أفضل 5 تطبيقات لاستخدام سماعات AirPods بسلاسة في هواتف الأندرويد

تطبيقات لاستخدام سماعات AirPods بسلاسة في هواتف الأندرويد ، تحظى AirPods، منذ إطلاقها، بشعبية بين مستخدمي هواتف iPhone. مع الصوت غير اليدوي أثناء التنقل، ما عليك سوى وضع AirPods في أذنيك والاستمتاع بصوت واضح وعالي الجودة. لكن هل تعلم أنه يمكنك استخدام الايربودز مع هواتف Android وكذلك مع جميع وظائف التحكم بالصوت مثل Play و Pause؟. حسنًا، هناك الكثير من تطبيقات AirPods لنظام الأندرويد والتي يمكنها أن تقدم لك نفس التجربة كما لو كنت تستخدم سماعات AirPods مع هواتف iPhone. لذلك، دون مزيد من الحديث، دعونا نتحقق من بعض تطبيقات لاستخدام سماعات AirPods بسلاسة في هواتف الأندرويد والأكثر شهرة وفائدة لعام 2021.

أفضل 5 تطبيقات لاستخدام سماعات AirPods بسلاسة في هواتف الأندرويد

باستخدام أي من أفضل تطبيقات AirPods المذكورة هنا، يمكنك بسهولة إقران AirPods المصنوعة من شركة Apple بجهاز Android. وستعمل تمامًا مثل أي زوج آخر من سماعات البلوتوث التي تعمل في هواتف الأندرويد.

تطبيق Assistant Trigger

تطبيق Assistant Trigger

Assistant Trigger  المطور من قبل شركة DotArrow هو تطبيق مميز لاستخدام سماعات AirPods  لهواتف الأندرويد. والذي يتيح لك الاتصال بمساعد Google بنفس الطريقة التي تستخدم بها للاتصال بـ Siri عند الاتصال بنظام iOS. يعمل هذا التطبيق بشكل رائع حتى عندما يكون جهازك مقفلاً. باستخدام تطبيق سماعات الـ AirPods هذا لنظام Android، يمكنك حتى تحديد حالة بطارية AirPods جنبًا إلى جنب مع علبة البطارية الخاصة بها.

رائع، أليس كذلك؟ التطبيق متوافق بشكل كبير مع سماعات مثل Powerbeats Pro و AirPods Pro و AirPods الجيل الأول والجيل الثاني. ستظهر لك نافذة منبثقة لعرض بمستوى بطارية AirPods، وذلك بمجرد فتح علبة AirPods الخاصة بالسماعات. من ضمن المزايا الأخرى في التطبيق أنه سيساعد على الكشف عن السماعات في أذنك وتنبيهك بذلك.

تحميل التطبيق

اقرأ أيضًا: سماعات AirPods لا تتصل مع هاتفك الآيفون ، إليك الحلول الأبرز لهذه المشكلة

تطبيق AirBattery

تطبيق AirBattery

تمامًا مثل التطبيق الأول، يساعد تطبيق AirPods Android هذا على معرفة مستوى شحن سماعات Apple AirPods وتشغيله تلقائيًا عند توصيل AirPods بالهاتف. يدعم التطبيق سماعات AirPods 1 و 2 و Pro و BeatsX و Solo3 و Studio3 و Powerbeats3 و Powerbeats Pro. إلى جانب ذلك، يعمل تطبيق AirBattery لنظام Android بسلاسة أثناء مشاهدة المحتوى على Netflix و YouTube و Deezer و Apple Music و Deezer و BeyondPod. يجب الانتباه إلى أن بعض الهواتف المحمولة مثل Huawei و Oppo و Vivo قد لا يعمل معها التطبيق. التطبيق متاح لهواتف الأندرويد بشكل مجاني من خلال متجر جوجل بلاي.

تحميل التطبيق

تطبيق Equalizer

تطبيق Equalizer

تطبيق آخر من تطبيقات لاستخدام سماعات AirPods بسلاسة في هواتف الأندرويد هو تطبيق Equalizer. حيث يوفر تطبيق Equalizer AirPods لمستخدميه القدرة على الاستمتاع إلى الموسيقى من خلال سماعات الأذن اللاسلكية في هواتف الأندرويد بجودة صوت ممتازة دون أي متاعب في توصيل هذه السماعات. يركز التطبيق على تكوين وتوصيل الصوت لأجهزة AirPods الخاصة بك في هاتفك الذي يعمل بنظام الـ Android.

إنه يوفر جميع الميزات والأدوات المطلوبة لتلبية احتياجاتك لتحسين جودة الصوت الشاملة في بضع نقرات بسيطة. أهم ما يميز هذا التطبيق هو شاشته المميزة والسهلة في التحكم. يساعدك تطبيق التحكم في سماعات AirPods  هذا على الاختيار من بين تسعة إعدادات مسبقة مختلفة تقريبًا، والتي تشمل Normal و Rock و Folk والمزيد.

تحميل التطبيق

اقرأ أيضًا: كيفية إعادة ضبط المصنع لسماعات AirPods Pro

تطبيق Podroid

تطبيق Podroid تطبيقات لاستخدام سماعات AirPods بسلاسة

على غرار تطبيق Assistant Trigger  يقدم تطبيق Podroid وظائف مخصصة وميزات التحكم في مقاطع الصوت في سماعات الأيربودز مثل التشغيل وإيقاف التشغيل مؤقتًا. يأتي بواجهة مستخدم مباشرة وفريدة من نوعها ويقدم ثلاثة موضوعات مختلفة لتخصيص تجربة الاستماع الخاصة بك. يمكنك التبديل إلى النسق أو الثيم الأبيض أو الأسود أو الوردي. باستخدام تطبيق Podroid هذا، يمكنك التحقق من معلومات بطارية AirPods في الوقت الفعلي. يمكنك أيضًا التحكم في الموسيقى من خلال التقديم للموسيقى التالية او السابقة، كما ويمكنك التحكم بمستوى الصوت بشكل سلس، وما إلى ذلك. يدعم تطبيق Podroid هذا حتى وظيفة اكتشاف الصوت عند فقد الاتصال بسماعات AirPods.

تحميل التطبيق

تطبيق AirBuds Popup Free

تطبيق AirBuds Popup Free تطبيقات لاستخدام سماعات AirPods بسلاسة

سريع وبسيط ومباشر هي بعض الكلمات التي تحدد طبيعة تطبيق التحكم في السماعات اللاسلكية هذا. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك رؤية معلومات بطارية سماعات الـ AirPods واستدعاء بل وحتى الرد على المكالمات الواردة ولتحدث مع المتصل من خلال السماعات. في حالة رغبتك في تغيير اسم سماعات AirPods، يمكنك القيام بذلك من إعدادات نظام الـ BT. لاحظ أنه في بعض الهواتف الذكية، يتطلب الأمر تشغيل خدمة الموقع والوصول إلى الإشعارات، حتى يعمل تطبيق AirBuds Popup هذا بسلاسة في هاتفك. التطبيق مجاني ولا يتطلب منكم دفع أي رسوم من أجل استخدامه والتحكم به.

تحميل التطبيق

اقرأ أيضًا: هل هاتف الأندرويد عالق في وضع سماعة الرأس؟ فيما يلي الحلول الممكنة

زر الذهاب إلى الأعلى