واتساب VTWhatsApp معدل جديد للمطور Vitaly بكل المزايا المفتوحة

كما هي الاعراف مع الاصدارات المطورة من تطبيق واتساب الرسمي, حيث يعمل هؤلاء المطورين على التعديل على نواة التطبيق الاصلي واضافة المزايا والغاء القيود وتوفير التطبيق ليعمل بميزة الثيمات التي تجهل للمستخدم الحرية في تغيير الوان التطبيق ومظهره العام.

جاء الاصدار الجديد للمطور Vitaly مع اصدار “نوفمبر” للتطبيق VTWhatsApp بكل المزايا التي تجمع بين التطبيق الرسمي وجديد المزايا التي نعرفها مع التطبيقات المعدلة في كل شيء.
ولكون التطبيق قد صدر اليوم فانه مبني على نواة التطبيق الرسمي الاخيرى برقم 2.17.397.

فكل ماجاء به الاصدار الرسمي متوفر هنا واكثر لكنه لايدعم حذف الرسالة المرسلة بعد انتهاء المدة المسموحة “اكثر من 7 دقائق Delete for everyone ” لكنه يدعم منع الاخرين من حذف الرسائل التي تصل اليك Anti Revoke وهي الميزة التي لايدعمها التطبيق الرسمي.

لسنا لنخوض في كثير من تفاصيل حيث تتشابه مزايا التطبيقات المعدلة مع بعضها وتحدثنا حول هذا الامر كثير ” استخدم خيار البحث لمزيد حول هذا الامر”.
لكن الجديد في التطبيق هنا التعديلات التي اشرنا اليها حول الرسائل ولكونه مبني على اخر اصدار رسمي يدعم مشاركة الموقع الجغرافي ايضا.

التطبيق باسم باكيج com.whatsapp مايعني انه سيحل محل التطبيق الرسمي وليس كتطبيق GBwhatsapp الذي يمكن تثبيته كتطبيق ثاني وتفعيل عمله برقم هاتف اخر.
عليك الاستغناء عن التطبيق الرسمي بالحذف لتتمكن من تثبيت هذا الاصدار VTWhatsApp .

التطبيق يدعم اللغة العربية لواجهة العرض وبحجم 24 ميجابايت ويمكن تحميله من الرابط التالي:
VTWhatsApp v4.0

التعليقات مغلقة.