أفضل برامج استرجاع الصور المحذوفة من نظام التشغيل Windows لعام 2021

برامج استرجاع الصور المحذوفة ، يقولون بأن “الصورة تحمل الكثير من الذكريات واللحظات والتجارب فيها.” هم على حق تماما! لهذا السبب لا يمكننا تحمل خسارتها ولحسن حظنا، لا يمكن الاعتماد على أي من الأجهزة الرقمية. حيث إذا تعرضت هذه الأجهزة للتعطيل، فستختفي كل تلك اللحظات الثمينة مع تلك الصور. ولكن لا داعي للقلق، سنناقش بعض البرامج الموثوقة والأفضل لاستعادة الصور التي من شأنها مساعدتك في تجاوز سيناريوهات خسارة الصور. باستخدام هذه الأدوات، يمكنك استرجاع الصور المحذوفة من فلاش USB والقرص الصلب وبطاقة SD وحتى الكاميرات الرقمية. تابع هذا الموضوع للتعرف أكثر على هذه البرامج وتحميلها إلى حاسوبك.

أفضل برامج استرجاع الصور المحذوفة من نظام التشغيل Windows لعام 2021

لو قمت بالبحث عن برامج استعادة الصور المفقودة، فستجد قائمة طويلة منها. ولكن هنا استطعنا لكم حصر قائمة بأفضل هذه البرامج والتي لها القدرة الكاملة على استعادة تلك الصور.

برنامج Photos Recovery

برنامج Photos Recovery

يعد برنامج Photos Recovery أحد أفضل أدوات استرجاع الصور المحذوفة لمساعدتك على استعادة الصور المحذوفة في أي وقت من الأوقات. يعمل البرنامج جيدًا بشكل استثنائي لاسترداد الصور المحذوفة أو المفقودة أو المنسقة أو التالفة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتميز البرنامج بوضعين للمسح والبحث عن الصور المفقودة: المسح العميق والذي سيظهر لك نتائج قوية ولكنه يستغرق الكثير من الوقت. والمسح السريع لمساعدتك في إجراء مسح شامل وسريع لاسترداد الصور من القرص الصلب بسهولة.

كما وأن برنامج Photos Recovery قادر على استعادة الصور المحذوفة أو المفقودة أو المهيأة من فلاش USB وبطاقات الذاكرة والقرص الصلب وما إلى ذلك. وليس هذا فحسب بل يمكنه أيضًا استعادة الصور المحذوفة من أنظمة الملفات المختلفة مثل FAT و FAT 32 و NTFS وما إلى ذلك. كذلك، يمكنك معاينة نتائج المسح لاستعادة الصور الرقمية المطلوبة.

تحميل البرنامج

برنامج Stellar Phoenix Photo Recovery

برنامج Stellar Phoenix Photo Recovery

عرض ممتاز آخر من شركة Stellar ، وهو برنامج Phoenix Photo Recovery، حيث يعتبر هذا البرنامج أداة رائعة لمساعدتك في استرداد الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية ببضع نقرات. كما ويعمل بسلاسة ويدعم تنسيقات الملفات الشائعة، بحيث يمكنك استعادة كل نوع من البيانات من لوحة معلومات واحدة. علاوة على ذلك، فإن البرنامج قادر على استعادة الصور بالطابع الأصلي والتاريخ الزمني والاسم.

يمكنكم هذا البرنامج من استرجاع الصور المحذوفة من بطاقة الذاكرة التالفة وكذلك من القرص الصلب وغيرها من وحدات التخزين بنتائج مضمونة. إلى جانب ذلك، يدعم البرنامج مجموعة كبيرة من تنسيقات الملفات من جميع أنواع وسائط التخزين. كما ويتيح لك حفظ معلومات المسح واستئناف الاسترداد لاحقًا لتوفير الوقت والجهد.

تحميل البرنامج

برنامج Advanced Disk Recovery

برنامج Advanced Disk Recovery

برنامج آخر من أفضل برامج استرجاع الصور المحذوفة لنظام التشغيل ويندوز هو Advanced Disk Recovery. فإذا كنت تبحث عن حل يمكن أن يساعدك في استعادة ليس فقط صورك الثمينة ولكن أيضًا ملفات الوسائط المتعددة الأخرى مثل المستندات ومقاطع الفيديو وملفات الموسيقى والنصوص والمزيد. بلا شك، يمكنك الاعتماد على برنامج Advanced Disk Recovery.

حيث يتميز بواجهة كلاسيكية مع أزرار سهلة التنقل، بحيث يمكنك بشكل آمن استعادة البيانات المحذوفة أو المفقودة أو التي تم مسحها عن طريق الخطأ من جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل Windows. كما البرنامج الأول في هذه القائمة فإن هذا البرنامج يدعم وضعان للمسح لاستعادة البيانات بشكل سريع وشامل. كما ويوفر معاينة لنتائج المسح قبل تأكيد الاسترداد لمعرفة ما ترغب في استعادته وما لا ترغب في استعادته.

تحميل البرنامج

برنامج Recoverit

برنامج Recoverit

واحد من البرامج التي تشرف عليها شركة Wondershare هو برنامج Recoverit، والذي يمكنك من استعادة الصور والملفات المفقودة بشكل سريع ومضمون. حيث أن هذا البرنامج مخصص لاستعادة جميع أنواع الملفات والصور والمستندات ومقاطع الفيديو والموسيقى والمحفوظات تقريبًا من الكمبيوتر. Recoverit هو أداة ممتازة لاستعادة الصور واستعادة البيانات من بطاقة SD ، Memory Stick، ​​القرص الصلب، الكاميرا، فلاش USB، سلة المحذوفات وما إلى ذلك. لاستخدام البرنامج، كل ما عليك فعله هو تحديد وضع الاسترداد، ثم عمل مسح لجهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك، ومعاينة واستعادة الملفات المفقودة.

تحميل البرنامج

برنامج Wise Data Recovery

برنامج Wise Data Recovery

برنامج آخر من أفضل برامج استرجاع الصور المحذوفة من نظام التشغيل ويندوز هو برنامج Wise Data Recovery. فالجميل في هذا البرنامج أنه بسيط ويمكنك استخدامه في كل وقت وحين من أجل استعادة الصور والملفات المفقودة من حاسوبك وبشكل سريع. يتوفر البرنامج على وضعين للبحث والمسح الشامل للحاسوب وهو المسح السريع وكذلك البحث العميق والذي يستغرق بعض الوقت ويستخرج نتائج أفضل. ما يجعلنا نتجه إلى استخدام هذا البرنامج هو استخدامه مرشحات للبحث المتقدم عن الصور المحذوفة ويعمل أيضًا على محركات أقراص التخزين الخارجية كفلاش USB وبطاقة ذاكرة SD Card وأيضًا القرص الخارجي، وغيرها من وحدات التخزين الأخرى.

تحميل البرنامج

زر الذهاب إلى الأعلى