تحميل تطبيق حساب المواطن السعودي الاصدار الجديد

لذوي الاهتمام ولمن لديهم حسابات على البنوك السعودية يمكنه الان تحميل تطبيق حساب المواطن بالاصدار الجديد وبتحديثات من شأنها تسجيل الامور الماليه على المستخدمين بدلا من روتين الذهاب للمكاتب والبنوك المالية.

تطبيق حساب المواطن الجديد يسمح لك بالتعرف على جميع الدفعات المالية الخاصة بك عند اصدارها في الحال بالإضافة إلى معرفة حالتك إن كنت من المواطنين المنتظرين نتيجة القبول أم كنت من المواطنين المتقدمين بالتماس وتم رفضه في حال تم ذلك بالاضافة إلى امكانية معرفة سبب الرفض، تطبيق يعمل على رفع كفاءة التواصل بين الجهتين المستفيد منها والجهة المسئولة.

حول تطبيق حساب المواطن

هو تطبيق معد لمن لديهم حسابات مالية في البنوك السعودية, هذا التطبيق لديه بعض الشروط ليقبل المستفيد، وهذه الشروط تتمثل في ضرورة أن يكون المستفيد سعودي، ولابد من أن تكون كامل البيانات المسجلة من قبل المستفيدين صحيحة تماما لان الجهات الحكومية سوف تقوم بمراجعتها بشكل دقيق، وجوب أو اشتراط الزواج من امرأة سعودية للشخص السعودي بالإضافة إلى وجود أو ضرورة ان يكون الابناء ايضا سعوديين.

ضرورة عدم وجود أي قضايا على المستفيد بمعنى لا يمكن قبول المسجون في حساب المواطن أو من تم سجنه مسبقا، اذا كانت الشروط متوفرة يتم قبوله فورا ويتمكن من التواصل مع الهيئة الحكومية التابعة لحساب المواطن في أي وقت تريده عبر الموقع الرسمي للبرنامج أو من خلال التطبيق ذاته.

مميزات تطبيق حساب المواطن على هاتفك الآيفون

  • من خلال هذا التطبيق تستطيع الاطلاع على جميع الدفعات المالية بمنتهى السهولة دون الذهاب الى البنوك ومكاتب الصرافه.
  • سهولة الاطلاع على تفاصيل حسابك بالكامل والتعرف على التفاصيل الخاصة بالدفعات المالية التي قمت بها او ارسلها احد اليك.
  • تطبيق سهل الاستخدام وحجمه مناسب إذا ما قورن بالمزايا التي يقدمها تطبيق حساب المواطن.

ما الجديد في الاصدار الحديث من حساب المواطن

  • هناك تحسينات عامة على التطبيق كله.
  • الاصدار الحديث من هذا التطبيق يسمح لك بتغيير كلمة المرور بسهولة.
  • يتيح لك امكانيه تحديث رقم الجوال الخاص بك على حساب المواطن.

تحميل التطبيق لهواتف ايفون

حساب المواطن

لهواتف اندرويد

حساب المواطن

زر الذهاب إلى الأعلى