استرجع الصور والفيديوهات و قائمة الاتصال حتى بعد الفورمات – اندرويد

يمكننا الجزم ان غالبيتنا قد واجه مشكلة حذف صورة او فيديو او حتى رقم هاتف لصديق من هاتفه المحمول عن طريق السهو والخطأ. او ان اضطر الى اعادة ضبط هاتفه الى وضعه الافتراضي Reset.

في مثل تلك الاحوال لاسبيل امامنا ولايقدم نظام التشغيل اندرويد اية وسيلة لاسترجاع ماتم حذفه, وهنا تأتي اهمية ان يكون الهاتف بصلاحية الروت حيث سنجد ان هناك الكثير من التطبيقات التي ستتمكن من الولوج الى جذر نظام التشغيل واستعادة تلك المحذوفات من قطاعات التخزين المخصصة للملفات المحذوفة.

في هذا السياق يتردد دوما سؤال حول امكانية استعادة الصور بعد حذفها وعند بيع الهاتف, ويأتي الرد دوما ان ذلك ممكن حتى لو لجأ المستخدم الى حيلة اعادة الكتابة على مساحة التخزين الداخلية بنسخ صور جديدة فوقعا ومن ثم حذفها وهكذا وصولا الى استحالة استرجاع الصور الخاصة التي نريد لها ان تذهب الى غير رجعة.

2016-05-21_113958

نقول, انه وحتى في مثل هذه الحالات فان استعادة تلك الصور خيارا متاحا ويمكن للمحترفين من الوصول الى تلك الملفات والصور وارقام الهواتف وان مضى على حذفها زمنا ليس بالقصير.

وهذا هو حال تطبيقنا الاحترافي هنا , تطبيق Dr.Fone – Recover deleted data الذي يعرضه متجر جوجل بلاي بالمجان على الرابط التالي.

DR.FONE – RECOVER DELETED DATA

التطبيق سيعمل فقط على الهواتف التي بصلاحية الروت, ومايعرضه المتجر من نسخة التطبيق المجانية بصلاحية تتيح للمستخدم استعادة الصور بانواعها فقط فيما تم تعطيل ميزة استعادة الرسائل و قائمة الاتصال على التطبيق لكونها خدمة مدفوعة يتم تفعيلها بعد شراء التطبيق بكامل مزاياه.

استرجع الصور والفيديوهات و قائمة الاتصال حتى بعد الفورمات

نسختنا هنا لنفس التطبيق لكن بصورتها الاحترافية الكاملة المزايا والمفعلة بشكل مسبق , ويمكن تحميلها من الرابط التالي:

DR.FONE – RECOVER DELETED DATA

عند تثبيت التطبيق وتشغيله سيتطلب الموافقة على منحة صلاحية الروت Super User , قم بذلك لتظهر لك قائمة بخيارات وانواع الملفات التي يمكن اسنرجاعها.
يمكنك هنا استرجاع الصور والفيديوهات والرسائل والاسماء بارقام هواتفها التي تم حذفها في السابق.

ستتمكن في النهاية من تحديد ذاكرة التخزين الخارجية لحفظ الملفات المسترجعة عليها كي تبقى بعيدة وفي مأمن من الحذف اذا ما اضطررت الى اعادة تهيئة الهاتف مرة اخرى. كما ويمكنك حفظها على جوجل درايف او دروب بوكس.

2016-08-18_1054232016-08-18_105432

 

زر الذهاب إلى الأعلى