مجموعة نصائح لتحسين استخدام هاتف جلاكسي S9 و جلاكسي S9 بلس

مجموعة نصائح لتحقيق أقصى استفادة من جهازك

 لا يمكن إنكار أن كلا من هاتف جلاكسي S9 و هاتف جلاكسي  S9 بلس هما من أقوى الهواتف الذكية في السوق ، ويحملان العديد من الميزات التي تجعل الهواتف فريدة من نوعها، إذا كانت لديك تلك الهواتف فقم بالاطلاع على هذه النصائح والحيل لتحقيق أقصى استفادة من جهازك حيث سنستعرض فى السطور القادمة مجموعة نصائح لتحسين استخدام هاتف جلاكسي S9 و جلاكسي S9 بلس

مجموعة نصائح لتخصيص شاشة العرض الخاصة بك

  • التحكم في توازن لون الشاشة

يمنحك هاتف جلاكسي S9 و هاتف جلاكسي  S9 بلس الكثير من الحرية عند التحكم في تمثيلات الألوان ولدينا أربعة خيارات افتراضية وشريط للتحكم في درجة الحرارة ، وأيضا  يمكننا تنشيط الخيارات المتقدمة وتعديل طيف RGB (الأحمر والأخضر والأزرق) بما يناسبنا.

  • تقنية HDR10 لجميع مقاطع الفيديو

بفضل خيار محسن الفيديو لدى هواتف جلاكسي، يمكنك ضبط مقاطع الفيديو لتصبح أكثر سطوعًا ولديك تباين أفضل. لإجراء ذلك، ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات> الإعدادات المتقدمة> محسن الفيديو وتنشيط الخيار.

  • استخدام الهاتف بيد واحدة

ضمن خيارات الإعدادات المتقدمة، يتوفر لديك أيضًا خيار لتقليل حجم الشاشة لتكون أكثر سهولة باستخدام يد واحدة. هنا يمكنك الاختيار من بين خيارين، لكنني أوصي بالانزلاق القطري من أسفل إلى أعلى.

مجموعة نصائح للحفاظ على بطارية هواتف جلاكسي S9 و جلاكسي  S9 بلس

  • وضع التطبيقات الغير المستخدمة في غفوة

تحكم في التطبيقات التي تستنزف البطارية من قائمة صيانة الجهاز قم بإزالة علامة الصح على التطبيقات الاكثر استخداما وهامة لديك

  • خفض دقة الشاشة

توفر شاشة هاتف جلاكسي S9 و هاتف جلاكسي  S9 بلس دقة شاشة تصل إلى WQHD +. لكن هذا مضيعة هائلة للطاقة واستنزاف أكثر للبطارية ولتوفير طاقة البطارية والقدرة على استخدام الجهاز لفترة أطول، من الضروري تقليل الدقة. بشكل افتراضي، يتم تحديد خيار FullHD ولكن يمكننا ضبطه على HD لتوفير المزيد.

نصائح تحسين المساعد الشخصي بيكسبي Bixby

تمتع بميزة المساعد الصوتي لتحسين استخدام هاتف جلاكسي S9 و جلاكسي S9 بلس فقم  بالدخول على قائمة My Bixby الخاصة بك، وفي النافذة الثانية سترى المنطقة حيث يمكنك إضافة أوامر سريعة. ثم، صوت التعليمات الخاصة بـ Bixby للتعرف عليها ويمكنك يدوياً إضافة كافة الإرشادات التي تريد تشغيلها. الآن عندما تقول كلمة معينة أو تلك العبارة، سوف يقوم بيكسبي بكل شيء أخبرته به.

 

المصدر
androidpit
زر الذهاب إلى الأعلى