إضافات Chrome مهمة لكل يوتيوبر يبحث عن حصد أفضل النتائج

إضافات Chrome مهمة لكل يوتيوبر ، يُعد موقع YouTube هو موقعًا أساسيًا شائعًا بشكل لا يصدق لأسباب عديدة. من منا لا يريد أن يجرب هذه المنصة وينجح فيها؟ حيث يعتبر إنشاء قناة على YouTube أمر سهل، لكن قد يكون العثور على جمهور ومشتركين يوتيوب أمرًا صعبًا. كما أن التواصل الناجح مع الأشخاص الذين يرغبون في مشاهدة المحتوى الذي تنشئه ليس بالأمر السهل. لحسن الحظ، هناك الكثير من الأدوات التي يمكنك استخدامها والتي ستجعل هذه العملية أسهل كثيرًا. وفي هذا المقال الجديد سنتعرف على أربعة من أفضل إضافات Chrome مهمة لكل يوتيوبر ستمكنه من الوصول إلى جمهوره بشكل سريع وبنتائج ملحوظة.

إضافات Chrome مهمة لكل يوتيوبر يبحث عن حصد أفضل النتائج

هناك تقنيات وأساليب يستخدمها الأشخاص في YouTube من أجل ظهور الفيديو الخاص بهم في أول نتائج البحث في هذه المنصة. وهذه الإضافات أو الأدوات أدناه ستساهم بشكل كبير في وصول الفيديو الخاص بكم في أول نتائج البحث إذا أتقنت استخدامها.

إضافة TubeBuddy

تأتي إضافة TubeBuddy أولاً في هذه القائمة، وهو الامتداد المصنف رقم واحد بالنسبة لصانعي المحتوى في YouTube. حيث تتكامل إضافة Google Chrome هذه تمامًا مع YouTube نفسه، مما يعني أنك لن تلاحظه إلا عندما تريد استخدامه. ولكن ماذا يفعل TubeBuddy بالضبط؟ ما يفعله هو أنه يوفر لك مجموعة من أدوات الويب والإنتاجية المختلفة لمساعدة مقاطع الفيديو الخاصة بك على أداء أفضل مما كانت ستفعله بخلاف ذلك.

على سبيل المثال، تحتوي إضافة TubeBuddy على مجموعة كبيرة من الأدوات التي تعمل على تحسين العلامة والعنوان والوصف للفيديو. كما تتضمن هذه الميزات ترجيح حركة المرور المعتادة لقناتك المحددة ونتائج البحث الحالية والمنافسة والتحسين. كذلك تجتمع كل هذه الميزات معًا لمساعدتك في إنشاء عناوين لمقاطع الفيديو الخاصة بك والتي من المعروف أنها تعمل بشكل جيد وتساعدك في جذب المشاهدين. كما ويخلصك من التخمين في العنوان الأفضل والمناسب للفيديو الخاص بك.

كذلك تحتوي إضافة TubeBuddy أيضًا على مجموعة من أدوات المعالجة لفيديوهاتك. حيث يمكن أن تساعدك هذه الأدوات في إنشاء صور مصغرة أفضل من القوالب المتوفرة وبشكل مجمّع إذا كنت بحاجة إلى ذلك. كما أنه عندما تكون الصور المصغرة مهمة، فيمكن أن تساعدك هذه الإضافة كثيرًا ويساعد في توفير الوقت أيضًا. كذلك هناك أيضًا عدد هائل من التحليلات وأدوات الاختبار المتقدمة لمساعدتك على التأكد من المحتوى الذي سينتج في النهاية.

تحميل الإضافة

إضافة vidIQ

تساعدك إضافة vidIQ Vision على زيادة مشاركة المشتركين وإنشاء مقاطع فيديو فيروسية أو سريعة الانتشار بسهولة. فسواء كنت منشئ محتوى فيديو أو مدير تسويق أو منشئ محتوى على YouTube، فإن هذه الأداة مفيدة للغاية بالنسبة لك. تعمل أيضًا هذه الإضافة كمدير لقناتك على يوتيوب، والذي يعرض أيضًا البيانات المتعلقة بقناتك، مثل وقت المشاهدة والاشتراكات التي تم الحصول عليها والمشاهدات ونسبة إبداءات الإعجاب وعدم الإعجاب وما إلى ذلك.

تعد خيارات التحرير المجمعة رائعة لإنجاز المهام التي تستغرق وقتًا طويلاً بسرعة. كذلك يمكنك أيضًا التحقق من البيانات الخاصة بكلمة رئيسية معينة على YouTube، كإجمالي عمليات البحث الشهرية ومتوسط ​​المشاهدات والمنافسة وما إلى ذلك. أيضًا، تعد VidIQ Vision واحدة  من أفضل المكونات الإضافية لمتصفح كروم والتي تساعد في إدارة مقاطع الفيديو وزيادة ترتيبها في أعلى نتائج البحث. إنها أداة متعددة الأغراض لا تقترح فقط الكلمات الرئيسية والعنوان والعلامات والوصف، ولكنها تُعلمك أيضًا ببيانات فيديو الشخص المنافس.

تحميل الإضافة

إضافة Keywords Everywhere

يأتي بعد ذلك في هذه القائمة إضافة Keywords Everywhere، وهو امتداد Chrome الذي يجمع البيانات حول الكلمات الرئيسية عبر مجموعة كبيرة من مواقع الويب. تعمل هذه الإضافة على جمع المعلومات عبر Google و YouTube و Amazon والعديد من مواقع الويب ذات الأسماء الكبيرة الأخرى. لكن ينصب التركيز هنا على YouTube أولاً وقبل كل شيء، ولكن ربما لا يزال هناك استخدام لما يُسمى الترويج المتبادل إذا كنت ماهرًا في استخدامه. يتيح لك ذلك تتبع كمية هائلة من المعلومات من كل هذه المواقع لتستخدمها.

على سبيل المثال، يُظهر لك Keywords Everywhere أفضل 5000 كلمة رئيسية لجميع الصفحات والمواقع على Google. كما يعرض الاتجاهات والكلمات الرئيسية ذات الصلة وما يبحث عنه الأشخاص في الانترنت. فكلما استطعت استخدام كلمات مفتاحية ذات نسب بحث عالية، كلما استطعت عبر فيديوهاتك أن تحصل على مشاهدة كبيرة جدًا.

تحميل الإضافة

زر الذهاب إلى الأعلى