أفضل محاكي لتشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر

أفضل محاكي لتشغيل الالعاب

ومن لايهتم بتحميل الألعاب على هاتفه المحمول حتى وان كانت شروط اللعية تتطلب مواصفات عالية لاتتوفر على هاتف من يعمل على تحميلها. عشاق الالعاب لايترددون على تحميل كل ماهو جديد، نظام الاندرويد أكثر المنصات على هواتف المستخدمين يعد البيئة الافضل لكثير من مطوري الالعاب حيث يصل عدد مستخدمي هذا النظام الى ارقام لم يعد لأحد القدرة على حصرها.

مع كل هذا الانتشار والاعتماد على الاندرويد اصبح هناك الكثير من تطبيقات الألعاب والتطبيقات الاخرى المختلفة التي ربما تمثل عبئا على الهاتف عند استخدامها، الامر الذي جعل عملية البحث على بدائل للعب هذه الالعاب بعيدا عن الاندرويد.

اعددنا هنا بديلا سهلا جدا لنظام الويندوز مهمته تشغيل تطبيقات الاندرويد او تشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر والاستمتاع بها وكأنها على الهاتف بل وبسهولة تحكم أكثر، مع استخدام هذه الطريقة في تشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر لن يواجه المستخدم صعوبة في التوفيق بين اللعب من جهة وبين الرد على الرسائل والمكالمات عبر هواتفكم من جهة اخرى.

بلوستاكس

أفضل محاكي لتشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر

سوف نقوم باستخدام برنامج بلوستاك Bluestacks الشهير لكونه احد اهم المنصات التي يستطيع المستخدم من خلالها تحميل جميع العاب وتطبيقات الاندرويد على جهاز الكمبيوتر بدون أن يواجه مشكلة في ذلك، فقط نحتاج الى تحميل البرنامج وبعد ذلك تسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل او ايميل جوجل الخاص بكم علي ان يكون هو نفس الحساب الذي تقومون باستخدامه على هاتف الاندرويد.

تحميل برنامج بلوستاك من الرابط التالي

Bluestacks

اقرأ : كيفية تشغيل ألعاب الاندرويد على الكمبيوتر بدون برامج

كيفية تحميل التطبيقات والالعاب على بلوستاك

Exit mobile version