وداعًا نتفلكس وأهلًا PLAYSTOP فاستغل الفرصة واحصل على تجربة مجانية الآن

وداعًا نتفلكس وأهلًا PLAYSTOP ، من الخدمات المميزة في مجال البث للأفلام والمسلسلات الحصرية على مستوى العالم هي خدمة Netflix. لكن هل سبق لك أن سمعت عن خدمة من وجهة نظري أنها تستحق التجربة حقًا والاشتراك فيها إن كنت ترغب بذلك وهي خدمة PlayStop؟. إذا كانت هذه هي اول مرة تسمع فيها عن هذه الخدمة المميزة فأنصحك بأن تتابع هذا الموضوع. وتتعرف على خدمة بلايستوب وما تقدمه هذه الخدمة من مزايا وعروض يمكنك الاستفادة منها. ولعل أحد الأسباب التي يجب أن تدعنا نمنح الثقة للخدمة هي التجربة المجانية التي يقدمها لنا للتأكد من جدارة خدمة PlayStop.

ما هي خدمة PlayStop وما هي المميزات التي سأحصل عليها عند الاشتراك؟

بالتأكيد نجد في هذه الأيام عزوف كبير من قبل المواطنين على الجلوس أمام شاشة التلفاز من أجل مشاهدة القنوات والأفلام والمسلسلات. السبب في هذا العزوف هو عدم رغبتهم في التقيد في مكان واحد من أجل المشاهدة. ولهذا نجد اليوم أن الهاتف والحاسوب أصبحا عنصران مهمان في مشاهدة ما تريد من القنوات والأفلام والمسلسلات أينما كنت وأينما تتواجد. فقد شاهدنا الكثير من الطرق الخاصة بالحصول على سيرفرات IPTV بميزات مختلفة وذلك من خلال موقع عربي تك.

ما هي خدمة PlayStop وما هي المميزات التي سأحصل عليها عند الاشتراك؟

خلال بحثي عبر الانترنت وجدت خدمة تدعى PlayStop وهي خدمة عربية بامتياز يشرف عليها كادر عربي تحديدًا. فعند الدخول إلى الموقع الخاص بهذه الخدمة لمشاهدة القنوات المشفرة والمفتوحة والأفلام والمسلسلات الحديث والقديمة والعربية والأجنبية، وجدت أن الموقع يتمتع بتصميم مذهل جدًا وسلس. فيما يخص المحتوى الخاص به هو ما يبحث عنه المواطن في الدول العربية بالتحديد، وذلك لأنه وجد ليخدم شريحة واسعة في الوطن العربي. فكل ما تحلم به من قنوات رياضة وأفلام ومسلسلات وقنوات إخبارية وقنوات الدول العربية هو موجود في خدمة وموقع بلايستوب PlayStoptv.

المميز في هذا الأمر أن الموقع يوفر لنا اشتراكات IPTV قوية وخالية من أي تقطعات. كما أن كافة القنوات فيه تعمل بدون أي مشاكل مع دعم جودات بث مختلفة وذلك ليتناسب مع أصحاب باقات الانترنت الضعيفة. أما عن عدد القنوات فهو يشمل كافة قنوات الدول العربية وغالبية القنوات المشفرة التي لها نسبة بحث كبيرة من المستخدم العربي. كما أن قائمة الأفلام والمسلسلات فيه متجددة باستمرار وبدعم للترجمة العربية.

أسعار الخطط والاشتراكات في موقع بلايستوب

الجميل أن أسعار الاشتراكات والخطط التي يوفرها الموقع هي مناسبة ويقدم الموقع عروض من أجل ذلك، ولا نقصد هنا الترويج للموقع لكن الخدمة تستحق فعلًا أن نعرضها لكم. فيقدم الموقع اشتراكات IPTV بخطتي PlayStore Basic، والخطة الأعلى PlayStop Plus. فالخطة الأخيرة تضم مزايا وعدد قنوات وأفلام ومسلسلات أكبر. كما في حال كنت ترغب في الحصول على تجربة مجانية في الموقع. فهي تعمل لمدة 24 ساعة كتجربة وسنتعرف على كيفية الحصول على تجربة مجانية قبل الاشتراك.

فالموقع يقبل وسائل دفع عديدة منها عبر البيبال وكذلك عبر بطاقات الدفع فيزا كارد أو ماستر كارد. لكن للأسف من ضمن الشروط أن الموقع لا يقبل استرداد النقود لأن موقع بلايستوب يشترط عليك تجربة الخدمة قبل الدفع لها. أما عن خدمة دعم العملاء فهي تعمل على مدار الساعة 24/24.

كيفية الحصول على تجربة مجانية في PlayStop

قبل أي شيء ننصح بأن يتم التقديم واجراء هذه الخطوات في بداية النهار وذلك لضمان التوصل بكود الاشتراك في التجربة المجانية بشكل مبكر. هذا الأمر يعود إلى عمل الطاقم المشرف نهارًا بشكل أفضل من المساء وارسال التجارب المجانية للمستخدمين.

خطوات الاشتراك في موقع بلايستوب مجانًا

في البداية، قم بالدخول من خلال الرابط في الأسفل إلى موقع PlayStop مباشرة. ومن الواجهة الرئيسية للموقع انقر على خيار تجربة مجانية كما هو واضح لك أدناه.

رابط الموقع

الصفحة الرئيسية لموقع PLAYSTOP

يكفي فقط أن تقوم الآن بإدخال البريد الإلكتروني الذي تود التوصل من خلاله على اسم المستخدم وكلمة المرور. كما وستجد أن الموقع يوفر لك التجربة المجانية على باقة PlayStop Plus مباشرة.

خدمة بلايستوب

أما في مكان نوع الجهاز وهو الخيار الأخير، قم باختيار نوع الجهاز الذي تريد التجربة من خلاله وقم بدوري ادخال هاتف أندرويد/ تابلت. وفي النهاية انقر على كلمة أرسل الطلب لتقديم الطلب.

خدمة بلايستوب 1

وبهذا ستجد أن الموقع سيقوم بمراجعة طلبك من قبل موظف الخدمة وارسال اشتراك IPTV تجريبي مجاني لبريدك في أسرع وقت. من الممكن أن تجد الرسالة في قسم البريد الغير مرغوب به.

مراجعة الطلب الاشتراك المجاني لموقع بلايستوب

وبمجرد التوصل برسالة التفعيل على الايميل الخاص بك، ستجدها على شكل اسم مستخدم وكلمة مرور. حيث سنحتاجها من أجل الدخول إلى التطبيق الرسمي على هاتف الأندرويد أو شاشة التلفاز.

يستوجب عليك أن تقوم بتحميل تطبيق المشغل الخاص بموقع بلايستوب من خلال متجر جوجل بلاي. ومن أجل تسهيل الأمر عليكم وضعنا لكم رابط تحميله مباشرة من الرابط أدناه.

رابط تحميل التطبيق

تحميل تطبيق المشغل الخاص بموقع بلايستوب

بمجرد أن تقوم بتثبيت التطبيق ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور التي تم ارسالها لك في المكان المخصص لها.

صفحة تسجيل الدخول إلى تطبيق PlayStop

والآن، تمتع بمشاهدة المحتوى الذي تضمه خدمة PlayStop وبشكل حصري قبل الجميع وقبل الاشتراك في الخدمة مباشرة.

اشتراك بلايستوب كما يبدو من داخل التطبيق مباشرة

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.