واتساب يبدأ تعديل اسمه على الهواتف ليصبح WhatsApp from Facebook

بدأ تطبيق التواصل واتساب بشكل عملي على تغيير اسمه الرسمي على منصات الهواتف الذكية ليتحول من whatsApp الى WhatsApp from Facebook وليصبح بذلك على ارتباط صريح بشبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك.

شارك بالنشر على مواقع التواصل

ولايغيب عنا بالطبع ان الفيسبوك هو المالك الفعلي لتطبيق الواتساب منذ 5 سنوات تقريبا حين دفع المليارات مقابل الاستحواذ عليه. الا انه ومنذ ذلك التاريخ حتى يوم أمس لم يكن هناك اية ارتباط في بنية تطبيق الواتساب او مايشير الى ارتباطه بالمنصة الأم فيسبوك.

التحديث التجريبي الاخير الذي صدر اليوم لهواتف اندرويد ولاخر اصدارات التطبيق الداعمة لقفل بصمة الاصبع وهي الميزة التي اشرنا اليها في مقال سابق هنا ومتاحة للتحميل. هذا الاصدار التجريبي الجديد أظهر بالفعل في لوحة الاعداد هذه التبعية لتطبيق الواتساب الى الفيسبوك.

تحميل واتساب الرسمي الداعم لقفل بصمة الاصبع

أوضحت ادراة الواتساب انها ماضية إلى تعديل الاسم على كافة المنصات والنسخ الخاصة بها على جميع المتاجر الإلكترونية، بما في ذلك تلك التي تعمل أجهزة ايفون.

الغاية من هذا التعديل كما تمت الاشارة اليه هو اجراءات تنظيمية تهدف الفيسبوك من خلالها التعريف بكل منصاته على مستوى العالم. والامر هنا لايتوقف على الواتساب, بل هو قادم للتطبيق انستجرام وكل ماهو تابع للفيسبوك.

يبدو ايضا اننا على وشك نقلة نوعية في بنية هذه التطبيقات من حيث آلية عملها والمزايا التي سيتوالى اضافتها اليها في قادم الايام.

لتحميل اخر الاصدارات التجريبية داعمة لقفل البصمة

WHATSAPP MESSENGER 2.19.228 BETA

Advertisement

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.