عربي تك
التقنية بعيون رقمية

واتس اب وخطة التطوير القادمة.. مكالمات الفيديو ؟

من يتابع جيدا مايحدث من تطويرات على تطبيق الواتس اب, يدرك ان هناك جديد في كل يوم ومع كل اصدار, وبالطبع فان المستخدم العادي الذي يعتمد على متجر جوجل بلاي لايلاحظ هذا الكم الكبير من التحديثات والاصدارات المتتالية التي تعمل الواتس اب على نشرها بشكل شبه يومي وقبل ان تصل الى النسخة المستقرة والتي تعمل على اتاحتها في حينها للتحميل من المتجر.

فبعد الاصدار الاخير الذي تم نشره بشكل رسمي “ماتيريال ديزاين” على متجر جوجل, لن تتوقف ادارة الواتس اب والقائمين عليها عند هذا الحد. ثمة انباء واعلان منتظر عن الكثير من الخصائص القادمة يقينا.
بعض المواقع التقنية المقربة تلمح الى ان خدمة مكالمات الفيديو قادمة ولامفر من ذلك لتكتمل بها خدمات الاتصال والتواصل من جميع جوانبها وليلحق التطبيق بشريكه الجديد “فيسبوك ماسنجر” الذي بدأت خدمة مكالمات الفيديو تصل الى جميع المستخدمين حول العالم.وليداعب تطبيق الواتس اب حينها عرش تطبيق السكايب سيّد مكالمات الفيديو.

عندما نشرنا منذ شهور وتحدثنا عن خدمة المكالمات الصوتية لتطبيق الواتس اب وانها قادمة, قال البعض معلقا حينها بان ذلك “اشاعة و اكذوبة” ولم يمض حينها وقت كثير حتى اضحت هذه الخدمة واقعا.
وها نحن في انتظار جديد الواتس اب ونظنه قريبا وسنسعى لان نكون متابعين كما نحن لجديد هذه الخدمة “مكالمات الفيديو” التي يؤكد البعض انها قيد التجربة الاولية على اجهزة العامين في الواتس اب دون غيرهم.

Screenshot_2015-05-20-13-36-35

قد يهمك :   العالم يتجسس علينا !!
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.