تحديث جديد لنظام iOS يعالج الخطأ 53

أطلقت شركة أبل تحديث جديد لنظامها iOS يحمل الرقم 9.2.1 ذلك لمعالجة الخطأ 53 الذي يؤدي الى توقف هواتف ايفون عن العمل عند استبدال مستشعر البصمة بآخر من مصادر لاعلاقة لها بالشركة او مصادر غير موثوقة.

ففي مثل هذه الاحوال وعند قيام المستخدم بالاعتماد على مصدر خارجي غير مرخص من قبل الشركة في تركيب مستشعر جديد بديلا للاصلي يتعامل النظام iOS مع المستشعر الجديد بتحفظ كبير ويظهر معه الخطأ 53.

عند قيام المستخدم بتثبيت التحديث الجديد 9.2.1 عليه ربط هاتفه الايفون بالكمبيوتر والاعتماد على اخر اصدارات برنامج iTunes في ذلك ومن ثم الضغط على Restore لاعادة تنشيط الهاتف لتختفي معه رسالة الخطأ.

Joyoshare UltFix

إذا استمرت المشكلة بعد تجربتك لهذه الخطوات، يمكنك استخدام الأداة الاحترافية لإصلاحها واصلاح الكثير من المشاكل على هاتفك. مثل برنامج استرداد نظام Joyoshare UltFix iOS.

فهذه افضل أداة إصلاح ستتساعدك على حل الخطأ في عناوين تحديث iOS الجديد , الحل يتم في خطوات بسيطة. علاوة على ذلك ، يمكن للأداة التعامل مع أكثر من 150 مشكلة متعلقة بالهاتف iPhone من خلال وضع الإصلاح المزدوج dual repair mode وشعار أبل الأبيض ، ومشكلة ان الهاتف عالق على وضع DFU ، او الشاشة السوداء ، ورسالة لا توجد خدمة.

وكذلك الحال مع مشكلة استمرار الهاتف الايفون في إعادة التشغيل ، وما إلى ذلك .

من السهل جدًا إكمال عملية إصلاح نظام iOS بالكامل في بنفسك وفي 3 خطوات فقط بغض النظر عن المشكلة. وفي الوقت نفسه ، إذا كنت تستخدم الوضع القياسي للإصلاح ، فلن يكون هناك أي فقد او خسائر في البيانات.

زر الذهاب إلى الأعلى