عربي تك
التقنية بعيون رقمية

واتساب يطلق ميزة تغيير خط الرسائل ضمن قائمة عائمة

تسعى واتساب عبر تطبيقها الاكثر استخداما الى اضافة المزايا الجديدة النافعة للمستخدم كي تحاكي ماتأتي به التطبيقات المماثلة ولكي تحافظ على مركزها المتقدم الذي مايزال حكرا عليها.

تغيير خط الرسائل

مزايا جديدة سنجدها ضمن التطبيق في الايام القادمة ومنها ماسيتأخر قليلا, فبرغم اننا كنا في انتظار تفعيل الميزة Recall “قيد الاختبار حاليا” والتي تتيح للمستخدم التراجع عن ارسال الرسالة, الا ان الواتساب استبقت تلك الميزة بميزة اخرى لاتقل اهمية عنها , وهي ميزة تغيير خط الرسائل وشكلة كما هي بمحررات النصوص التقليدية وان كانت الميزة الجديدة اتت بشكلها البسيط.

برغم ان تغيير الخط من Normal الى Bold او مائل Italic كانت متاحة على التطبيق عبر اضافة الرموز قبل وبعد الكملة المطلوب تغييرها, الا ان نفس الميزة اصبحث اكثر سهولة في الاستخدام عبر نافذة عائمة متخصصة.

مع الاصدارات الاخبرة من النسخ التجريبية لتطبيق الواتساب, اصبح بمقدور المستخدم وعبر تلك القائمة التي لاتظهر الا بتحديد الكلمة او الجملة المطلوب تغيير نسق خطها, لتظهر القائمة بخياراتها التي تتضمن الاضافات الجديدة, والتي نرى بدورنا ان تلك الخيارات قابلة للزيادة في المستقبل كاضافة خيار للتحكم بلون النص كله او بلون كلمة بعينها.

للحصول على الاصدار الذي يتضمن تلك الميزة, عليك اما ان تكون مشترك في متجر جوجل كـ Beta Tester للاصدارات التجريبية من التطبيق.
او ان تعمل على تحميله منفردا من متجر APKMirror على الرابط التالي , مع العلم ان اخر اصدارات تطبيق الواتساب التجريبية تحمل الرقم 2.17.259 beta.

2.17.259 beta

او تحميل التطبيق من موقع الواتساب الرسمي:
2.17.251 beta

قد يهمك :   كيف ترسل ملف نصي, اكسل, وورد و بوربوينت, عبر الواتساب ؟

التعليقات مغلقة.

الزوار يقرأون الان