الملكية الأردنية تطلق تطبيقها لهواتف اندرويد و Ios

بدأت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية إعتبارا من اليوم الثلاثاء 20 يناير بإتاحة خدمات السفر الإلكترونية التي تقدمها لمسافريها على أجهزة هواتفهم الذكية “اندرويد و Ios” بهدف تمكينهم من الإدارة الذاتية للإجراءات المختلفة اللازمة لعملية سفرهم بسهولة ويسر.

وقالت الشركة في بيان صحفي ان التطبيق الجديد يتيح لمسافري الملكية الأردنية حجز الرحلات الجوية والإستفسار عن الحجز ومعرفة أحدث المعلومات عن حالة الرحلة والإستفسار عن برنامج الرحلات بشكل عام، وكذلك تمكين المسافرين من الخدمة الذاتية للحصول على بطاقة الصعود إلى الطائرة.
وكذلك فان أعضاء برنامج المسافر الدائم مع الملكية الأردنية “رويال بلاس” سيكون بمقدورهم إدارة حساباتهم من خلال التطبيق بأنفسهم للحصول على الإمتيازات التي يستحقونها لقاء رحلاتهم المتكررة مع الخطوط الملكية الأردنية.
كما سيقوم التطبيق الجديد بإعلام مستخدميه بشكل تلقائي حول أية تغييرات قد تحدث على رحلاتهم وتزويدهم بعروض السفر الجديدة عن طريق وصول الملاحظات والاشعارات الخاصة بذلك على هواتفهم المحمولة.

وأكدت الشركة أن هذا التطبيق يأتي بهدف تعزيز عملية التواصل السريع والفعال مع المسافرين وفي اطار المبادرات التقنية المستمرة التي تتبناها الملكية الأردنية لتسهيل الخدمات المقدمة لمسافريها لاسيما في ظل إنتشار إستخدام الهواتف الذكية بمواصفاتها عالية الدقة وذلك من أجل اتاحة المجال لمزيد من الحلول المعلوماتية المطوّرة والمتكاملة والتي تُمكّن المسافرين من الإستفادة من الخدمات الإلكترونية سهلة الاستخدام لتوفير تجربة سفر مريحة وممتعة في جميع مراحلها.

تحميل تطبيق Royal Jordanian Airlines من متجر جوجل بلاي لهواتف ولوحيات اندرويد

تحميل تطبيق Royal Jordanian Airlines من متجر ابل ستور لهواتف ولوحيات Ios

Royal Jordanian Airlines Royal Jordanian Airlines

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى