمة مستقرة إلى حد ما. فهي واحدة من أفضل المنصات لإرسال الرسائل من خلال  الكمبيوتر.

تطبيق mysms  ليست من التطبيقات المعروفة جيدًا مثل بعض منافسيه. حيث أنه لا يزال واحد من أفضل الطرق لإرسال الرسائل النصية والرسائل القصيرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ويتيح لك التطبيق الأساسي إرسال واستقبال الرسائل النصية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. النسخة الاحترافية تمنحك مجموعة من الميزات الأخرى أيضًا. تكلفة الاشتراك أرخص بكثير من معظم منافسيها. هذا يجعلها أرخص خيار متوفر في تلك القائمة.

Pushbullet  لا يزال من بين أفضل التطبيقات لإرسال الرسائل النصية والرسائل القصيرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يستخدم طريقة امتداد المتصفح النموذجية إلى جانب تثبيت التطبيق على هاتفك. وعلاوة على إرسال النصوص، يمكنك إرسال الملفات، ومشاهدة النوتفيكيشن، ومجموعة من الأشياء الأخرى. يمكنك استخدام الخدمة مجانا. سيؤدي ذلك إلى استخدام محدود للرسائل بواقع 100 نص شهريًا. الترقية إلى الاشتراك المدفوع سيزيل بالطبع جميع القيود.

زر الذهاب إلى الأعلى