أخبار الموبايلات

“وفيات الاردن” اول تطبيق يرشدك الى موقع الدفن وبيت الأجر

نعلم جميعا ان الصحافة الورقية التي شرفت بالعمل فيها سنوات طوال ماعادت على حالها ولم نعد نجد من يشتريها الا لغايات قراءة صفحات الوفيات ليس الا.
ولانريد ان نخوض في العمر الافتراضي المتوقع لانتهاء ظاهرة الصحافة الورقية ! بقدر الاشارة ان التكاليف الباهضة التي يتكبدها صاحب العزاء ومن يعمل على نشر “اعلان الوفاة” والتعريف بهوية المتوفي وموعد صلاة الجنازة وموقع الدفن والى ماهنالك من عنوان بيت الاجر.

لم يعد هناك حاجة لتتعرف على وفيات الاردن لهذا اليوم. سيعمل تطبيق وفيات الاردن Wafiyat على عرض كل من انتقل الى رحمة الله بهذا اليوم والايام الثلاث التي مضت بشكل يسهل عليك الوصول الى كافة التفاصيل.

يتميز التطبيق بنظام تنبيهات يتيح لك اضافة اسم العائلة ليعمل التطبيق آليا على تنبيهك من فقدت هذه العائلة احد افرادها , التطبيق متميز في طريقة عرض التفاصيل الجغرافية التي تعتمد على خرائط جوجل لتصل الى موقع الدفن او بيت الاجر اينما كان حيث سيعمل تطبيق جوجل ماب على توجيهك للوصول الى ذلك الموقع.

التطبيق مهم لهؤلاء الذين يعتمدون على التقنيات الحديثة في الوصول للمعلومة الرقمية بعيدا عن الوسائل التي عفى عليها الزمن. ونطن ان الجيل الحالي من المستخدمين اكثر دراية بأهمية هذه النوعية من التطبيقات التي توفر عليهم الكثير من الجهد والمال.

لاشك وان التطبيق سيلاقي الكثير من التحديثات في مضمونه حيث سيعمل القائمين عليه على اضافة خيار يتيح لكل مستخدم اضافة النعي وكافة التفاصيل اللازمة ليتم نشره من خلال التطبيق.
بهذه الميزة سيصبح لكل مستخدم القدرة على النشر بعد ان يتحقق المسؤول من مصداقية الاعلان. اي اننا سنجد اعلانات تفوق بعددها ماهو منشور في الصحف اليومية او على مواقع الانترنت في ظل توفر مجانية هذه الميزة.

التطبيق متوفر على متجر جوجل على الرابط هنا:
وفيات ~ Wafiyat‎

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد