إزالة العلامات المائية من الصور أونلاين بدون أي أثار عبر هذه الأدوات

إزالة العلامات المائية من الصور ، عندما يتعلق الأمر بحقوق الملكية، فإن العلامات المائية هي شيء يحتل مكانًا مفيدًا في هذا الجانب. ربما تكون قد شاهدت بعض مواقع الويب على الإنترنت التي تقدم صورًا لكنها تحتفظ بحقوقها من خلال وضع انطباع العلامة المائية عليها. حيث تساعد العلامات المائية Watermark المرء في الحفاظ على حقوق الصورة لنفسه بشكل سليم. ولهذا فإن الصور التي تحمل علامة مائية غير مجدية للأشخاص الذين يرغبون في استخدامها مرة أخرى. ولهذا سيساعدك هذا الدليل عبر موقع عربي تك في التخلص من العلامات المائية من خلال أدوات موثوقة عبر الإنترنت. سنقوم بعرض أفضل 5 أدوات مجانية على الإنترنت لإزالة العلامات المائية من الصور أونلاين.

إزالة العلامات المائية من الصور أونلاين بدون أي أثار عبر هذه الأدوات

بالرغم من أنني لا أحبذ أن يتم أخذ الصور بدون الإذن من صاحبها لضمان وجود ما يسمى حقوق الملكية، لكن هناك أشخاص كثيرون يريدون مثل هذه الأدوات للتخلص مما تسمى العلامة المائية.

موقع Watermarkremovertool

موقع Watermarkremovertool

إنها واحدة من الأدوات المجانية الرائدة في إزالة العلامات المائية المتوفرة في السوق والتي تشتهر بجودتها العالية. حيث يمكن استخدام أداة إزالة العلامات المائية بشكل فعال لإزالة العلامات المائية المتعددة في الصور في نفس الوقت بدقة عالية. علاوة على ذلك، تساعدك الأداة أيضًا في حذف جميع العلامات الشفافة والنصوص من الصور بل وحتى مقاطع الفيديو دون بذل الكثير من الجهد. كذلك تدعم الأداة جميع تنسيقات الملفات ولديها القدرة على قراءة أي جودة صورة معينة. ولهذا أنصحكم باستخدام أداة Watermarkremovertool ويمكن اعتبارها أفضل مزيل للعلامات المائية تحافظ على جودة الصور ومقاطع الفيديو الأصلية سليمة.

رابط الموقع

موقع Pixlr Editor

موقع Pixlr Editor

إذا كنت تتطلع إلى أداة مجانية لإزالة العلامات المائية عبر الإنترنت Online، فإن Pixlr Editor هو خيار يجب أن تجربه الآن. من خلال تقديم الكثير من الميزات المتقدمة، يسهل Pixlr على المستخدمين إزالة العلامات المائية أو الأشياء الأخرى غير المرغوب فيها بسهولة من صورهم بسهولة. كذلك يمكنك الآن بسهولة إنشاء تصميم رسومي تمامًا مثل المحترفين فقط باستخدام هذه الأداة الرائعة. تتوفر الأداة على العديد من الأدوات والاستخدامات، مثل التمويه وزيادة الحدة وقص الصور، وغيرها الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها بسهولة.

أفضل شيء في هذه الأداة الرائعة هو أنها تدعم غالبية تنسيقات الصور مثل PSD و SVG و PNG WebP وأكثر من ذلك بكثير. كما ويمكن للمستخدم المبتدئ أن يبدأ العمل على هذه الأداة بسهولة دون الحاجة إلى أي خبرة في التصميم أو أي عملية تسجيل. لإزالة العلامة المائية للصورة، يتعين على المستخدم فقط فتح الصورة المفضلة في الأداة ثم يتعين عليه استخدام خيار المعالجة الموضعية أو خيار clone stamp عليها.

رابط الموقع

موقع GIMP

موقع GIMP

أداة أخرى من أفضل أدوات إزالة العلامات المائية من الصور أونلاين والتي تجعل من السهل التخلص من صور العلامة المائية بشكل فعال. إنها أداة تحرير صور مفتوحة المصدر تم تصميمها لتكون متوافقة مع غالبية الأنظمة الأساسية الموجودة. إلى جانب حذف العلامات المائية من الصور، يساعد GIMP المستخدمين أيضًا في إنشاء شعارات متقدمة وتصحيح الأخطاء من الصور.

ولهذا يمكن اعتبارها أنها أفضل أداة يمكن للمرء استخدامها بسهولة لتحسين الصور الرقمية دون بذل الكثير من الجهود. إلى جانب ذلك، تتميز الأداة بميزات التنقيح الرقمي التي تجعل الناتج النهائي أكثر روعة. كما وأنه خيار منطقي لجميع أولئك الذين يتطلعون إلى تحرير صورهم المفضلة دون أي معرفة مسبقة بكيفية ذلك.

رابط الموقع

موقع paint.net

نظرًا لتوفره على واجهة مفهومة للغاية، يعد موقع Paint.net أحد أفضل الخيارات في القائمة التي توفر دعمًا مطلقًا لتنسيقات الملفات المختلفة. تأتي أداة إزالة العلامة المائية من الصور عبر الإنترنت بشكل مجاني. كما ويمكن للمرء الآن إنشاء محتوى مرئي بسهولة ويمكنه إزالة التفاصيل المفضلة منه دون أي متاعب. الأداة سهلة الاستخدام للغاية وبالتالي لا يحتاج المرء للحصول على درجة الماجستير في استخدامها!!. إنها أداة مثالية تناسب احتياجات كل من المحترفين والمبتدئين.

ولإزالة العلامة المائية بشكل فعال، يتعين على المرء فقط استخدام أداة Clone أو عليه تحديدها بفرشاة ومن ثم سيتم حذفها بدون ترك أثار. كما ويمكن للمستخدم بسهولة ضبط الأدوات المختلفة هنا. ويمكنه بسهولة تحديد حجم الأداة المطلوب لتغطية الجزء المراد حذفه من الصورة لنتائج أكثر واقعية.

رابط الموقع

موقع Cutout.pro

موقع Cutout.pro

أداة أخرى مرموقة يمكن استخدامها كمزيل للعلامات المائية من الصور أونلاين مجانًا هي Cutout.pro. فهذه الأداة هي عبارة عن مزيل ومحرر تلقائي يعمل مجانًا تمامًا من خلال المتصفح الخاص بك مباشرة. فلا حاجة إلى تثبيت أي تطبيقات أو برامج في حاسوبك للقيام بذلك. إلى جانب إزالة العلامات المائية من الصور، يمكنك أيضًا إزالة الكائنات والأجزاء الغير المرغوب فيها ببضع نقرات. فكل ما عليك فعله هو تحدي الجزء الذي تريد حذفه من الصورة بالفرشاة. ومن ثم إعطاء أمر الحذف.

رابط الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى