واتس اب دون الحاجة الى رقم هاتف ونسخة ويب دون شرط وجود الموبايل

تعمل ادارة الفيسبوك مالك تطبيق الواتساب الاكثر شعبية بين المستخدمين حول العالم, تعمل في هذه الفترة على مزايا متقدمة لم يكن ينتظرها احد. مزايا بحق ستضيف للتطبيق الكثير.

شارك بالنشر على مواقع التواصل

على رأس تلك المزايا, نسخة الويب الخاصة بالتطبيق والتي تم اطلاقها في 2015 وكلنا يعلم انك ولتتمكن من اجراء التزامن بين نسخة الويب والنسخة على هاتفك الجوال تشترط وجود الهاتف متصلا بالانترنت بعد مسح الكود, بل وان تكون البطارية في مستوى شحن مقبول والا انقطع الاتصال بينهم.

الا اننا مع المزايا الجاري تطبيقها, لن تحتاج الى الهاتف ويمكنك اغلاقه كليا.

بعض التسريبات التي خرجت عن WABetaInfo المتخصص في رصد المزايا التجريبية تفيد ان امكانية توفر ميزة تسجيل الدخول التي تعتمد على اسم مستخدم وكلمة مرور وقد لاتشترط استخدام رقم الهاتف.

ميزة اخرى جاري الحديث عنها سيتمكن مستخدمي التطبيق من تثبيت تطبيقين واتساب على نفس الهاتف وهو الامر الغير مدعوم حاليا على الهواتف المحمولة, حيث يلجأ كثير من المستخدمين الى استخدام تطبيقات الواتساب المعدلة لهذه الغاية ومايلحق بها من مخاطر وعقوبات من طرف الواتساب لحظر من تبع هذه الطرق.

يبدو ان هناك عديد المزايا التي سيتمكن المستخدم معها من تسجيل الدخول الى حسابه في الفيسبوك لمرة واحدة ويصبح معها قادرا على استخدام خدمات الواتساب وانستجرام وكل توابع الفيسبوك من نفس الحساب وعلى جميع الاجهزة المتصلة.

وفي نفس السياق تعمل ادارة الواتس اب على رفع سوية نظام تشفير المحادثات الى حدود اكثر امانا عن ماهي عليه الان. وكما وتعمل الواتساب دعم التطبيق لميزة الوضع الليلي الذي وان تأخر, قادم لامحالة.

Advertisement

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.