الطريقة المضمونة للحصول على رقم هاتف امريكي خاص لتفعيل تطبيقات التواصل الاجتماعي

كنا قد تطرقنا لعديد المقالات عرضنا فيها ما يمكننا من الحصول على رقم هاتف امريكي خاص لغايات تفعيل عمل تطبيقات التواصل الاجتماعي “واتساب, فايبر, تيليجرام وغيرهم العشرات”.

كل تلك الطرق ناجحة الى حدود بعيدة, فيكفي ان تكتب في محرك بحث الموقع “رقم امريكي”, لكننا اليوم في هذه المقالة سنتحدث عن احدث تلك الوسائل للحصول على هذا الرقم او ان تعتمدها كطريقة للحصول على رقم هاتف امريكي مختلف عما حصلت عليه من تلك الاقدم.

مع تطبيق Talkatone ستتمكن من الحصول على رقم هاتف امريكي بشكل سريع ومفاجيء. بل وتنتفي الرقم الذي تريد من قائمة تضمن اكثر من خيار.

عليك اولا تحميل التطبيق Talkatone من متجر التطبيقات جوجل ومن ثم اتباع الصور التي لن تخيب بالحصول على رقمك عند اتباعها.
Talkatone: Free Texts, Calls

خطوات الحصول على رقم هاتف امريكي

اعمل اولا وعند تشغيل التطبيق بانشاء حساب جديد ولاتعتمد على الفيسبوك في ذلك , اكتب اسم بريد مستقل

فور كتابة الايميل سيصلك اليه على الفور رسالة تتضمن كود تفعيل عمل التطبيق توجه اليها واحفظها وقم بالعودة الى التطبيق لادخالها.تبدأ هنا مرحلة انشاء الحساب بادخال المعلومات الخاصة بك  لتنتهي منها بالضغط على Done.

سيعرض عليك التطبيق الارقام المتوفر لتنتقي منها ماتريد

عند اختيار الرقم اضغط استمرار كما في الصورة هنا. سينتهي لك الحال الى الدخول الى اعدادات التطبيق وواجهته الرئيسية.

توجه الى تطبيق الواتساب , وننصح هنا باستخدام احد التطبيقات المعدلة التي تتيح لك تشغيل واتساب برقم هاتف اخر كتطبيق GBWhatsApp.

اكتب رقم الهاتف الامريكي الجديد بعد اختيار الولايات المتحدة كدولة واضغط Next ومن ثم التأكيد على صحة الرقم.

سيعمل الواتساب على ارسال كود التفعيل الى هذا الرقم الذي سيصلك الى تطبيق Talkatone , قم بالتوجه اليه والى تبويب الرسائل لنسخ الكود

بالعودة الى تطبيق الواتساب وادخال كود التفعيل والتحقق منه, سيعمل معك تطبيق الواتساب برقم هاتفك الامريكي الجديد. ولتنتهي بذلك من استخدامك لتطبيقين واتساب كل يعمل برقم مختلف.

زر الذهاب إلى الأعلى