Advertisement

وميض الفلاش مع رسائل الواتساب

تطبيقات كثيرة على متجر جوجل بلاي تعمل على تشغيل اضاءة فلاش الهاتف الجوال كلما وردت رسالة نصية او مكالمة لكننا نادرا مانجد تطبيق له ان يعمل على تشغيل اضاءة فلاش الهاتف كلما وردت رسالة عبر التطبيقات المثبتة على الهاتف مثل الواتساب او التيليجرام او غيرهم من التطبيقات, وان كان هناك من التطبيقات مايمكنه من ذلك الا ان الاعلانات التي تعج بها هذه التطبيقات المجانية تجعل المستخدم يستغني بالكامل على هذه الميزة والاستغناء عن خدمات تطبيقاتها.

تطبيق Flash Alerts بنسخته البريميوم نراه من افضل التطبيقات التي تعمل على تشغيل وميض الفلاش لجميع مايحمله الهاتف من تطبيقات ويعمل على تفعيل عمل نظام التبيهات بالاضاءة دون ان يزعجك التطبيق باعلاناته التي تملأ شاشة الهاتف الجوال.

التطبيق سهل الاستخدام ويعرض قائمة بالتطبيقات المثبتة على الهاتف لتختار منها اي التطبيقات التي تريد ان تربط نظام التنبيهات بوميض الفلاش.

لتحميل نسختك من التطبيق الذي لايتجاوز حجمه 900 كيلوبايت, اضغط على Flash Alerts

للتطبيق من الاعدادات بحيث يمكنك من توليف آلية عمل وميض الفلاش وتحديد عدد الومضات وطولها الزمني لتتمكن من التميير بين اضاءة الفلاش عند ورود رسالة على تطبيق الواتساب او عند ورود مكالمة او رسالة نصية. ويمكنك ان تعمل على تخصيص عمل الفلاش ليكون حكرا على تنبيهات الواتساب دون غيره من التطبيقات لان الاعتماد الكلي على اضاءة الفلاش قد يستنفذ طاقة بطارية الهاتف.

Advertisement

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.