تشغيل قنوات Max1 و Max2 على رسيفرات Tiger وistar و Redline عبر تقنية IPTV

كي تتمكن من تشغيل قنوات Max1 و MAX2 بعيدا عن رسيفر بي ان او المواقع التي تعمل على اعادة البث باعلاناتها التي لاتنتهي, ستجد هنا ملف مجاني يتضمن قنوات بي ان سبورت و81 قناة بتقنية IPTV وللرسيفرات التي تدعمها على شاكلة رسيفر ريدلاين وتايجر زد و آي ستار.

فمن لديه تلك الرسيفرات ومحدثة الى اخر اصدارات انظمة تشغيلها حيث تتضمن خيارات اضافة القنوات IPTV سيتمكن ومن خلال الملف الذي نضع رابطه هنا من تشغيل قنوات بي ان سبورت بكامل باقاتها بما في ذلك تشغيل قنوات Max1 و MAX2 اللتان تبثان بطولتي امم اوروبا و كوبا امريكا.

ناهيك عن ان الملف يتضمن قنوات الافلام OSN بما يزيد عن 20 قناة منها. والقنوات الرياضية سكاي سبورت.

اعمل بداية على تحميل الملف النصي لقائمة القنوات بالضغط عليه بيمين الماوس واختيار Save link as وقم بحفظه على فلاشة تخزين USB.

تحميل ملف القنوات

بالانتقال الى الرسيفر وتثبيت الفلاش في الرسيفر, اذهب الى حيث تجد خيار Free IPTV من اعداداته.

20160609_173117

عند الضغط عليها ستجد قائمة بالقنوات التي تعمل عبر تقنية IPTV وهي القنوات التي يدعمها الرسيفر بوضعه الافتراضي لكنها لن تعد تعمل الان في حال انتهاء الاشتراك المجاني الذي تقدمه هذه الفئة من الرسيفرات, وان كان الاشتراك فعالا فربما لن نجد قنوات الرياضة بأكملها ونقصد هنا قناتي MAX1 و MAX2.

20160609_173201

هنا, اعمل على الضغط على زر الـ INFO او زر “i” من الريموت كي ينتقل بك الرسيفر الى تحميل القائمة الجديدة للقنوات من الفلاشة.
وهو الخيار الذي تجده اسفل القائمة السوداء Local IPTV وبجانبه الرمز i.

ماسيعرضه الرسيفر هنا هو قائمة بالقنوات التي يتضمنها الملف النصي الذي قمت بتحميله وستجد هناك مايعنيك من القنوات الرياضية.

20160609_173228_001

زر الذهاب إلى الأعلى