أخبار الموبايلات

يوتيوب يغلق قناة حوحو للمعلوميات الاكثر مشاهدة عربيا

بعد سنوات من العمل الدؤوب وجهود لايمكن الا وصفها بأقصى مايمكن تقديمه من معلومة تقنية مصورة , قامت جوجل المالك لمنصة اليوتيوب بغلق قناة حوحو للمعلوميات التي تجاوز عدد متابعيها 2.5 مليون.

لايتوقف امر الاغلاق على القنوات العربية او ان الامر مبيت لاغلاق قناة بعينتها, وماهي الا تراكمات من متابعات لشكاوى من قبل متابعين ومعلنين ,في الوقت نفسه تغيب الاسباب الحقيقية وراء غلق قناة حوحو وان كانت الاسباب كلها تصب في اتجاه العناوين المضللة التي تعتلي الفيديوهات الخاصة بالقناة والتي ينتهك بعضها الكثير من حقوق الملكية الفكرية وبعضها المخالف والغير متوافق مع محتوى الفيديو ذاته.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

البعض يحيل اسباب الغلق الى شكاوي حول ملفات صوتية ذات حقوق مصاحبة لعرض الفيديو ومع تكرار شكاوي الشركات المنتجة لتلك الملفات دون التزام من صاحب القناة باحترام حقوق الاخرين قد تكون قد أدت في النهاية الى غلق القناة.

مهما اختلفنا في اسلوب وطريقة حوحو في العرض واسلوبه المبالغ فيه في الطرح نرى ان هناك ضررا ماديا قد تعرض له ويحتاج لسنوات اخرى من اعادة البناء للعودة الى المكانة التي كان عليها في حال لم يتمكن من التظلم واسترجاع القناة مع التزامه بسياسة اليوتيوب التي لاترحم حين لم ترحم اكبر قناة للاطفال تجاوز متابعيها 8.5 مليون بأمر الغلق دون رجعة حتى الان.

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد