أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية للأطفال لهواتف Android و iOS

تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية للأطفال ، بالنسبة لمعظمكم، يعتبر هذا الوقت بالتحديد هو وقت العمل من المنزل وأثناء وجودك فيه، أنا متأكد من أن الأطفال في المنزل يتمتعون بالجري واللهو من حين لآخر. لا بأس بالمرح واللعب ولكن يمكن أيضًا استخدام وقت الفراغ لأطفالك للتعلم. في حين أن في كثير من الأحيان تلجئ المدارس إلى الإغلاق بسبب تفشي فيروس كورونا. فإن الخيار الأفضل هو استخدام التكنولوجيا لتعليم الأطفال في سن ما قبل المدرسة ورياض الأطفال المهارات اللغوية الأساسية للغة الإنجليزية. إذن، إليك أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية للأطفال.

أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية للأطفال لهواتف Android و iOS

حدد من هذه القائمة التطبيقات التي تجدها مناسبة لطفلك، وساعده على استثمار وقت فراغه في شيء مفيد له في حياته وفي المستقبل.

تطبيق Gus Learns English for Kids

تطبيق Gus Learns English for Kids

 

دع طفلك يتعلم اللغة الإنجليزية مع البومة اللطيفة الصغيرة أثناء سفره حول العالم لتعلم اللغات واستكشاف أشخاص وأماكن جديدة. باستخدام هذا التطبيق، يمكن للأطفال اللعب من خلال الألعاب عبر حكايات خالدة مثل The Three Little Pigs و Goldilocks وما إلى ذلك من خلال سهولة التنقل في خرائط البلد والمدينة في مراحل اللعب. يمكن للأطفال الانتقال من مكان إلى آخر ومن مرحلة إلى أخرى لتعلم كلمات جديدة. يمكنهم تعلم الأرقام والأشكال والألوان والطعام وأصوات الحيوانات من خلال الدروس السمعية والبصرية التفاعلية. ولهذا يعتبر هذا التطبيق هو واحد من أهم تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية للأطفال.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Cambly Kids

تطبيق Cambly Kids

Cambly Kids هو تطبيق تعليمي يعلم اللغة الإنجليزية كما يتحدثها الناطقون الأصليون بها في بلدان مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكندا. جميع معلمي Cambly هم من المتحدثين الأصليين للغة الإنجليزية، ويستند المنهج الذي يقدمونه إلى الأساسيات المشتركة للولايات المتحدة ومعايير كامبريدج للغة الإنجليزية. يتم إجراء الفصول الدراسية على أساس فردي، وبالتالي بمجرد تسجيل طفلك في الدورة التعليمية، يمكنك جدولة الفصول وفقًا لتوافرها. هذا التطبيق هو للأطفال في مراحل متقدمة في تعلم اللغة الإنجليزية.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق LearnEnglish Kids: Playtime

تطبيق LearnEnglish Kids: Playtime

يعد هذا التطبيق هو أيضًا من أهم تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية للأطفال. تم إنشاء القصص والأغاني المتحركة في التطبيق من قبل خبراء اللغة في المجلس الثقافي البريطاني. كما ويتم تصنيفها إلى قصص أطفال كلاسيكية، وحكايات خرافية، وهتافات نحوية. تأتي جميع مقاطع الفيديو هذه مصحوبة بترجمات حتى يتمكن الأطفال من فهمها ومتابعتها بسهولة. يشجع نشاط الاستماع والتسجيل على التحدث ويساعد الطفل على تحسين النطق والطلاقة في اللغة. كذلك، تمكّن ألعاب التهجئة والقواعد الأطفال من تحسين مهاراتهم في المفردات أيضًا. التطبيق متوفر لهواتف الأندرويد والآيفون.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Epic

تطبيق Epic

Epic عبارة عن منصة قراءة رقمية للأطفال دون سن 12 عامًا. تحتوي هذه المكتبة الرقمية التفاعلية على مجموعة من 40.000 كتاب للأطفال، ومسابقات تستند إلى القراءة ومقاطع الفيديو التعليمية. يمكن للأطفال القراءة في وضع عدم الاتصال بالإنترنت وعبر الإنترنت في هذا التطبيق. من خلال سجل القراءة، يتم تتبع تقدم القراءة لكل طفل. ويتم إرسال تقرير سجل القراءة هذا عبر البريد الإلكتروني إلى جميع الآباء في نهاية كل أسبوع. الكتب المصورة والكتب التعليمية وقصص ما قبل النوم والكتب المقروءة بصوت مسموع هي بعض الأنواع المختلفة من الكتب المتوفرة في التطبيق. يستحق هذا التطبيق فعلًا تجربة طفلك لتعلم اللغة الإنجليزية.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق English for Kids – Learn and Play

تطبيق English for Kids – Learn and Play

إذا كنت ترغب في تعليم أطفالك اللغة الإنجليزية، فقد يكون هذا هو أفضل تطبيق لتبدأ به من الآن. يقدم التطبيق للأطفال الحروف الهجائية الإنجليزية والأرقام والأشكال وأيام الأسبوع وأشهر السنة والفواكه والخضروات والحيوانات والطيور وأجزاء الجسم وغير ذلك الكثير مما يحتاج إلى أن يتعلمها الطفل خلال أولى فترات حياته قبل المدرسة إن صح القول. يقوم التطبيق أيضًا بتعليم الكتابة للأطفال. يمكن للأطفال ممارسة الكتابة على كل من الأحرف الكبيرة والحروف الصغيرة من الأبجدية الإنجليزية. هذا التطبيق فعال وممتع للاستخدام ومناسب للمتعلمين لأول مرة. كما وأنه متاح أيضًا لهواتف الأندرويد بشكل مجاني.

تحميل التطبيق للأندرويد

Exit mobile version