‏حفظ الى Google Drive – اضافة جديدة لمتصفح كروم

بكونه افضل المتصفحات واكثرها استخداما في الفترة الحالية, نجد ان سوق الاضافات الخاصة بالمتصفح جوجل كروم يعج بالالاف من الاضافات الخدمية والنفعية التي تهم عموم المستخدمين ويكاد ان لم يكن الامر قطعي يكاد يكون الكروم وشعبيته قائمة على هذا الكم من الاضافات المجانية.

ففي متصفح الكروم الخاص بي على سبي المثال, هناك 16 اضافة تستقر في شريطه العلوي اعلى المفضلة وهي تلك الاضافات التي لايمكن الاستغناء عنها بأي حال, بغيابها اظن باني لن احتاج الى الكروم في شيء وقد اعاود لتجربة استخدام متصفح مايكروسوفت الجديد “ايدج”.

الاضافات الخاصة بمتصفح الكروم هي الروح التي تعطيه قوة الاداء والتميز وكما عودناكم بمشاركة المفيد من هذه الاضافات, نشارككم اليوم الاضافة الخفيفة “‏حفظ الى Google Drive ” وهي التي ستغنينا عن ثلاث خطوات يعمل بعضنا على اللجوء اليها لحفظ ونقل الصور المهمة التي نجدها على شبكة الانترنت لتخزينها على المساحة المجانية التي تخصنا كمستخدمين على جوجل درايف.

الغاية من حفظ الصور على جوجل درايف كما هو معلوم هي ان نستخدم هذه الصور عن طريق الهاتف الجوال ونشاركها مع الاصدقاء عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي. ذلك يتم عند الوصول الى الصور المحفوظة باستخدام تطبيق جوجل درايف الخاص بنظام اندرويد.

الاضافة صغيرة الحجم ولاتحتاج الى شرح في كيفية التعاطي معها. قم بتحميلها من متجر الاضافات بالضغط على “‏حفظ الى Google Drive” واعمل بينما تبحر على الانترنت بالضغط على اية صورة بيمين الماوس واختر حفظها على جوجل درايف.

خيار اخر تضيفه هذه الاضافة وهي امكانية تصوير الصفحة التي يعرضها المتصفح وحفظها على جوجل درايف بهيئة صورة, يتم ذلك بالضغط على ايقونة الاضافة اعلى شريط المتصفح.

Untitled 13 ‏حفظ الى Google Drive   اضافة جديدة لمتصفح كروم

قد يهمك :   تطبيق الراديو TuneIn Radio Pro النسخة الاحترافية - اندرويد

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.