احصل على رقم هاتف كندي مجاني لتفعيل المواقع والحسابات

تطبيق Fongo

رقم هاتف كندي مجاني ، يعتبر الحصول على رقم هاتف ثاني هو أمر مهم وجزء مطلوب في حياتنا هذه الأيام. فنجد أن الكثير من الأشخاص ممن يفضلون امتلاك رقم هاتف من دولة أخرى بهدف الحصول على مزايا أكبر كما هي متوفرة لأصحاب تلك الدولة. ولا سيما الحصول على رقم هاتف كندي مجاني او رقم هاتف أمريكي مجاني، وذلك لتفعيل بعض الحسابات والمواقع التي تتطلب أرقام من تلك الدول. واليوم من خلال هذا الموضوع أحضرنا لكم طريقة مميزة وغير معروفة للحصول على رقم هاتف كندي مجاني بمقدمة +1. حيث سنستعين في هذا الشرح على تطبيق مميز يدعى Fongo. فقط تابع هذا الموضوع لتتعرف على هذا التطبيق وكيفية الحصول على رقم الهاتف الكندي Canada.

ما هو تطبيق Fongo؟ وما هي أهم مزايا التطبيق؟

أولًا، نجد أن تطبيق Fongo غير معروف كثيرًا بين المستخدمين، وذلك لسبب أن التطبيق عند تحميله من خلال متجر جوجل بلاي يحتاج إلى أن تقوم بشرائه بسعر 4 يورو، وبإمكانك الدخول إلى هذا الرابط من أجل التحقق من سعر التطبيق مباشرة. ولكن في هذا الموضوع سنقدم لكم رابط خاص لتحميل التطبيق بشكل مجاني وبكسر لسعر التطبيق بشكل نهائي. أهم ما يميز هذا التطبيق هو سهولة الحصول على هقم هاتف كندي مجاني، أي أنك لن تحتاج إلى دفع أي رسوم من أجل الحصول على الرقم.

واجهة التطبيق بسيطة جدًا وسهل التحكم بهل بشكل كبير، وإلى جانب ذلك، فيتوفر التطبيق على الكثير من أرقام الهاتف الكندية. فيمكنك أثناء التسجيل تحديد المقاطعة أو الولاية التي تريد منها الحصول على رقم الهاتف الكندي الوهمي، وسيستعرض لك التطبيق قائمة كبيرة بالأرقام لكل مقاطعة. مدة الاستحواذ على هذا الرقم هي غير منتهية، وذلك على عكس التطبيق الأخرى التي تقدم لك أرقامها فقط لمدة 3 أيام أو أسبوع أو شهر، أو مهما كانت المدة المحدودة.

يمكنكم من الأرقام التي تحصلون عليها من خلال تطبيق Fongo أن تقوموا بتفعيل الكثير من حسابات تطبيقات التواصل الاجتماعي. كالواتساب وفيسبوك وفايبر وغيرها من الخدمات والمواقع الأخرى التي تتطلب منك وضع رقم هاتف كندي للتمتع بالخدمة المقدمة من هذه التطبيقات. تابع السطور القادمة لتتعرف على كيفية الحصول على رقم الهاتف الكندي المجاني من خلال تطبيق Fongo.

اقرأ أيضًا: احصل على رقم هاتف أمريكي وهمي تجريبي من خلال موقع Sonetel

احصل على رقم هاتف كندي مجاني لتفعيل المواقع والحسابات

كما سبق وأن نوهنا لكم بأن التطبيق في متجر جوجل بلاي هو مدفوع ولا يمكنك تحميله بدون رسوم. ولكن في موقع عربي تك أحضرنا لكم رابط مباشر لتحميل التطبيق بشكل مجاني بدون دفع أي رسوم، مع خطوات الحصول على رقم هاتف كندي مجاني عبر تطبيق Fongo.

خطوات الحصول على رقم جوال كندي مجاني

بدايًة، توجه من خلال الرابط في الأسفل إلى رابط صفحة تحميل تطبيق Fongo من خلال موقع ميديا فير. وبعد تحميل التطبيق قم بتثبيته في الهاتف مباشرة.

تحميل تطبيق FONGO

افتح تطبيق Fongo الآن في هاتفك الأندرويد، ومن ثم انقر على خيار Register وذلك من أجل انشاء حساب جديد في التطبيق.

تطبيق Fongo

قم بوضع البيانات الخاصة بك الآن من ايميل وكلمة مرور خاصة بك في التطبيق. ومن ثم فعّل كود الكابتشا واضغط على خيار الاستمرار Continue وذلك للاستمرار.

تطبيق Fongo 1

في الواجهة التالية، قم بتحديد رقم هاتف كندي أنت تريده من خلال هذا التطبيق. فيكفي فقط أن تقوم بتحديد المقاطعة والمدينة ومن ثم اختر الرقم في الأسفل. وبمجرد تحديد الرقم اضغط على خيار الاستمرار أيضًا Continue.

تطبيق Fongo 2

هنا في صفحة التسجيل الأخيرة، يجب عليك أن تضع بيانات أخرى، تتمثل في الاسم والرمز البريدي والذي يجب أن يكون M4B1B3 وباقي البيانات سيتم ملئها تلقائيًا. وفي النهاية اضغط على خيار Continue.

تطبيق Fongo 3

اقرأ أيضًا: تطبيق مميز يقدم لك رقم هاتف مجانًا من دولة لاتفيا لتفعيل الواتس آب

في النهاية يجب عليك أن تقوم بالموافقة على شروط التطبيق كشرط من أجل الاستمرار في الحصول على رقم الهاتف الكندي المجاني. وبمجرد الموافقة اضغط على كلمة Finish.

رقم هاتف كندي مجاني

الآن، يجب عليك أن تقوم بتفعيل الحساب الخاص بك من خلال البريد الإلكتروني الذي سجلت به في التطبيق.

رقم هاتف كندي مجاني 1

اقرأ أيضًا: احصل على رقم هاتف بولندي عبر هذا التطبيق لتفعيل حساباتك

لو قمت بالتوجه للتطبيق بعد تفعيل الحساب وتسجيل الدخول بحسابك إليه. ومن ثم من القائمة الجانبية الخاصة بالتطبيق قمت باختيار خيار Account، ستجد رقم الهاتف الكندي المجاني الخاص بك. وبالتالي يمكنك استخدام هذا الرقم من أجل تفعيل حساباتك المختلفة بالشكل الذي يحلو لك.

رقم هاتف كندي مجاني 2

زر الذهاب إلى الأعلى