يمكنك الآن استخدام تقنية التزييف العميق للوجوه عبر تطبيق REFACE | النسخة المدفوعة

تطبيق REFACE. في السابق كان من أجل التقاط صورة معينة نستغرق وقت لا بأس به، ولكن اليوم وبفضل التكنولوجيا أصبح الأمر أسهل بكثير مما كان عليه في السابق، حيث يمكنكم الآن التقاط صورة لك ولأي شخص أو لأي شيء كان بلمح البصر، بل وأصبح أيضًا هناك إمكانية كبيرة للتعديل على تلك الصور بكل سهولة كذلك. فإذا لم تكن لديك مهارة مثل صديقك في التعديل على الصور وإضافة وجهك إلى وجه أي شخص مشهور، فاليوم من خلال تطبيق REFACE سنسهل عليك الأمر تمامًا من خلال تقنية جديدة تدعى التزييف العميق للوجوه بالاعتماد على تقنية الذكاء الاصطناعي.

ما هو تطبيق REFACE؟ وما هي التقنية التي يعتمد عليها؟

يعتبر هذا التطبيق هو واحد من أبرز وأقوى التطبيقات التي تعتمد على تقنية التزييف العميق، حيث أن هذا التطبيق يمتلك عدد تنزيلات في متجر جوجل بلاي بنحو  ملايين تحميل. المميز في هذا التطبيق أنه يسمح للمستخدمين بتبديل وجوه الفنانين والمشاهير بوجههم وبشكل لا يمكن تفريقه عن الواقع. هذا التطبيق كان يملك في السابق اسم واحد وهو Doublicat  حيث قامت الشركة المالكة والمطورة لهذا التطبيق بتبديل اسمه مؤخرًا إلى REFACE. هذا التطبيق سيساعدك على إبهار أصدقائك بكل سهولة ومنح نفسك فرصة لأن تبرز قدراتك أمامهم بدون أي مهارة تذكر، كما أنه يمنح للمستخدمين نتائج مبهرة حقًا.

يعتمد التطبيق على تقنية أصبحت تنادي بها وسائل التكنولوجيا بشكل كامل والتي من المتوقع أن تصبح هي التقنية المسيطرة في المجال التكنولوجي، ألا وهو الذكاء الاصطناعي، حيث أن مطوري التطبيق يمتلكون خبرة كبيرة في هذا المجال مما منحهم الأفضلية لتطوير هذا التطبيق، والذي يمكن القول انه ذكاء أصبح يلامس ذكاء الإنسان رغم أنه لن يصبح في ذات اليوم مشابه لذكاء الانسان، وهذا لأن الله هو الخالق الذي لا مثيل لخلقه. للتعرف أكثر على آليه استخدام التطبيق عزيزي المتابع يكفي فقط أن تقوم بمتابعة الموضوع والسطور القادمة لتعرف كيفية استخدام تطبيق REFACE.

إقرأ أيضًا: تطبيق FaceApp لتغيير ملامح الوجه بتقنية الذكاء الاصطناعي

كيفية استخدام تطبيق REFACE لتبديل الوجوه مع وجوه الفنانين ومشاركتها مع الأصدقاء؟

إذا كنت تحلم بأن تمتلك تلك المهرات التي يمتلكها أي مصمم ذا خبرة في مجال التصميم، سواء تصميم الصور أو الفيديوهات، فلا داعي لأن تفوت فرصة استخدام هذا التطبيق الذي يعمل على استبدال وجهك مع وجوه فنانين ومشاهير على مستوى العالم، على هيئة صور Gif أي صور متحركة.

خطوات استخدام تطبيق ري فيس REFACE

يمكنكم تحميل تطبيق ري فيس REFACE من خلال متجر جوجل بلاي بشكل مجاني، أو من خلال رابط مباشر ونسخة مدفوعة بدون الحاجة للاشتراك في التطبيق من خلال باقات الاشتراك المتوفرة في التطبيق، كما ويمكنكم تحميل التطبيق من خلال متجر آب ستور لهواتف الآيفون.

تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي

تحميل التطبيق مدفوع لهواتف الأندرويد

تحميل التطبيق من خلال متجر آب ستور لهواتف الآيفون

تحميل التطبيق للهاتف

بمجرد تثبيت التطبيق على الهاتف نقوم بتشغيله مباشرة ومن ثم سيطلب منا التطبيق أن نوافق على سياسة التطبيق ومن ثم النقر على كلمة Continue ومن ثم سيطلب منا أيضًا أن نمنح له الصلاحيات من أجل الدخول إلى الاستيديو، وذلك من أجل التعامل مع الصور وحفظ التصاميم في المعرض لدينا.

الموافقة على قوانين التطبيق

الآن سيتم نقلنا إلى الواجهة الرئيسية للتطبيق حيث سنجد العديد من التصاميم التي يمكننا الاختيار من بينها، فمن أجل التقاط صورة لوجه نقو بالنقر على أيقونة الصورة بجانب التصميم كما هو ظاهر لدينا.

واجهة التطبيق الرئيسية

إقرأ أيضًا: تحميل تطبيق تجميل صورتك الشخصية وتبييض الاسنان Facetune2 احدث اصدار

الآن يمكنكم التقاط صورة لوجهكم أو حتى اختيار صورة من معرض الصور لديكم والتعامل معه بكل سهولة، يمكنكم إضافة أيضًا العديد من الوجوه لأشخاص آخرين إن أردتم ذلك.

رفع صورة للتطبيق من خلال إحدى الطرق

الآن نقوم بالعودة مرة أخرى إلى واجه التطبيق الرئيسية ونقوم باختيار أحد التصاميم التي يوفرها لنا التطبيق ونرغب في التجربة عليها، فهنا بمجرد الاختيار سيبدأ التطبيق بعمل معالجة لصورتك مع الفيديو ونقل وجهك إلى وجه ذلك الشخص.

تطبيق REFACE 1

وفي النهاية ستظهر لنا التصميم النهائي حيث يمكننا مشاهدته من داخل التطبيق، كما ويمكنكم حفظ التصميم من خلال النقر على أيقونة Save To Gallery.

تطبيق REFACE 2

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.