أفضل 5 تطبيقات VR لـ Google Cardboard

بدأت VR تصبح صفقة كبيرة. فقد أدى انتشار سماعات الرأس مثل Oculus Rift و HTC Vive و PlayStation VR وغيرها إلى تعزيز شعبية النظام الأساسي. ومع ذلك، لا يمكن لأي منها أن يقترب من القدرة على تحمل تكلفة Google Cardboard. ولا شك في أن أي شخص نجح في اختيار واحدة منها خلال العامين الماضيين يبحث عن بعض التطبيقات الرائعة التي يمكن استخدامها. ولهذا فإليك أفضل تطبيقات VR لـ Google Cardboard.

مسرح Cardboard هو مشغل فيديو فريد لـ Google Cardboard. إنه يتيح لك عرض أفلامك ثنائية وثلاثية الأبعاد في سينما افتراضية بدون الكثير من المتاعب. كما أنه يدعم محتوى الفيديو 360 درجة و 180 درجة. ويدعم التطبيق أيضاً العديد من برامج ترميز الفيديو، كما لديه ضوابط بسيطة،  وهي تعمل في الواقع بشكل جيد.

VR كانت البداية فقط : وإليك ما هو آت في المستقبل

يجب أن يكون هذا التطبيق هو تطبيق Google Cardboard الرسمي. فيمكنك استخدام التطبيق لإعداد تجربة Cardboard الخاصة بك. كما أن لديها بعض تجارب VR. ويمكنك استخدام Google Earth للتنقل أو القيام برحلة إلى فرساي Versailles في الواقع الافتراضي. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك التطبيق عرض مقاطع الفيديو الخاصة بك، والصور، وغيرها من محتوى VR المخزن على جهازك. والأهم من ذلك، أنه يحتوي على دليل لتطبيقات VR والألعاب التي تجعل من العثور على أشياء جديدة أسهل بكثير. لكن لم تحدّث Google هذا التطبيق منذ عام 2016 وهذا مثير للقلق. ومع ذلك، ما زلنا ننصح به الآن لأنه التطبيق الوحيد الذي يفعل ما يفعل.

البث الحي لما تعرضه شاشة الكمبيوتر على هاتفك الجوال بتقنية الواقع الافتراضي VR

تعد كاميرا Cardboard واحدة أخرى من تطبيقات VR التي لديها الكثير من المرح. فينصب تركيز هذا التطبيق على التقاط صور VR التي يمكنك مشاهدتها في VR. إنه سهل الاستخدام للغاية، ولا تطلب Google منك الاشتراك في أي حسابات أو أي شيء مثير للسخرية للبدء باستخدامه. فما عليك سوى تنزيله وفتحه واستخدامه. قد يستغرق الأمر بعض الوقت للتعود على استخدامك ولن تكون صور VR الأولى مذهلة، ولكنها ممتعة كثيرًا.

شاهد الآن الأفلام بتقنية الواقع الإفتراضي °360 عبر هذه الطريقة الجديدة !

  • Expeditions

Expeditions هو تطبيق تعليمي موجه للاستخدام في بيئة الفصل الدراسي. ومع ذلك، يمكن استخدامه في أي مكان تريده. حيث يمتلك التطبيق أكثر من 200 حملة يمكنك الانخراط فيها. وستتمكن من التحقق من الوجهات والمعالم المختلفة والتضاريس الأرضية والنباتات المائية والعديد من الأماكن الأخرى من خلال استخدامه. كما أنه هناك وضع 360 درجة يعمل بدون Cardboard إذا كنت بحاجة إليه، ويعد التطبيق سهل الاستخدام إلى حد ما. إنه أيضًا مجاني تمامًا، وهو لطيف. فيعد تطبيق Google للثقافة والفنون تطبيقًا رائعًا جديدًا يعتمد على تقنيات الواقع الافتراضي من Google. الشكوى الوحيدة التي لدينا هي أن الرحلات الاستكشافية أحيانًا تعاني من أخطاء الاتصال.

Fulldive VR يطلق على نفسه منصة تصفح VR. ما يعنيه هذا بالضبط هو أن التطبيق سيساعدك في العثور على عدد كبير من محتوى VR وعرضه من جميع أنحاء الويب. يحتوي هذا التطبيق أيضاً على دعم لفيديو VR من YouTube، ومشغل فيديو VR مدمج، وحتى متصفح VR لعرض المحتوى عبر الإنترنت. كما أن هناك أيضًا كاميرا ومعرض صور ومكان لالتقاط صور VR والتصفح لمزيد من تطبيقات وألعاب VR. إنه بالتأكيد واحد من تطبيقات VR الذي يستحق التحقق منه. كما أنه مجاني للتنزيل. وكما تبين، إنه رائع أيضًا لألعاب Daydream!

زر الذهاب إلى الأعلى